Argus PY-14 - التاريخ

Argus PY-14 - التاريخ

أرجوس

ثانيًا

(PY-14: dp. 859؛ 1. 207'6 "؛ b. 30 'dr. 12'؛ s. 14.5 k.؛ cpl. 59؛ a. 1 3"، 4 .50-cal. mg. ، 1 DCP (Y-Gun) ، 2 dct.)

السفينة Argus الثانية (PY-14) - يخت تم بناؤه في عام 1929 في مدينة كيل بألمانيا ، بواسطة Germaniawerft باسم Haida - تم الاستغناء عنه من قبل البحرية في 25 أكتوبر 1940 من السيدة Max C. تم تحويلها في لونج بيتش ، كاليفورنيا من قبل شركة Craig لبناء السفن للخدمة البحرية ؛ أعيدت تسميته Argus (PY-14) في 14 نوفمبر 1940 ؛ وتم تكليفه في 13 فبراير 1941 ، الملازم. Harold H. Connelley في القيادة.

وصل Argus إلى سان فرانسيسكو في 19 فبراير 1941 وبدأ واجبه في القيام بدوريات في خليج سان فرانسيسكو كوحدة من قوة باترول ، المنطقة البحرية الثانية عشرة. استمرت هذه المهمة حتى مايو 1941 عندما تم إعادة تكليفها بما يبدو أنها منظمة لاحقة - سرب الدوريات 1 ، قوة الدفاع المحلية ، المنطقة البحرية الثانية عشرة. ومع ذلك ، ظل واجبها إلى حد كبير كما هو قبل القيام بدوريات في خليج سان فرانسيسكو. استمرت في أداء هذه المهمة حتى تم إيقافها في 17 سبتمبر 1941. ثم تم نقلها إلى الولايات المتحدة الساحل والمسح الجيوديسي الذي خدمته لمدة ثمانية أشهر.

أُعيد أرغوس إلى البحرية في 16 مارس 1942 ؛ وبعد إعادة الالتحاق بالعمل في شركة General Engineering & Drydock ، تمت إعادة تشغيلها في سان فرانسيسكو في 18 أبريل 1942. استأنف اليخت الذي تم تحويله دورياته في خليج سان فرانسيسكو تحت رعاية القائد ، المنطقة البحرية الثانية عشرة ، واستمر هذا الواجب لمدة ما تبقى من مسيرتها البحرية. سلط حدثان الضوء على هذا الوجود النثر.

حدث الأول عندما أنقذ أرغوس 60 ناجًا من "سفينة الحرية" جون أ.جونسون ، التي نسفها وأغرقتها الغواصة اليابانية 1-12 في 30 أكتوبر 1944. 1-12 ، بعد صدم وإغراق قوارب النجاة والطوافات ، ثم أطلقت نيرانها الرشاشة على 70 ناجًا في الماء ، مما أسفر عن مقتل عشرة. رصدت طائرة تابعة لشركة بان أمريكان إيرويز الرجال المتبقين لجون أ. جونسون بعد ذلك بوقت قصير ، واستعادهم أرغوس في 2135 في 30 أكتوبر. أنزلتهم في سان فرانسيسكو في 3 نوفمبر. ثم تعاون Ardent (AM-340) و Rockford (PF-48) ليغرقوا 1-12 بعد عشرة أيام.

في الثانية ، شارك Argus في إنشاء محطة أرصاد جوية في جزيرة Clipperton ، على بعد 670 ميلاً جنوب غرب أكابولكو ، المكسيك. عند مغادرته سان فرانسيسكو في 4 ديسمبر 1944 ، وصل اليخت المحول إلى الجزيرة بعد أسبوع وهبط ركابها. مع رفع الألوان الأمريكية فوق الجزيرة ، تم إنشاء محطة الأرصاد الجوية البحرية في ذلك اليوم ، بدعم من Argus في البداية. تم إيقاف تشغيل اليخت في سان فرانسيسكو في 15 أبريل 1946. تم شطب اسمها من قائمة البحرية في 21 مايو 1946 ، وتم نقلها إلى اللجنة البحرية في 30 أكتوبر 1946 للتخلص منها.


أرجوس

سيراجع محررونا ما قدمته ويحددون ما إذا كان ينبغي مراجعة المقالة أم لا.

أرجوس، بالاسم Panoptes (اليونانية: "All-Seeing")، شخصية في الأسطورة اليونانية موصوفة بشكل مختلف على أنها ابن إيناخوس ، أجينور ، أو أريستور أو كبطل من السكان الأصليين (أصلي). اشتق اسمه من مائة عين في رأسه أو في جميع أنحاء جسده ، حيث يتم تصويره غالبًا على الفخار الأثيني ذي الشكل الأحمر من أواخر القرن السادس قبل الميلاد. عينت الإلهة هيرا أرغوس لمشاهدة البقرة التي تحولت إليها آيو (كاهنة هيرا) ، لكنه قُتل على يد هيرميس ، الملقب بـ Argeiphontes ، "قاتل أرغوس" في قصائد هوميروس. تم نقل عيون أرغوس بواسطة هيرا إلى ذيل الطاووس. تم ذكر مصيره في عدد من المآسي اليونانية من القرن الخامس قبل الميلاد - بما في ذلك اثنان من قبل إسخيلوس ، متضرعات و بروميثيوس منضمو Euripides المرأة الفينيقية- والشاعر اللاتيني أوفيد التحولات من القرن الأول الميلادي.


أرجوس

قبل عام 1939 ، كان أرغوس مؤسسة البحوث الدولية، بعد أن تطورت من International Radio Corporation ، صانع مبتكر لأجهزة الراديو الباكليت. رأى الرئيس تشارلز فيرشور فرصة عمل للتوسع في كاميرا باكليت 35 ملم أيضًا. الأول أرجوس، Argus A ، نتج عن براءة اختراع حصلت عليها الشركة في عام 1936 ، وتكلفتها المعقولة بشكل مدهش جعلها نجاحًا كبيرًا. وهكذا كانت هذه الشركة الأمريكية هي التي جلبت فيلم 35 ملم في كوداك 135 تنسيق كاسيت لسوق شامل لا يمكنه تحمل تكلفة كاميرات Leica أو Zeiss Contax أو Kodak Retina الألمانية.

على الرغم من نجاح Argus A ، كان المساهمون في الشركة غير راضين عن إدارة Verschoor ، وطردوه من الشركة في عام 1938. ولكن شهد ذلك العام أيضًا إطلاق Argus C و Argus C2 ، أول "الطوب" - نجاحات هائلة التي ظلت في الإنتاج لما يقرب من ثلاثة عقود أخرى.

بحلول الخمسينيات من القرن الماضي ، أصبح Argus قوة مهمة في اقتصاد آن أربور. لا تزال العديد من المباني من ذروتها قائمة. تستخدم جامعة ميشيغان اثنتين الآن ، لكن المصنع الأصلي الرئيسي أعيد تشكيله الآن كمساحة مكتبية ، ويمتلكه "شركاء C3". يشتمل هذا المبنى على منطقة عامة في بهو الطابق العلوي ، حيث يتم عرض معرض دائم لكاميرات Argus ومتحف Argus & # 911 & # 93.

يقع مصنع Argus في حي سكني غربي وسط مدينة آن أربور ، والذي كان تقليديًا جيبًا للمهاجرين الألمان - خاصة من شوابيا في جنوب ألمانيا. & # 912 & # 93

في عام 1957 ، تم شراء Argus من قبل شركة Sylvania Electric Products Co. ، التي اعتقدت أنه سيكون هناك تآزر مع مبيعات المصابيح الكهربائية لتلك الشركة. تم افتتاح مصنع جديد في ولاية كارولينا الجنوبية للتعامل مع مبيعات أجهزة عرض الشرائح القوية. ومع ذلك ، بحلول أواخر الخمسينيات من القرن الماضي ، كان Argus يكافح من أجل المنافسة ضد واردات الكاميرات اليابانية الجديدة ، والتي قدمت ميزات أفضل عند نقطة سعر أقل. في عام 1959 ، استحوذت شركة GTE على شركة Sylvania وفي عام 1962 قام أصحاب الشركات الجديدة لشركة Argus بالتخلي عن الشركة بشكل أساسي في شركة Mansfield Industries - وهي شركة موزعة للتصوير الفوتوغرافي في شيكاغو وشركة أصغر بكثير.

في الستينيات ، أصبحت معظم منتجات Argus واردات أجنبية (العديد منها من Mamiya) ، وأعيد تسميتها باسم Argus. في حين أبقت عقود البصريات بعض عمال آن أربور مشغولين ، توقف إنتاج الكاميرات بحلول عام 1963 (تم إنتاج عدد قليل من نماذج الكاميرات في ساوث كارولينا خلال منتصف الستينيات). ابتداءً من عام 1967 ، انقلبت ملكية شركة Argus عدة مرات ، مع ظهور العلامة التجارية في أشكال مختلفة. لكن عصر الكاميرات المصممة والمصنعة في الولايات المتحدة قد انتهى.


محتويات

مثل أزيروث ، يحتوي أرغوس على الروح العالمية لعملاق نائم. & # 914 & # 93 كان الكوكب وفيرًا بمعدن يسمى الأرجونيت ، وخصائصه السحرية ساعدت على ازدهار حضارة إردار. & # 915 & # 93

كان Argus يحكمه Duumvirate الثاني ، الذي يتألف من Velen و Kil'jaeden. خلال هذا الوقت ، بدأ الساحر Thal'kiel وجماعته من ساحر eredar ، Wakeners ، باستخدام استدعاء السحر لاستحضار الشياطين من Twisting Nether. أدان فيلين الاستدعاءات الجديدة لـ Thal'kiel وأمره بعدم استحضارها مرة أخرى. ومع ذلك ، وبدعم من هذه الكيانات ، كان ثالكيال يأمل في أن يصبح الحاكم الوحيد لأرغوس. أخبر تلميذه الموثوق ، أرشيموند ، فيلين وكيلجادين بالانقلاب المخطط له. تم تكليف أرشموند بمسؤولية الهجوم على معقل Wakeners المخفي وقطع رأس سيده السابق نفسه. & # 916 & # 93 ارتقى أرشموند لاحقًا ليحكم أرغوس جنبًا إلى جنب مع فيلين وكيلجايدن ، وحكم الإردار الثلاثة الكوكب بحكمة لسنوات عديدة. كانت Mac'Aree أقدس المدن في Argus. & # 917 & # 93

في النهاية ، جذب Argus انتباه Sargeras. عرض على eredar صفقة: في مقابل ولائهم ، كان يمنحهم قوة لم تحلم بها جميع الأجناس. سارع كيلجايدن وأرشيموند إلى قبول العرض ، لكن كان لدى فيلين رؤية للمستقبل: سوف يتحول eredar إلى شياطين تحت حكم Sargeras. ذهبت نصيحته إلى كيلجادين وأرشيموند أدراج الرياح ، وسعى يائسًا إلى إيجاد حل لهذه المعضلة. لعب اللورد Nath'raxas دورًا في تسليم Argus إلى Sargeras. & # 918 & # 93

في نهاية المطاف ، تم الاتصال بفلين من قبل جنس من كائنات الطاقة الإلهية يُدعى "نارو" ، وهرب مع أتباعه ، وأعاد تسمية شعبه "درايني" ، أو "المنفيين" ، في حين أصبح كيلجادين وأرشيموند وبقية أفراد أردار هم المرعبون. ، السحرة الماكرون والتكتيكيون من الفيلق المحترق. عندما هرب الدريني ، التهم الفيلق العالم. & # 919 & # 93 بعد سقوط Argus ، أمر Sargeras ببناء معبد الظلام في عمق قلب الكوكب. لا يُعرف عنه سوى القليل ، لأنه فقط أكثر مساعدي تيتان تكريسًا هم الذين يُمنحون سيجيلات تسمح بالدخول. & # 9110 & # 93 قد تكون هذه هي الهياكل العملاقة التي دفنها أليريا ويندرنر وتوراليون بعمق داخل وادٍ. & # 911 & # 93

بعد وفاة Goremaw the Devourer ، كلب Sargeras الشخصي ، اعتقد اللورد Mephistroth أن Goremaw لا يزال بإمكانه خدمة الفيلق. لقد انتزع أنياب felhound وأخذها إلى شيطان عظيم في عالم eredar المنزلي Argus. كانت هناك تحديات عديدة في الحفاظ على طاقات الأنياب المظلمة. لم يجرؤ مفيستروث على تولي المهمة بنفسه. كان مرؤوسوه حريصين على تمييز أنفسهم ، حتى مع وجود مخاطر كبيرة. لكن قوة الأنياب الملتوية أثبتت في كثير من الأحيان أنها خطيرة للغاية. عندما اخترقت عقولهم وتسببت في معاناة لا توصف ، نبذهم اللورد ببساطة ، وأعطى أرواحهم لتزوير الشيطان ووجد خادمًا آخر ليحل محله. لكن في النهاية ، كان عملهم ناجحًا. تم شحذ الأنياب إلى حافة دائمة ، مع الحفاظ على قوى الظل الخاصة بهم طوال الوقت. كان مفيستروث قد صنع أنياب المفترس ، وهما من أخطر الأسلحة التي عرفها الكون على الإطلاق. قدم الخناجر إلى Sargeras ، الذي كان مسرورا للغاية. كان غوريماو رعباً في ساحة المعركة في يد قاتل ماهر ، وستكون أنيابه رعباً في الظل.

في وقت لاحق ، عثر Sargeras على متعقب eredar يدعى Akaari أثبت أنه يستحق استخدام الأنياب. تم استدعاؤها إلى Argus ووُعدت بأن تصبح أداة موت مخيفة ، واحدة من أكثر الكائنات دموية على قيد الحياة في أي عالم معروف. ستحتاج أكاري إلى التخلي عن إرادتها ، لكنها قبلت. بعد ذلك ، أمضى أكاري قرونًا في غرف سرية تحت سطح أرغوس ، حيث تم تزوير الأسلحة وكسر الوصايا. تم تشكيل جوهرها وتشكيله أيضًا ، متشابكًا مع قوة الخناجر. تم التضحية بأرواح قتلة eredar الآخرين وربطها بها ، مما منحها تجربة مائة حياة وآلاف القتل. عندما خرجت من تلك الغرف ، فعلت ذلك كنوع من الموت لا يرحم ، مطيعة تمامًا لسارجيراس. & # 9111 & # 93


رائد تم إعادتها إلى البحرية في 16 مارس 1942 ، وبعد إعادة الانقلاب في شركة General Engineering & amp Drydock ، أعيد تشغيلها في سان فرانسيسكو في 18 أبريل ، مرة أخرى يو اس اس أرجوس (PY-14). استأنف اليخت الذي تم تحويله دورياته في خليج سان فرانسيسكو تحت رعاية قائد المنطقة البحرية الثانية عشرة ، وواصلت هذا الواجب لما تبقى من مسيرتها البحرية. كان هناك حدثان بارزان خلال حياتها المهنية في زمن الحرب. حدث الأول عندما أرجوس أنقذت 60 ناجًا من سفينة ليبرتي جون أ.جونسون، والتي تم نسفها وإغراقها بواسطة أنا -12 في 30 أكتوبر 1944. أنا -12بعد اصطدام قوارب النجاة والطوافات وإغراقها ، أطلق النار بعد ذلك على 70 ناجًا في الماء ، مما أسفر عن مقتل 10 أشخاص. جون أ.جونسون الرجال المتبقين بعد ذلك بوقت قصير ، و أرجوس استعادتهم الساعة 21:35 يوم 30 أكتوبر. أنزلتهم في سان فرانسيسكو في 3 نوفمبر. متحمس و روكفورد ثم تعاونت لتغرق أنا -12 بعد 10 أيام.

في الحدث الثاني ، أرجوس شارك في إنشاء محطة أرصاد جوية في جزيرة كليبرتون ، 670 & # 160 ميل (1،080 & # 160 كم) جنوب غرب أكابولكو ، المكسيك. غادر اليخت الذي تم تحويله من سان فرانسيسكو في 4 ديسمبر 1944 مع طاقم الأرصاد الجوية ، ووصل إلى الجزيرة بعد أسبوع وهبط ركابها. مع رفع الألوان الأمريكية فوق الجزيرة ، تم إنشاء محطة الأرصاد البحرية في ذلك اليوم ، مدعومة في البداية من قبل أرجوس. تم إيقاف تشغيل اليخت في سان فرانسيسكو في 15 أبريل 1946. تم شطب اسمها من سجل السفن البحرية في 21 مايو ، وتم نقلها إلى اللجنة البحرية في 30 أكتوبر للتخلص منها.


Argus PY-14 - التاريخ

لتحديد موقع مقدم رعاية أسنان أو رؤية بالقرب منك ، يرجى تحديد خطتك و / أو مدينتك و / أو الرمز البريدي ، ثم اضغط على الزر & # 8220search & # 8221. لتضييق نتائج البحث ، حدد اسم الموفر أو اسم الممارسة أو تخصص الموفر.

لتحديد موعد ، ما عليك سوى الاتصال بمزود الشبكة ، وتعريف نفسك كعضو في Aflac أو Argus وإعطاء مكتب الموفر اسم خطتك وتاريخ التغطية الفعلي ورقم معرف العضو الخاص بك. عند وصولك في الموعد المحدد ، يرجى التأكد من تقديم بطاقة هوية العضو الخاصة بك وبطاقة هوية تحمل صورة. قائمة المزودين لدينا سارية اعتبارًا من 19 يونيو 2021. يتم توفير دليل الموفر عبر الإنترنت هذا للأغراض المرجعية فقط. نحن نبذل قصارى جهدنا للتأكد من أننا نقدم بيانات حديثة ودقيقة لأعضائنا. ومع ذلك ، تتغير معلومات الموفر بشكل متكرر. قد لا تنعكس التغييرات الأخيرة في البيانات المقدمة هنا. يرجى الاتصال بمزود الخدمة الخاص بك مباشرة للحصول على معلومات المشاركة الأكثر دقة.


الملف: ICS Alpha.svg

انقر على تاريخ / وقت لعرض الملف كما ظهر في ذلك الوقت.

التاريخ / الوقتظفريأبعادمستخدمتعليق
تيار01:47 ، 27 يوليو 2015600 × 600 (412 بايت) كليندبرغلا حاجة لتكرار الملف: SignalFlagAlpha-USNSpec.svg
18:39 ، 27 أبريل 2015212 × 211 (766 بايت) أندرو جيه كوربيكوإصلاح اللون
17:48 ، 29 ديسمبر 2013600 × 600 (412 بايت) انتقائي اركيتخفيض كود svg
10:21 ، 6 يناير 2006600 × 600 (3 كيلوبايت) دينلسون 83علم الإشارة الدولي للحرف & quotA & quot. تم إنشاؤها بواسطة Denelson83. <>


تاريخ

العمل التالي مأخوذ من كتيب Argus Lodge Centennial ،
هوك ، مؤرخ لودج ، في يونيو 1985. إنه يستحق امتناننا للحفاظ على تراثنا.

تاريخ أرغوس لودج

يُظهر محضر Allen Lodge رقم 276 ، كولومبيانا ، أنه في 12 فبراير 1886 ، تم تلقي التماس من عشرة من كبار الماسونيين الذين طلبوا موافقة ذلك المحفل لإنشاء محفل ماسوني في قرية كانفيلد. في اجتماعهم التالي في 19 مارس ، صوت المحفل على منح موافقته.

تم تقديم التماس مماثل إلى Perry Lodge رقم 185 ، و Salem Mahoning Lodge رقم 394 ، و Niles Hillman Lodge رقم 481 ، و Youngstown و Western Star Lodge رقم 21 ، أيضًا في Youngstown.

يجب أن نفترض أن هذه النزل قد أعطت موافقتها لأن الاجتماع المعلن الأول لـ Argus Lodge تم عقده في مقر إقامة القس Bro. موريسون في 40 East Main Street في كانفيلد في 20 أبريل 1886.

تشير السجلات إلى أن Grand Master S. Stacker Williams قد منح الإعفاء في 13 أبريل 1886. وبالتالي ، لم يضيع الوقت في بدء هذا المشروع.

في هذا الوقت Bro. تم تعيين جيمس ل. تشيستر إل موريسون ، كبير المراقبين وإخوانه. سيسيمون إس ماكلين ، حارس صغير.

هؤلاء الثلاثة والسبعة الآخرون كانوا حاضرين في أول اجتماع معلن. من المثير للاهتمام معرفة من هم هؤلاء الرجال.

سيدنا الأول ، دبليو برو. كان جيمس إل.تروسديل ، المعلم السابق في Leetonia Lodge رقم 401. كان وكيل المحطة ومشغل التلغراف لكل من بنسلفانيا وإيري للسكك الحديدية في ليتونيا.

القس إخوانه. كان Chester L. Morrison راعي الكنيسة المسيحية وعضوًا في Mahoning Lodge رقم 394.

أخي. كان Simon S.Macklin نجارًا وعضوًا في Allen Lodge رقم 276.

أخي. كان جيه آر جونسون محامياً وقاضي الوصايا السابق في مقاطعة ماهونينغ. كان عضوًا في Allen Lodge رقم 276.

أخي. إنساين إن براون ، وهو أيضًا محامٍ ، كان عضوًا في مانهاتن لودج رقم 62 في مدينة نيويورك.

أخي. كان مانلي إيه بيرس رجلاً مستأجراً وعمل في مزرعة بريور تي جونز ، والد سيدنا المحبوب جيمس بي جونز. أخي. كان بيرس عضوًا في Western Phoenix Lodge No.296.

أخي. كان Socrotes S. Baird مزارعًا يعيش على الطريق 62 وابن عم Bro. جيروم هال. أخي. كان بيرد عضوًا في Western Star Lodge رقم 21.

القس إخوانه. كان جون س. ويتمان راعي الكنيسة المجمعية القديمة التي تقع حيث تقف الكنيسة الميثودية الآن. كان عضوا في William Lodge ، في ماساتشوستس.

أخي. أدار أ. أ. كناب إسطبل الزينة المتصل بالمنزل الأمريكي القديم ، وهو فندق يقع في الشارع الرئيسي الشرقي. كان عضوًا في Golden Rule Lodge رقم 331.

كان الأخير Bro. هنري نيورنان ، تاجر متجول ، يبيع بضاعته من عربة في وحول مقاطعة ماهونينج ، ويجعل منزله في كانفيلد. كان منزله هو Charity No.30 ، في واشنطن ، إنديانا.

هؤلاء ، إذن ، كانوا أسلافنا الماسونيين. وزيران ومحاميان ومزارعان ونجار وسائق سكة حديد وعامل إسطبل كسوة وبائع متجول رائد.

كان هناك نزل آخر ، وهو Western Star رقم 21 ، في كانفيلد قبل إنشاء Argus Lodge. تأسس عام 1813 واستأجر عام 1816 ، وكان اللواء إيليا وادزورث أول سيد له. تم تقديم سيفه إلى Argus وهو الآن معروض في مكتبتنا.

انتقل Western Star إلى Youngstown في عام 1852. هذا ترك كانفيلد بدون محفل ماسوني حتى تم تشكيل Argus في عام 1886. فقط من اقترح الاسم Argus نحن لا نعرف. يبدو أن أحد الأعضاء كان على دراية بالأساطير اليونانية. وفقًا لبستر ، كان Argus عملاقًا مائة عين ، بعضها كان دائمًا مستيقظًا. ومن ثم ، فإن Argus يعني الشخص اليقظ للغاية ، والوصي اليقظ.

في مايو 1886 ، تم تثبيت Argus Lodge في منزله الجديد في الطابق الثالث من مبنى من الطوب في شارع South Broad و West Main Street. تم بناء المبنى ، الذي تم تأجيره مقابل 6.25 دولار شهريًا ، في الأصل في عام 1869 من قبل ويليام شميرك ، وهو مصرفي محلي ، وبعد ذلك بوقت قصير تم بيعه للدكتور جاكسون ترويسدال. كان من الضروري فقط تقسيم مرحاض وغرفة تحضير في الطرف الغربي من القاعة لجعل الغرفة مناسبة لعمل النزل.

تم تزويد الحرارة بموقد فحم بوعاء ، ولا بد أن نقل الفحم إلى الطابق الثالث ثم إزالة الرماد مرة أخرى لم يكن سهلاً.

في البداية ، أضاء النزل بالشموع. بعد فترة وجيزة ، تم شراء ثلاثة مصابيح زيتية معلقة للإضاءة. لسوء الحظ ، يجب أن تكون تركيبات الإضاءة الأحدث هذه معيبة لأننا قرأنا في محضر اجتماع لاحق أنه يجب شراء ثلاثة أكواب من الصفيح وتعليقها أسفل المصابيح لالتقاط الزيت المتساقط.

في هذا الوقت صوَّت الأعضاء لشراء مكتب لتخزين المآزر ، وستة ملاعق ، وكنّاس السجاد ، وثلاثين من المراوح اليدوية للحفاظ على راحة الأعضاء. ألزم الأعضاء الأوائل أنفسهم شخصيًا بدفع ثمن أثاث ومعدات النزل.

بحلول نوفمبر 1886 ، انتخب Argus 13 عضوًا جديدًا وفي 12 نوفمبر M.W Bro. قدم دبليو إس ماثيوز ، ماجستير غراند سابق ، إلى أرغوس ميثاقها وخصص النزل.

كان هناك العديد من الطلبات للعضوية في الأيام الأولى ، ونلاحظ باهتمام أنه غالبًا ما تمت دعوة الزوار للمشاركة في تمثيل عمل الدرجة.

في حين أن العضوية قد زادت إلى 54 بحلول عام 1883 ، تظهر المحاضر أنه لم يتم تلقي التماس آخر للحصول على درجات الماسونية حتى أبريل 1896. خلال فترة الركود هذه ، أصبح العديد من أعضائها يائسين. خوفًا من أن كانفيلد لم يكن كبيرًا بما يكفي لدعم Masonic Lodge ، قدم بعض الأعضاء التماسًا للحل ، بينما قدم آخرون التماسًا للانتقال إلى Youngstown. هُزمت الالتماسات. لكن لم يكن هناك عمل طقسي باستثناء جلسة تدريب عرضية. في الشتاء ، ومرة ​​أخرى في وقت الحصاد ، لم تُعقد الاجتماعات بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني. ومع ذلك ، فإن المنظمة ، كما كانت ، لا تزال قائمة.

عندما انتقل العضو الأول إلى راحته الأبدية ، وطُلبت خدمة ماسونية ، أصاب الذعر رتب الضباط لعدم وجود أحكام لهذا الاحتمال. تكشف السجلات اللاحقة للمحضر أن الترتيبات الخاصة بهذه الخدمة الخاصة تم ترتيبها دون تأخير.

بعد مرور بعض الوقت ، قام ضباط النظام الدولي للزملاء الفرديين ، الذين لم يكن لديهم مكان اجتماع ، بتقديم التماس إلى Argus Lodge لتقاسم مقره. تم إرسال هذا الطلب إلى Grand Master. في الوقت المناسب ، M. W. Bro. أصدر S. S. لشغل الأحياء بالاشتراك مع Argus. تم تحديد الإيجار من قبل Argus بسعر 1.00 دولار لكل اجتماع. بعد ذلك ، اجتمعت المجموعتان معًا للشؤون الاجتماعية.

تكشف المحاضر التفصيلية الجدية التي أخذ بها الأعضاء الأوائل التزاماتهم الماسونية. وتأخذ الأدلة على مساعدتهم أشكالًا عديدة: كان هناك أموال تُمنح للأرامل ، وتم إقراض الأموال لأولئك الذين عانوا من انعكاسات مؤقتة ، ودُفعت الفواتير مقابل الطعام والسكن وحتى للرعاية التمريضية.

أخي. كان إيرا إم تويس ، الذي أصبح فيما بعد تايلر للنزل ، مالك البيت الأمريكي. لا بد أن مكانه كان ملتقى للماسونيين لأنهم جاءوا هناك بعد الاجتماعات والمآدب بعد التفتيش ، وكان هنا حيث جاء بعض الإخوة غير المتزوجين للإقامة عندما كانوا مرضى. لأن إخوانه. قدمت Twiss ، في عدة مناسبات ، فواتير للنزل تتعلق بالسكن والرعاية التمريضية للأعضاء.

في يونيو 1899 ، قام الأعضاء الـ 23 الذين شكلوا العضوية الكلية بتجميع مجموعة لإغاثة المتضررين من فيضان جونستاون ، بنسلفانيا ، وأرسلوا 60.00 دولارًا عبر القنوات الماسونية.

جاء أهم ما يميز الماسوني عن وجود النزل في مايو 1899 عندما شهد أول فحص له. في تلك الأيام كان ضابط التفتيش يُعرف باسم محاضر المنطقة. السكرتير & # 8217 دقيقة تظهر أن ماستر سي إف كلاب ، من Old Erie Lodge رقم 3 ، ووارن ، مفتش المنطقة الماسونية الأولى ، و W. Bro. كان جيمس إل. ترويسدال ، الرئيس السابق لنزل ليتونيا رقم 401 وأرغوس لودج رقم 545 ، مفتش المنطقة السادسة ، حاضرين في النزل في ذلك الاجتماع.

حضر أربعون إخوة النزل ليشهدوا التفتيش في درجة الماجستير ميسون. بعد إغلاق النزل ، عبروا جميعًا الشارع إلى البيت الأمريكي ، حيث تم ، كما جاء في الدقائق ، & # 8220A توفير وفير للترفيه. Twiss ، كلف المنتجع مبلغ 21.75 دولار. (كان إجمالي المستحقات المحصلة للسنة 69.00 دولارًا فقط).

في عام 1910 ، تم إعادة تكسية جدران غرفة النزل وأعيد تكسية الأرضية. كانت السجادة هدية من السيدة إليزابيث هوليس ، المعروفة بمودة باسم الجدة هوليس ، والتي كانت هوايتها المفضلة تدخين غليون من الطين.

في هذا الوقت تقريبًا ، انتقل Western Star Lodge رقم 21 إلى أحياء جديدة وتبرع بسخاء بأثاث النزل القديم إلى Argus. كان هذا الأثاث من خشب الجوز الأسود الصلب ، ولا يزال قيد الاستخدام ، باستثناء قطعتين أو ثلاثة. بالنسبة لنا هذا الأثاث لا يقدر بثمن ليس فقط بسبب عمره وقيمته الوظيفية ولكن أيضًا لقيمته العاطفية.

في عام 1911 تم تحديث المبنى بالكهرباء والغاز الطبيعي. بعد ذلك ، تم توفير الإضاءة بواسطة المصابيح المتوهجة وتم تسخين الغرف بواسطة مواقد الغاز. خلال هذا العام أيضًا ، تم شراء أواني الطبخ والأطباق بحيث يمكن إعداد وجبات الغداء في المبنى بعد الاجتماعات.

بعد وفاة الدكتور جاكسون ترويسدال ، تم بيع المبنى للدكتور كامبل ، ثم إلى بنك المزارعين ، ثم إلى قرية كانفيلد. كان من المقرر أن تكون القرية هي المالك الخاص بنا حتى أخلينا المبنى في 23 ديسمبر 1938. وعلى مر السنين ارتفع الإيجار من 75.00 دولارًا أمريكيًا إلى 150.00 دولارًا أمريكيًا في السنة ، لذلك كان التضخم يرعى رأسه القبيح حتى ذلك الحين.

حتى الآن كان المبنى يظهر بالفعل خراب الزمن. لكن النزل كان يضم 141 عضوًا فقط وصناديق صغيرة. منزل جديد كان غير وارد. مرة أخرى ، كان الطلاء والتنظيف والاكتفاء بما كان موجودًا.

من عام 1925 إلى عام 1929 ، انخفضت العضوية باستمرار. في فترة الخمس سنوات بين عامي 1929 و 1934 ، تم رفع 28 عضوًا فقط.

ظهرت فكرة مهرجان الفراولة في عام 1932. وبسبب نجاحه ، كان من المقرر أن يصبح هذا الحدث حدثًا سنويًا. تم بذل جهد كل عام لجذب حضور أكبر من العام السابق.

تم بلوغ ذروة الحضور في هذا الحدث في يونيو 1948. في تلك الليلة كان هناك 577 شخصًا في النزل. ربما ينبغي لنا أن نصنف هذا البيان. كانوا في المبنى ، غرفة لودج لا يمكن أن تحتجزهم & # 8217t! تم تمثيل 35 نزلًا مختلفًا ، ثماني ولايات ، اسكتلندا وإنجلترا والفلبين. لم يعد حضور تلك الليلة التي لا تنسى متطابقًا أبدًا.

كان لدى الأعضاء رغبة شديدة في الحصول على منزل جديد ، واستكشفوا كل طريق في هذا الاتجاه. جاء الكثير من المساعدة من R.W.Bro. هاري س.مانشستر وشقيقه ، دبليو برو. روبرت أ.مانشستر ، ثم عمدة كانفيلد. عرض المعلم السابق آرون وايزنر ، تاجر كانفيلد ، توفير الأرضية إذا أمكن العثور على أموال لوضع مبنى عليها. كانت الخطط الأصلية هي توفير مخزن لـ W. Bro. Weisner في الطابق الأرضي وغرفة النزل أعلاه.

ومع ذلك ، لم يكن لدى Argus الموارد المالية اللازمة لتنفيذ هذا النوع من المشاريع. كانت حكومة الولايات المتحدة ، في ذلك الوقت ، تنفق الأموال من خلال W. P. A. و C.W A. لتوفير الأشغال العامة والمباني العامة ، وبالتالي توفير فرص العمل للمحتاجين. أصبح هذا هو الطريق الذي تم اتباعه في النهاية.

فقط ، من خلال جهود الأخوين مانشستر ، وافق دبليو بي إيه أخيرًا على تمويل تشييد مبنى بلدية في كانفيلد. كان من المقرر أن تحتلها قرية كانفيلد و Argus Lodge و Post No. 177 من American Legion.

سوف يتطلب تسجيل الجمباز المتضمن عدة صفحات قبل تاريخ 15 ديسمبر 1935 ، عندما كان دبليو برو. كان على آرون وايزنر أن يدير أول مجرفة ممتلئة بالأرض.

يوم الأربعاء ، 13 مايو 1936 ، M.W. Bro. وضع Elmer R. Am ، Grand Master of Masons في ولاية أوهايو ، حجر الأساس لمبنى Canfield Memorial. من المثير للاهتمام في هذه المرحلة أن تقرأ من ملاحظات R.W. Bro. مانشستر. يتعلق بما يلي:

& # 8220 منذ وضع حجر الأساس في 13 مايو ، حتى استعدت القاعة لتكريسها ، كانت فترة اليأس والبهجة ، فترة من المكيدة والتخطيط والتسول.

كان على اللجنة مهمة تأمين الأموال اللازمة لمواد الإنجاز الداخلي للنزل ، حيث كان كل مستأجر مسؤولاً عن استكمال مسكنه الخاص. وهذا يعني كميات كبيرة من الخشب ، والرمل ، والأسمنت ، والجص ، والطلاء ، وما إلى ذلك. & # 8221

R.W. Bro. يستمر مانشستر:

& # 8220 يمكنني تذكر العثور على الإمدادات الكهربائية المصنفة على أنها فائضة في وظيفة أخرى. لم نتمكن من الحصول على هدية من درابزين لغرفة النزل في أي مكان. لكنني حصلت بالفعل على هدية من الخبث من المطحنة ، والتي تم بيعها للأعضاء ، ثم استخدم المال لشراء قضبان من نفس المطحنة ، ليتم تصنيعها في درابزين السلالم والشرفة. & # 8221

أخي. جون بليمير و دبليو برو. قام William McMaster ، بمساعدة ، بتصنيع الدرابزين وتثبيته بتكلفة 6.25 دولار. من هذا المبلغ ، كان 4.80 دولارًا لإمدادات اللحام و 1.45 دولارًا للغداء.

كان الأعضاء ممتنين لـ Western Star Lodge و Youngstown Temple Company لمساهماتهم البالغة 1000 دولار لكل منهما في صندوق البناء الخاص بنا. هذا بالإضافة إلى الأموال الضئيلة المدفوعة مقابل وحدات التدفئة والأبواب والسباكة والأجهزة والسجاد.

عقد الاجتماع الأخير في المقر الرئيسي للنزل القديم في 23 ديسمبر 1938. R.W. Bro. أجرى مانشستر ، الذي كان آنذاك محاضر المنطقة ، الحفل الختامي وقام الأعضاء الحاضرون بنقل الأثاث إلى غرفة النزل الجديدة.

تم تحديد موعد إهداء هذه الغرفة الفريدة والجميلة في 27 يناير 1939 ، تحت اختصاص ضباط Grand Lodge.

كانت هذه الغرفة الاستثنائية من بنات أفكار ر.و.إبرو. مانشستر. في أوائل عام 1937 ، في محادثة مع Bro. رالف إليس ، فنان موهوب وعضو في Western Star Lodge ، R.W.Bro. حدد مانشستر التصاميم والرموز التي رغب في رسمها على الجدران. أخي. وافق Ellis بحماس على دمجها في الجداريات حول الغرفة.

تصور اللوحة الجدارية في الشرق محاكمة المنجر الحديدي أمام الملك سليمان. تحمل العديد من الشخصيات في اللوحة الجدارية تشابهًا بين أعضاء النزل الذين أعطوا وقتهم ومواهبهم للحرفة. تصور الجدران الأخرى بوابة تايلر & # 8217s ، والشمس في الجنوب ، والسيف ، ووعاء البخور ، والقلب العاري ، ومعبد الملك سليمان بمسار بدا ، بسبب الوهم البصري ، أنه يؤدي إلى المعبد ، بغض النظر عن الزاوية التي تم عرضها منه.

على إحدى اللوحات كان هناك قارب صغير على قوسه مكتوب بأحرف من الذهب بالأحرف العبرية لـ A-MEE-YOS-TAR-SHISH ، والتي تعني بحرية ترشيش والمذكورة في كتاب الملوك. دبليو برو. رسم وايزنر هذه الصياغة.

أخي. أمضى إليس عامين في هذا المشروع. في العديد من عطلات نهاية الأسبوع ، كانت زوجته تأتي إلى النزل للحفاظ على رفاقه أثناء رسمه.

كانت السنوات القليلة التالية فترة من النمو الهادئ. في عام 1952 ، ضغط بعض الأعضاء مرة أخرى من أجل نزل يملكه Argus. تم تشكيل منظمة تسمى Temple Company وتم بيع الأسهم فيها ، ولكن تم حلها في عام 1960.

كان هذا هو العام الذي فقد فيه Argus Lodge 106 عضوًا: بقي خمسة وسبعون للمساعدة في تشكيل Meander Lodge رقم 765 في North Jackson ، وأصبح 15 عضوًا مستأجرًا في Poland Lodge رقم 766 ، بينما فقد 16 من خلال الوفاة وأسباب أخرى.

في عام 1966 ، اشترت Argus الأرض على جانبي المبنى التذكاري لتوفير مواقف للسيارات خارج الشارع لأعضائها ، ولتوفير حاجز في حالة تحويل هذه الخصائص إلى استخدامات أخرى. ثبت أن هذا استثمار حكيم.

في عام 1967 ، دبليو برو. أنشأ والاس آر مور مجموعات جديدة من الشرائح توضح المحاضرة في كل درجة من الدرجات الثلاث. قبل ذلك ، أمضى أكثر من عام في البحث للحصول على صورة دقيقة للأحداث التي سيتم إدراجها فيها. لعب أعضاء Argus الشخصيات في الشرائح من خلال ارتداء أزياء تلك الفترات التي تم تصويرها في طقوس الماسونية.

في أكتوبر 1967 ، شاهد رئيس لجنة طقوس المحفل الكبير الشرائح المكتملة وأعطى بإخلاص موافقته الصادقة.

في عام 1969 ، دبليو. برو. تعاون مور وإخوانه ألبرت دبليو هوك وروبرت دي كاشون في تصميم إضاءة محيطية لإلقاء الضوء على الجداريات وفي تسليط الضوء لتوجيه انتباه الأعضاء إلى المراحل المختلفة للعمل الشعائري. قام أعضاء النزل بتثبيت النظام. هذه الإضاءة ، جنبًا إلى جنب مع الموسيقى والمؤثرات الصوتية المنسقة ، تم تطويرها بواسطة W. Bro. مور أعطى جمالًا عميقًا وأضف بُعدًا للعمل الشعائري.

في العام التالي ، تم اتخاذ خطوة أخرى للأمام بشراء 44 فدانًا من الأرض بالقرب من تقاطع طريق الولاية 11 والطريق 62. تم تقسيم الأرض بواسطة جدول صغير و 33 فدانًا مليئة بالأشجار الكثيفة بأشجار مهيبة من العديد من الأصناف.

كان الحلم الذي طال انتظاره يتحقق أخيرًا & # 8211 & # 8211 & # 8211 أرض خاصة بنا ليتم تحويلها إلى منطقة ترفيهية لاستمتاع الأعضاء وعائلاتهم ، ومن أجل موقع معبد في المستقبل ، مكان لوضعه الجذور ولكي نؤسس أنفسنا. لقد ورثنا الكثير من الماضي وأصبح الآن امتيازنا للمساهمة في المستقبل.

مدفوعة بحماس وخيال W. Bro. مور ، قام الأخوان عن طيب خاطر بالعمل لخلق أرض عجائب حقيقية. نظرًا لأن معظم الأرض مشجرة ، فقد كانت نية لجنة Argus Park لإبقائها خالية من العوائق قدر الإمكان.

تم وضع عدة أميال من المسارات الطبيعية. الأول ، طريق المبتدئ المدخل ، يمر عبر الغابة ، ويمر نسخة طبق الأصل من الركن الشمالي الشرقي من المبنى. بالقرب من المكان الأدوات والأدوات اللازمة لتثبيته ، ولوح حجري نقش عليه أسماء الحرف اليدوية المدرجة في الطقوس.

The second, the Fellowcraft Pass, follows the gently rising contour of the ground up a winding stair of three, five and seven steps between two stately trees named Jachin and Boaz.

The third, the Masters Way, also winds through the forest, passing through a rock covered mound designated “The Cleft in the Rocks.”

All three of these projects were built by Bro. Alan D. Patterson who gave unstintingly of his time and talent toward their creation.

There is also a fourth trail, constructed by the brethren, called the Past Masters Trail. Upon posts, spaced 23 cubits apart, are stainless steel plates inscribed with the name and year of each Past Master.

Between the Masters Way and the Fellowcraft Pass is a glade wherein Bro. Robert Cashon constructed an outdoor chapel. He fashioned an altar in hand carved sandstone complete with an open Bible with square and compasses thereon. The three lesser lights are surmounted on carved sandstone pillars, and a carved sandstone bench, where the brethren may come to rest and meditate, is placed in front of the altar. The altar, lights and bench are enclosed by the letter “G” made of railroad ties. Hemlock pines were planted around this clearing to give some privacy. Sunlight filtering down through the surrounding trees gives this area an aura of indescribable beauty.

In the rear of the property is a cleared space of some five acres. Scooped out near its western end is a bowl-shaped amphitheatre, with gently rising curved slopes, providing a superlative view for hundreds of spectators. The bowl opens toward the south to a backdrop of towering trees, overshadowing clusters of dark pines. At the very center of the amphitheatre is a potato-shaped rock, flat-topped, and 16 feet in circumference which serves as an altar.

The amphitheatre was used for the first time on September 15, 1972, when the Entered Apprentice degree was conferred. The area, illuminated by torches supplied the background for the ritualistic work, creating an inspirational and thrilling experience within the lives of those present.

East of the amphitheatre is a large pavilion containing two washrooms, a combination kitchen and recreation room and a huge double fireplace to warm the kitchen on one side and to give pleasure and enjoyment to those using the picnic area on the open-air side. The fireplace holds a dominant place in the structure, weighing more than 50 tons and constructed entirely of brick salvaged from the Republic Steel coke ovens. The brick, donated by Bro. Samuel C Boak, was cleaned of the old mortar by Bro. Seth I. Wehr.

North of the pavilion, provisions were made along the wood line to park a number of trailers or recreation vehicles. Electrical hookups were installed under the direction of Bro. Norman T. Barnes with the materials paid for, or donated by, the brethren who hope to use the facilities.

All of this construction was the result of thousands of hours of labor, voluntarily given by members and friends of Argus. The rewards have been manyfold. Close working friendships were formed that never could have been established in any other manner.

Early in 1974, a proposal was advanced to provide a suitable playground and equip it with swings, slides, merry-go-round, etc., for younger children. Projects planned to supply the necessary funds, were a paper drive, spaghetti supper, chicken barbecue. Unfortunately, the bottom dropped out of the paper market and the returns from the combined projects left a shortage of $1,200.00.

At this point, Bro. George W. Stephenson, Jr., stepped into the breech and contributed the necessary amount. أخي. George claimed that since he had no children of his own, the joy of seeing other children having fun on the equipment was reward enough for him.

1975 was auspiciously opened by the burning of the mortgage on Argus Park. Present and assisting on this occasion were M. W. Bro. Royal C. Scofield immediate Grand Master of Masons in Ohio, and R. W. Bro. Clifford M. Powell, PDDGM and Honorary member of Argus. All through the winter months many brethren worked to fell the trees in the area destined to be the parking lot of the new Temple. In May, Bro. Lyle D. Gwin of Allen Lodge, Columbiana, moved in his heavy equipment and in six days moved over 3,500 cubic yards of earth to grade the new lot. أخي. Harold C. Wurster, Leetonia Lodge, brought his equipment to topple the trees that had to come out to provide a two-lane roadway through the inner woods to the recreational area.

In June, 1975, Argus Lodge held its first Master Mason outdoor meeting in the amphitheatre. Weeks of preparation went into the planning of this event. Out of the fertile mind of W. Bro. Moore special props and lighting effects were developed, costumes created and working tools designed in keeping with the outdoor setting. The star-studded sky provided a perfect backdrop for the most spectacular Master Mason degree ever presented.

In October, 1976, W. Bro. Moore was recognized for his contributions to Argus Park. This sterling brother was the spark that ignited most of the action relative to the purchase and development of the property. He had said, many times, that no one person should be singled out for his contributions to the park. That all that had been achieved was due to the combined efforts of many. However, a few of the members who worked closely with him would not accept his theory because they felt that his foresight and prodigious efforts for the advancement of the park should be recognized.

So, while W. Bro. Moore was away on vacation, the great stone, previously mentioned, that had been the original altar in the amphitheatre was moved to a place at the entrance to the woods just east of the pavilion. An aluminum plaque, suitably inscribed, was attached to the stone. It read:

ENTRANCE WALLACE R. MOORE TRAILS ARGUS PARK 1976

The presentation that night was a moving experience for all who attended. W. Bro. Moore had won a firm place in the hearts of his brothers and the presentation of this plaque was not a reward for his accomplishments, but an expression of heartfelt gratitude.

As it became apparent that the time was approaching when Argus Lodge would actually begin the construction of a new Temple, the problem of supplying heat for the structure was paramount among the members. This hurdle was overcome on December 7, 1976 with the signing of a gas lease with the Rowley-Brown Petroleum Corp., Columbus. The site of the well was immediately to the south of the playground. Trees were hurriedly felled and the ground cleared. The drilling actually started at 11:00 A.M., on March 9 and continued around the clock until 4:15 PM., March 15, when the bit had penetrated to the gas strata on Clinton Sandstone and we learned that we had made a good strike. Consequently, Argus Lodge not only has an ample supply of fuel for heating, but also enjoys the bonus of an income from the sale of gas and oil. أخي. Julius I. Herchik engineered a sausage sale and sold several hundred pounds. The proceeds were donated to the Temple Fund. This project was to be repeated a year later and the members purchased over a ton of sausage to make a meaningful contribution to the fund.

Also, the officers sold paper bricks to help swell the fund and to keep enthusiasm among the members at a high level. Argus was now ready to take the final move. On October 13, 1977, the officers of the lodge met with the Grand Lodge Temple Committee in Cleveland and were given verbal approval for the plans as submitted. Later in the same month official approval was received from M. W. Bro. Jerry C. Razor, Grand Master

In November, 1977, the heating system serving tire lodge room broke down. Argus moved to temporary quarters in the IOOF building nearby, staying there for five weeks. It is interesting to remember that 90 years before, the Odd Fellows had used the Argus lodge room for their meetings.

Sunday, May 29, 1978, was an outstanding day that will live long in the memories of those who participated in the first function necessary in erecting a Temple, the surveying of the site and the locating of the stakes for the foundation of the building. W. Brothers Robert L. Morton,superintendent of construction, Moore and Fletcher led a large contingent of members in performing this task.

One week later ground was broken as Bro. Gwinn again brought in his heavy equipment and excavated the basement. This good brother, soon to be named an honorary member of Argus, was to give many hours of his time and furnish men and material for the final grading of the property.

The next 16 months were filled with constant activity. The footer was dug, foundation poured and the brick faced walls erected by Bro. William H. Thayer.

The work continued through the summer and fall, slowing down only when the weather dictated. When the walls were finally finished and the roof on, the brethren were ready to move indoors. Responsibility for each function was assumed by an individual or a group. Some of the brethrenpractically lived in the building until it was completed. Others gave all the time they could spare, to all it was a labor of love. The work was monitored constantly by Brother architect George Tanner Smith.

On September 9, 1979, our new temple was dedicated. Worshipful Master Russell W. Gillam, Jr. headed the procession to the northeast corner of the lodge, followed by officers of Argus Lodge, the Knight Templars of Salem and Youngstown, the Grand Lodge officers and the Scottish Rite Guards. After the Grand Marshal made his proclamation on the laying of the cornerstone, the Grand Chaplain asked the blessing of the Grand Architect on the proceedings. Most Worshipful Grand Master DanielF. Iceman then addressed the brethren and complimented them on the erection of the Temple.

Right Worshipful J. Russell Moore of Salem deposited a casket, filled with mementoes of the day, in the cavity prepared for it, and the Grand Master applied cement to the cornerstone, calling upon the following to lay on more cement: Trustees of Canfield Township, the Grand line, Argus Officers, building committee members, Brother Orville Slagle, R. W. Bro. Clifford Powell, and M. W. Bro. Royal C. Scofield. Then Bro. Thayer securely cemented the stone in place. Later in the day, more than 400 members and guests met together at a banquet to complete the festivities and one of the finest days in the history of Argus Lodge.

From this time forward work was to continue in the refinement of the property. Retaining walls were built, sidewalks laid, grass and shrubs planted, drainage lines installed, lighting added, and a security system installed.

Because the walls of the new lodge room were not suited for murals such as had graced the old, it was suggested by W. Bro. Wally Moore that we install the 24 emblems of Masonry, each mounted on royal blue velour, properly framed and mounted at intervals around the room. This was done, adding richness, warmth and significance to the beautiful lodge room.

This was to be W. Bro. Moore’s last gift of his extraordinary talent to Argus, In September, 1984, he passed away after a long illness. In compliance with his wishes, his ashes were placed at the foot of the stone marking the entrance to the Wallace R. Moore Trails in Argus Park. His love for his lodge was such that he wanted to be part of it for all time.

As we close this portion of the 100 – year history of Argus Lodge, we look to the future with serene confidence for continued growth in the brotherhood that binds us with such indissoluble ties as expressed in these lines from Longfellow:

From hand to hand the greeting flows,
From eye to eye the signals run,
From heart to heart the bright hope glows
The seekers of the light are one.

Argus Lodge #545 F&AM of Ohio

5050 Shields Road
Canfield, Ohio 44406

Stated Meetings 2nd & 4th Fridays (Dark July & August)


Seaplane tender launched in 1941, and named after Barnegat Bay, NJ. According to Wikepedia, the Barnegat supported the naval air base at Isla Baltra and also established an independent air base at Tagus Cove, enabling patrol bombers to extend their coverage farther off the coast of South America than previously possible. There, she provided fuel for the planes, deployed lighted mooring buoys, billeted and fed the crews, provided bombs and bomb-loading crews, and kept crash and fueling boats in the water at all times.


& Museum Collections Management Resources

Learn the secrets of successful museum grant writing.

A Survivor’s Guide to Museum Grant Writing offers advice from Rachael Cristine Woody, a seasoned museum expert and consultant specializing in grant acquisition, with significant experience in museum, history and heritage organizations as both a practitioner and advisor. It takes a pragmatic approach to such topics as seeing each grant application as an opportunity, learning and moving on from inevitable failures, using grant acquisition to provide valuable financial sustenance to the museum without negatively impacting staff, and applying a systematic, common sense methods that builds the necessary skills to survive the grant writing process and thrive within it.

How to Select, Buy, and Use a Museum CMS

By Rachael Cristine Woody

Guaranteed Museum CMS Selection Success: The Essential Guide

How to Select, Buy, and Use a Museum CMS explains how to search for, select, buy, implement, and maximize the value of a museum collections management system. In order to deliver the best return on investment in a collections management system, staff need to know:
How to begin the search for the right CMS how to navigate the procurement process how to prepare for what migration will entail what workflows, standards, and tools they should be aware of, and how to use a CMS to its maximum potential.


Argus-Courier celebrates 160 years of chronicling Petaluma’s history

On Aug. 18, 1855, the first edition of what would later become the Petaluma Argus-Courier hit the streets. The Petaluma Weekly Journal and Sonoma County Advertiser made its debut with an apology from publisher Thomas L. Thompson.

“Our apology for the dearth of general news, etc.,” he wrote “It is for the want of exchange papers to select from. Next week we hope to do better.”

These words from the first copy indicate the challenges facing journalists of the era. There was no telephone or telegraph, no Internet or social media, no radio or television, automobile or airplane. A computer would have been a person who added numbers.

It’s no wonder that the first publisher apologized for the lack of news. That he hoped to do better the following week shows that he had faith in the boats and horse-drawn vehicles which he counted on to bring him information.

That first edition of the Journal and Advertiser was a far cry from the paper of today. Featured on the front page were two poems, entitled “The Birds of Petaluma” and “The Spinner’s Stint,” a narration by a woman on the ways of her husband and a description of a fresco newly installed in the nation’s capital.

The rest of the paper was taken up by agricultural statistics, state news, vital statistics, editorials, advertisements and a farmer’s page, which included recipes, an article on how to make good cheese and a geology item reprinted from the Scientific American.

Appearing also was a “Prospectus,” which stated, in part, “The Journal will be entirely independent of and unconnected with any of the political parties, but it will exercise the privilege of discussing freely and fearlessly the official acts of public officers, and of scrutinizing such measure of public policy as affect directly the interests of the people. Its columns will also be open to a fair and legitimate discussion of all subjects of a general or local interest connected with political questions of the day.

“Its primary object, however, will be the development of the great Agricultural and Commercial resources of the immediate section of country in which it is located. The valleys of Sonoma, Petaluma, Santa Rosa and Napa, and the regions of Bodega and Russian River, offer inducements to the Agriculturists and Capitalists, unsurpassed by any other portion of California, and we shall endeavor, by a fair presentation of its natural and local advantages, to attract the public attention to this section of the state.”

Despite his enthusiasm for the area, Thompson could not make the paper prosper and on April 26, 1856, sold to Henry L. Weston. Considering the title “too cumbersome,” Weston shortened it to the Sonoma County Journal. He published the paper until August 1860, when he took in I.S. Church as a partner. Church dropped out a year later, and Weston published alone until November 1862, when he acquired another partner, T.W. Abraham. On Feb. 25, 1864, the Journal was merged with the Petaluma Argus, following the sale by Weston and Abraham to Jas. A. McNabb and Samuel Cassiday, owners of the Argus.

The Petaluma Argus had made its appearance in the fall of 1859 under the proprietorship of J.J. Pennypacker, but due to financial difficulties, he was forced to sell the equipment and close the paper the following May. Cassiday bought the equipment and began printing the Petaluma Republican. Six issues appeared before Pennypacker raised enough money to repossess his equipment and the Argus reappeared on Aug. 25, 1860.

In December 1860, Pennypacker sold out to A. Drouillard, who formed a partnership with McNabb. When Drouillard retired, Cassiday became McNabb’s partner. They operated the Argus until 1864, when they merged with the Journal and became the Petaluma Journal and Argus.

Late in June 1866, McNabb dropped out of the partnership and in February of 1869 Cassiday sold to Weston, who had retained a part interest in the paper.

In February, 1870, J.E. Guild bought a part interest and became business manager and the following month, they changed the name to the Journal and Argus, dropping the word Petaluma.

In May of 1871, Guild sold out to McNabb and N.W. Scudder, but shortly after McNabb left, after being appointed deputy collector for the Port of San Francisco.

In 1870 the Petaluma Daily Crescent, the first daily in the county, began, offering Democratic competition to the Republican-leaning Journal and Argus. It lasted until the fall of 1872.

On Feb. 7, 1873, the last remnant of the old Journal disappeared when the paper’s name was changed to the Petaluma Weekly Argus. Starting in the first week of August 1872 and for a year thereafter, the Argus put out a daily in addition to the weekly, but it was not successful.

Weston and Scudder published the paper until April 1879, when Scudder sold his interest to Cassiday. For 20 years Weston and Cassiday were the publishers with McNabb, then, in 1899, Cassiday and McNabb sold their interests to the heirs of the Denman estate, who sold to George W. Heald.

Heald converted the Petaluma Daily Argus into The Morning Argus, first appearing Oct. 3, 1899, but discovered a morning paper was more bother than it was worth, evidently, because a month later, he switched to an evening paper.

On Oct. 5, 1876, W.F. Shattuck started the Petaluma Weekly Courier with E.S. Lippitt as editor. A noted lawyer and orator, Lippitt was a former law partner of Rutherford B. Hayes. Shattuck had more success in competing with the Argus than had the Crescent and, aided by Lippitt’s excellent editorials, the paper grew into one of the most reliable journals in the state. Lippitt stepped down as editor, to be replaced by Shattuck, sometime in the 1880s.

In November 1888, Shattuck sold to A.K. Woodbury and his mechanical foreman, D.W. Ravenscroft. The following year, Woodbury disposed of his interest and, after three years of operating the paper, Ravenscroft sold to W.A. Selkirk.

Selkirk started the Daily Courier in addition to the weekly, issuing the first edition Dec. 4, 1891. It was not as great a success as he had anticipated, however, and in February 1893 he sold an interest to John Michaelsen, who operated the paper until November of that year. Michaelsen met with financial difficulties and sold to George H. Crosette and Ravenscroft.

On Dec. 15, 1884, a third paper, and a second local daily in Petaluma, appeared in the form of the Daily Morning Imprint, run by J.W. Hoag, H.B. Hinkle and J.T. Studdert. In the early 1890s, Hoag and Hinkle sold to Jack Wright, who disposed of his holdings shortly thereafter, leaving Studdert the sole proprietor.

In December 1894, Studdert sold both the daily Imprint and the weekly, which had been started on Jan. 1, 1891, to the Petaluma Publishing Company of Ashbury G. Smith, which bought the Courier from Crosette & Co. in October 1894.

The two papers were merged under the name The Daily Courier and Imprint. The weekly Imprint was added to the semi-weekly Courier.

In early April of 1895, Felix G. Head bought out Smith and with his first issue changed the masthead to the Daily Courier. His revitalization attempt failed and the paper was sold two months later, back to Ravenscroft. On July 8, 1895, Ravenscroft added the word “Petaluma” to the masthead and reconverted the semiweekly to a weekly. This time he stayed with the Courier for 12 years, until October 1907, when he sold to Henry E. Pastor, J.C. Arthur and C.C. Honodel. Arthur stayed until January 1912, when he sold to E.A. Avery. Five months later, Ravenscroft again returned to the Courier and took over briefly before selling to Homer W. Wood, who converted the daily from evening to morning with the first issue of March, 1912.

On Jan. 2, 1900, the name Olmsted first appeared on the Argus masthead. Stephen H. and C. Clay Olmsted, brothers who were operating the Marin Journal, took ownership of the paper. Six months later, brother J. Emmett Olmsted, previously city editor of the Santa Rosa Republican, moved to Petaluma to become editor, and in 1903, a fourth brother, John A. Olmsted, fresh from the University of California, came to work at the Argus. Five years later, he bought out Stephen and Clay, who remained with the Marin Journal. John and Emmett continued as partners, John managing and Emmett editing.

Over at the Courier, Homer Wood offered keen competition to the Argus for over 14 years, until he bought the Porterville Evening Recorder and sold the Courier to the Olmsted Co. on Jan 1, 1928. The company published a morning Courier and an evening Argus. In July 1928, the papers were combined, both editions becoming the Petaluma Argus-Courier.

Following Emmett’s death in 1935, John became the sole publisher, continuing both editions, except for a short break during World War II, until May 16, 1953. Then, because of faster delivery service to the rural areas that had been served by the morning edition, it became unnecessary and was discontinued.

In 1948, John turned the paper’s editorship over to his son Duncan, although he retained the title of publisher until his death in October 1953. John’s other two sons joined their brother in the family business, Stephen Clay as production manager and John A. Jr. as advertising manager.

The Olmsted dynasty ended in 1965 with the sale of the paper to Scripps League Newspapers.

The paper continued as a daily until May of 1993, when it was redesigned and its frequency changed to twice a week. Three years later, Scripps sold its newspaper holdings to Pulitzer Inc. Pulitzer owned the paper until September 2001, when the Argus-Courier was bought by The New York Times.

In February of 1999, the paper received another transformation, to a weekly tabloid configuration that was delivered by mail. Three years later, the familiar broadsheet format returned, along with weekly morning carrier delivery.

The New York Times owned the Argus-Courier, as well as the Press Democrat and the North Bay Business Journal, until January, 2012, when they sold to Florida-based Halifax Media. Eleven months later, the newspaper group returned to local ownership as a group of Sonoma County investors stepped forward to purchase the papers under a new company called Sonoma Media Investments.

With each change, the Argus-Courier has placed more emphasis on local news. Currently, it features in-depth cover stories on local issues, as well as sections devoted to local news, community, sports, business, education, food and drink and entertainment.

The Argus-Courier’s website is continuously updated throughout the day with the latest breaking news from Petaluma and the region. In addition, reporters are using the latest social media tools, including Facebook and Twitter, to interact with readers.

The Argus-Courier is committed to continuing its rich tradition of community journalism, and has been recognized many times by the California Newspaper Publishers Association.


شاهد الفيديو: Karthik devaraj super singer WhatsApp status video... #karthikdevaraj