القوات البريطانية في حافلات لندن ، حوالي 1908

القوات البريطانية في حافلات لندن ، حوالي 1908

القوات البريطانية في حافلات لندن ، حوالي 1908

أشهر مثال على نقل الجنود بواسطة وسائل النقل العام كان استخدام سيارات الأجرة في باريس خلال معركة مارن ، لكن هذا لم يكن المثال الوحيد. هنا نرى قافلة من حافلات لندن تقل جنود بريطانيين. تُظهر هذه الصورة حافلات De Dion وربما تأتي من محاكمات مكتب الحرب لعام 1908 ، وهي أول محاولة واسعة النطاق لتحريك القوات البريطانية باستخدام وسائل النقل العام. شكرًا جزيلاً لبيل وارد على تقديم هذه المعلومات الإضافية.


الجيش البريطاني في فلسطين

في أعقاب الحرب العالمية الثانية (1939-1945) ، وجد الجيش البريطاني نفسه عالقًا في وسط صراع متنام بين العرب واليهود في فلسطين. أدت الأحداث الجسيمة التي تلت ذلك إلى إنشاء دولة إسرائيل.

جنود يفتشون سفينة يهودية للمهاجرين ، حيفا ، 1948

جنود يفتشون سفينة يهودية للمهاجرين ، حيفا ، 1948


الإرهابيون يهاجمون نظام النقل بلندن في ساعة الذروة

في صباح يوم 7 يوليو 2005 ، انفجرت قنابل في ثلاثة قطارات مزدحمة في لندن وحافلة واحدة خلال ذروة ساعة الذروة في المدينة. أسفرت التفجيرات الانتحارية المتزامنة ، التي كان يعتقد أنها من عمل القاعدة ، عن مقتل 56 شخصًا من بينهم المفجرين وإصابة 700 آخرين. وكان هذا أكبر هجوم على بريطانيا العظمى منذ الحرب العالمية الثانية. لم يتم إعطاء تحذير.

استهدفت تفجيرات القطارات مترو أنفاق لندن ونظام مترو أنفاق المدينة و # x2019. وقعت انفجارات متزامنة تقريبًا ، في حوالي الساعة 8:50 صباحًا ، في قطارات في ثلاثة مواقع: بين محطتي Aldgate و Liverpool Street على الخط الدائري بين Russell Square ومحطات King & # x2019s Cross على خط Piccadilly وفي محطة Edgware Road ، أيضا على خط سيركل. بعد ساعة تقريبًا ، اصطدمت حافلة ذات طابقين في Upper Woburn Place بالقرب من ميدان Tavistock ، وتعرض سقف # x2019s للانفجار.

ووقعت الهجمات بينما كان زعماء العالم بمن فيهم رئيس الوزراء البريطاني توني بلير يجتمعون في قمة مجموعة الثماني في اسكتلندا المجاورة. وفي تصريحاته عقب علمه بالانفجارات ، وصف بلير الهجمات بالبربرية ، وأشار إلى أن وقوعها في نفس وقت قمة مجموعة الثماني كان على الأرجح هادفًا. في وقت لاحق ، تعهد بأن يرى المسؤولون أمام العدالة وأن بريطانيا العظمى ، الشريك الرئيسي للولايات المتحدة في الحرب على العراق ، لن تخيف من قبل الإرهابيين.

ومن بين الانتحاريين الأربعة ، ولد ثلاثة في بريطانيا العظمى وواحد في جامايكا. ثلاثة منهم عاشوا في أو بالقرب من ليدز في غرب يوركشاير ، واحد منهم أقام في أيليسبري في باكينجهامشير. وأعلن تنظيم القاعدة رسميا مسؤوليته عن الهجمات في 1 سبتمبر 2005 في شريط فيديو تم بثه على قناة الجزيرة التلفزيونية.


تم تجميع القوات ، التي غالبًا ما كانت في طريقها إلى القارة ، في كولشيستر من أواخر القرن السابع عشر. (fn. 1) في عام 1794 ، قام أصحاب النزل المحليون ، القلقون من ارتفاع تكلفة هذه الممارسة ، بتقديم التماس إلى الشركة لبناء ثكنات في المدينة وفي نفس العام تم بناء أول ثكنات مشاة في 4 أ. إلى الجنوب الشرقي. (fn.2) بحلول عام 1800 ، تم بناء ثكنات مشاة إضافية وثكنات مدفعية وسلاح الفرسان في 21 أ المجاورة ، يحدها شارع مجدلين (لاحقًا شارع باراك) من الشمال ، ويمبول لين في الغرب ، وبورت لين في الشرق. (fn. 3) في عام 1805 ، كان من الممكن أن تستوعب الثكنات أكثر من 7000 ضابط ورجل و 400 حصان. تم إنجاز الكثير من المبنى بواسطة Thomas Neill. (الجبهة. 4)

بعد الحروب النابليونية تم تقليص الثكنات. (fn. 5) عندما بدأ التخلص من مباني الثكنات في عام 1816 ، كان الأشخاص الوحيدون في ثكنات المدفعية هم رقيب ثكنة واحد و 12 مريضًا في المستشفى. (fn. 6) تم بيع المباني والتجهيزات والتجهيزات الخاصة بثكنات سلاح الفرسان في عام 1818. (fn.7) بدأ بيع الثكنات القديمة وموقع التملك الحر الذي أقيمت فيه في مارس 1817 ولكن لم يكن ذلك لأسباب فنية ، اكتمل حتى عام 1840. (fn.8) في عام 1818 ، دفعت الحكومة 5000 جنيه إسترليني مقابل الاستخدام المستمر لـ 14 أ. وقفت عليها ثكنات مشاة تتسع لـ 51 ضابطًا و 800 رجل و 16 حصانًا. كانت تلك الثكنات الوحيدة المتبقية في كولشيستر بحلول عام 1821 عندما احتلها ما يصل إلى 16 ضابطًا و 602 رجلًا. (fn. 9) احتفظت الحكومة أيضًا بحقل الثكنة ، 23 أ. تم شراء جنوب الثكنات لحقل تمرين عام 1805 ، وحقل الذخائر 32 أ. غرب الثكنات الواقعة بين الطريق العسكري وطريق مرسي في أبرشية سانت بوتولف تم شراؤها عام 1806. (fn. 10) 14 أ. من الأراضي المستخدمة في عام 1818 تم التنازل عنها قبل عام 1836 ، ولكن تم تأجيرها مرة أخرى في عام 1856 كموقع تمرين مؤقت. (fn. 11) في يوليو 1856 ، عندما احتل 10000 رجل من الفيلق الألماني الثكنات ، تم إيواء 2000 منهم تحت قماش في حقل الثكنة. بين عامي 1865 و 1878 سمح الجيش لنادي كولشيستر وإيست إسيكس للكريكيت باستخدام جزء من الملعب في عام 1885 تم تأجير الحقل للمدينة كمنطقة ترفيهية. (الجبهة 12)

أرض البراك والجيش داخل البروج حوالي 1953

في عامي 1855 و 1856 ، أقيمت أكواخ خشبية ، مخصصة لتكون ثكنات مشاة مؤقتة لـ 5000 رجل ، في حقل الذخائر من قبل لوكاس بروس (fn. 13) تم تضمين غرف غسيل وغرف مدرسية في الحكم الأصلي. بحلول عام 1857 كانت هناك غرفة قراءة كبيرة و 48 غرفة صغيرة للجنود المتزوجين. (fn. 14) في نفس العام ، بسبب الإزعاج من إجراء التدريبات العسكرية في Wivenhoe Park ، اشترت الحكومة مزرعة Middlewick ، ​​167 أ. في رعية القديس جايلز جنوب الثكنات ، كميدان للبنادق وحفر 20 أ. في رعايا شرق دنيلاند وسانت جايلز تمت إضافتهما إلى نطاق ميدلويك في عام 1874 وبين عامي 1889 و 1899 توسع النطاق مع الاستحواذ على أكثر من 500 أ. في أبرشيات سانت جايلز وسانت بوتولف وشرق دنيلاند وفينجرينجهو. تقع كل الأرض جنوب المدينة. (fn. 15) شراء مزرعة سانت جون وحدائق الدير في عام 1860 أضاف 156 أ. إلى أرض الثكنة. (fn. 16) بين عامي 1862 و 1864 ثكنات سلاح الفرسان المبنية بالطوب لـ ج. تم نصب 2500 رجل في طريق بات. في عامي 1858 و 1859 تم توفير أماكن إقامة لعائلات الجيش في أكواخ مستأجرة في Hythe من 1859 منزلاً في Black Boy Lane تم تأجيرها حتى تم بناء مساكن دائمة للمتزوجين في عام 1862 في 18 أ. المكتسبة جنوب حدائق الدير. تم بناء صالة للألعاب الرياضية في نفس الموقع. (fn. 17) خلال أوائل سبعينيات القرن التاسع عشر ، تم توسيع الحامية بشكل أكبر من خلال بناء ثكنات المدفعية ، التي سميت فيما بعد Le Cateau ، شمال ثكنات سلاح الفرسان ، كانت أرض العرض واقعة بين ثكنات المشاة في الشرق وثكنات سلاح الفرسان والمدفعية في الغرب. (fn. 18) بين عامي 1900 و 1902 ، تم بناء ثكنتي Goojerat و Sabraon على الحافة الجنوبية للمخيم على جزء من أرض مزرعة Barn Hall ، 19 أ. تم الحصول عليها في عام 1899. (fn. 19) بين عامي 1896 و 1904 ، تم استبدال الأكواخ الخشبية القديمة في حقل Ordnance بمباني من الطوب في حيدر أباد وثكنات Meeanee. (fn.20) في عام 1866 ، أصبحت كولشيستر المقر الرئيسي للمنطقة الشرقية التي تم إنشاؤها حديثًا لاستيعاب الضابط العام الذي يقود المنطقة الشرقية ، استأجرت الحكومة سكارليتس ، وهي ملكية متاخمة للحافة الجنوبية لأرض الاستجمام ، من عام 1885. (fn. 21) في 1904 اشترت الحكومة مزارع Reed Hall و Bee Hive ، التي تضم 785 أ. جنوب غرب الحامية. (fn. 22) في عام 1914 ، عندما كان ما بين 30.000 و 40.000 رجل يتدربون في Colchester ، أقيمت أكواخ خشبية في Reed Hall. تم إنشاء مطار عسكري على عدة أفدنة من الأراضي في بلاكهيث بعد الحرب تم نقله إلى فرايداي وود. (fn. 23) بين عامي 1926 و 1933 ، تم شراء مساحات كبيرة من أبرشية Berechurch ، بما في ذلك Berechurch Hall ، للجيش. (fn. 24) خلال الثلاثينيات من القرن الماضي ، تم بناء ثكنات Kirkee و McMunn في Reed Hall Roman Way وتم إنشاء معسكرات Cherry Tree جنوب شرق المعسكر الرئيسي. في عام 1939 ، تم بناء ثكنات الطوارئ في مواقع مختلفة في منطقة الحامية بما في ذلك حقل الدير ، في بلاكهيث ، وفي بيريتشرش. (الجبهة 25)

في الخمسينيات من القرن الماضي ، بسبب الصعوبات المتزايدة الناجمة عن تحركات أعداد كبيرة من القوات والمركبات العسكرية ، بما في ذلك طائرات الهليكوبتر ، بالقرب من المدينة ، تم وضع خطط لاستخدام أكثر قبولًا وفعالية لـ 5000 a. التي تملكها وزارة الحرب جنوب البلدة. (fn. 26) تم قبول خطة لتركيز الثكنات بعيدًا عن المدينة ، جنوب منطقة حقل الدير ، والتخلص من الأراضي الفائضة بما في ذلك حقل الدير ، في عام 1962. (fn.27) حيدر أباد وثكنات Meeanee ، تم تحديثها بين عامي 1958 و 1961 ، بقيت الثكنات الرومانية على حالها (fn. 28) في عام 1962 بجوار معسكر الطريق الروماني في الجنوب (fn. 29) ، أصبحت ثكنات Goojerat ، التي أعيد بناؤها بين عامي 1970 و 1975 ، المقر الرئيسي للواء 19 Airportable الذي كان مقره سابقًا في أكواخ خشبية في مخيم Cherry Tree ، وهو موقع عُرض بعد ذلك على الإدارات الحكومية الأخرى. (fn. 30) ثكنة صبراون ، التي استخدمت آخر مرة في عام 1960 ، تم هدمها في عام 1971. (fn. 31) كانت ثكنات Le Cateau و Cavalry ، التي تم التخطيط لهدمها في عام 1962 ، لا تزال محتلة جزئيًا في عام 1990. (fn. 32) تم إخلاء منازل الجيش في الثمانينيات في ليثي جروف وهومفيلد رود وبيعت المواقع للتطوير الخاص. (الجبهة 33)

في عام 1804 ، تم شراء أرض في الطريق العسكري كمقبرة عسكرية في عام 1856 ، تم افتتاح كنيسة الحامية ، وهي عبارة عن مبنى خشبي مسقوف بسقف من الخشب يتسع لـ 1500 رجل ، في الموقع. تم ترميم الكنيسة في عام 1891 ، وربما كان العمل يشمل استبدال السقف الأردوازي الأصلي بسقف من اللباد ، ومرة ​​أخرى في عام 1989 عندما تم تغيير السقف. (fn. 34)

تم بناء مستشفى للثكنات في عام 1797 ، ربما تلك الموجودة في جنوب شرق ثكنة نابليون ، والتي بيعت عام 1818. (fn. 35) مستشفى مدفعية ، في منزل على الجانب الشمالي من شارع باراك الذي تم شراؤه من قبل الجيش في عام 1804 ، تمت إضافة جناحين جديدين خلال الحروب النابليونية وتم بيعهما في عام 1824. (fn.36) في عام 1856 ، تضمنت ثكنات المشاة في ميدان الذخائر 24 كوخًا مستشفى لـ 216 مريضًا. (fn. 37) تم تكييف كوخ الضابط لاستخدامه كمستشفى ملق في عام 1870. (fn. 38) في عام 1873 تم تجميع مستشفيات الفوج الفردية في مستشفى معسكر واحد في أكواخ في الركن الشمالي الشرقي من ثكنات المشاة (fn. 39) تمت إضافة جناح من الطوب للحالات الخطيرة في عام 1888. (fn. 40) تم إغلاق المستشفى المكشوف في عام 1896 عندما تم افتتاح مستشفى جديد مبني من الطوب يتألف من خمسة مجمعات سكنية يستوعب 221 مريضًا جنوب حقل آبي. (fn. 41) في عام 1974 ، تمت إضافة مبنى Victoria House ، وهو مبنى سكني يتسع لـ 100 موظف. (fn. 42) توقف المبنى عن العمل كمستشفى في عام 1978 ، ولكن تم لاحقًا وضع محطة استقبال طبية في المبنى الرئيسي. بحلول عام 1990 ، تم هدم الجناح الأكثر شرقية للمبنى. (الجبهة 43)

أراضي نصف عام وحدود أبرشية

على الرغم من إنشاء مبنى مؤقت للمجرمين العسكريين في الركن الجنوبي الغربي من المعسكر المكشوف في عام 1857 ، سار الجنود مكبلو الأيدي عبر البلدة ، على ما يبدو إلى سجن كولشيستر ، بعد حادثة وقعت في المدينة عام 1858. (fn. 45) في عام 1871 تم بناء سجن دائم لإيواء 47 سجينًا في زنازين فردية. تم تعيينه سجنًا عسكريًا في عام 1897 ، (fn. 46) وتم تحديثه في عام 1901 ليشمل مغسلة وصالة للألعاب الرياضية ، وتم توسيعه ليشمل 16 سجينًا آخرين وبحلول عام 1908 كان للمباني طاقم مؤهل بالكامل ومستودع أسلحة. في عام 1913 ، شارك السجناء في مجموعة متنوعة من الأنشطة بما في ذلك بناء الجسور والإشارات. أغلق السجن في عام 1924 ، وبحلول عام 1937 كان لكل ثكنة غرف احتجاز معتمدة خاصة بها. خلال الحرب العالمية الثانية ، تم استخدام أكواخ ريد هول كثكنات اعتقال. تم إنشاء معسكر من أكواخ نيسن في Berechurch Hall في عام 1943 لأسرى الحرب الإيطاليين. تم استخدامه للسجناء الألمان والنمساويين في عام 1944 وشمل معهدًا دينيًا للروم الكاثوليك حيث تم تدريب 120 كاهنًا في عام 1947 وأصبحت المؤسسة الإصلاحية العسكرية التاسعة عشرة ، وفيما بعد معسكر التدريب العسكري التصحيحي. تم استبدال أكواخ نيسن في عام 1988 بسجن جديد كان في عام 1990 السجن العسكري الوحيد المتبقي في بريطانيا. (fn. 47)

من عام 1854 كانت ثكنات فوج الميليشيا الشرقي إيسكس ، فيما بعد بنادق إيسكس الشرقية ، في المبنى وعلى أراضي هدف المقاطعة السابق على طريق إبسويتش ، ج. تم عرض الثكنات للبيع على بعد ميل واحد شرق المدينة عام 1881. (fn.48)

تم افتتاح مقر المتطوعين ، وبعد ذلك الجيش الإقليمي ، في شارع ستانويل في عام 1887. تم استبدال المبنى في عام 1964 بمبنى جديد عند زاوية طريق بات وطريق غوجيرات. (الجبهة 49)


يتحول المد في معركة بريطانيا

وصلت معركة بريطانيا إلى ذروتها عندما أسقط سلاح الجو الملكي (RAF) 56 طائرة ألمانية غازية في معركتين استغرقت أقل من ساعة. أقنعت الغارة المكلفة القيادة الألمانية العليا بأن وفتوافا لم يستطع تحقيق التفوق الجوي على بريطانيا ، واستبدلت هجمات وضح النهار في اليوم التالي بطلعات جوية ليلية كتنازل عن الهزيمة. في 19 سبتمبر ، أجل الزعيم النازي أدولف هتلر إلى أجل غير مسمى & # x201COperation Sea Lion & # x201D & # x2014 الغزو البرمائي لبريطانيا. على الرغم من أن غارات المساعدات الألمانية المكثفة على لندن ومدن بريطانية أخرى ستستمر حتى ربيع عام 1941 ، إلا أن معركة بريطانيا قد فازت فعليًا.

في مايو ويونيو 1940 ، سقطت هولندا وبلجيكا والنرويج وفرنسا واحدة تلو الأخرى أمام الألمان فيرماخت ترك بريطانيا العظمى وحدها في مقاومتها لخطط هتلر للسيطرة على العالم النازي. هربت قوة المشاة البريطانية من القارة بإخلاء مرتجل من دونكيرك ، لكنهم تركوا وراءهم الدبابات والمدفعية اللازمة للدفاع عن وطنهم ضد الغزو. مع تفوق القوات الجوية والبرية البريطانية على نظرائهم الألمان ، وعدم بدء المساعدات الأمريكية بعد ، بدا من المؤكد أن بريطانيا ستتبع مصير فرنسا قريبًا. ومع ذلك ، وعد ونستون تشرشل ، رئيس الوزراء البريطاني الجديد ، أمته والعالم بأن تستسلم بريطانيا & # x201Cnever ، وحشد الشعب البريطاني خلف زعيمهم المتحدي.

في 5 يونيو ، بدأت Luftwaffe هجمات على موانئ وقوافل القناة الإنجليزية ، وفي 30 يونيو استولت ألمانيا على جزر القنال غير المحمية. في 10 يوليو & # x2014 ، في اليوم الأول من معركة بريطانيا وفقًا لسلاح الجو الملكي & # x2014the كثفت Luftwaffe قصفها للموانئ البريطانية. بعد ستة أيام ، أمر هتلر الجيش والبحرية الألمان بالاستعداد لعملية أسد البحر. في 19 يوليو ، ألقى الزعيم الألماني خطابًا في برلين عرض فيه سلامًا مشروطًا على الحكومة البريطانية: ستحتفظ بريطانيا بإمبراطوريتها وستتجنب الغزو إذا قبل قادتها الهيمنة الألمانية على القارة الأوروبية. رسالة راديو بسيطة من اللورد هاليفاكس اجتاحت الاقتراح بعيدًا.

احتاجت ألمانيا للسيطرة على السماء فوق بريطانيا إذا كانت ستنقل بأمان قواتها البرية المتفوقة عبر القناة الإنجليزية التي يبلغ طولها 21 ميلًا. في 8 أغسطس ، كثفت Luftwaffe غاراتها على الموانئ في محاولة لجذب الأسطول الجوي البريطاني إلى العراء. في الوقت نفسه ، بدأ الألمان في قصف نظام دفاع رادار متطور لبريطانيا ومطارات سلاح الجو الملكي البريطاني. خلال شهر أغسطس ، عبرت ما يصل إلى 1500 طائرة ألمانية القناة يوميًا ، وغالبًا ما كانت تحجب الشمس أثناء تحليقها ضد أهدافها البريطانية. على الرغم من الصعاب ضدهم ، نجح عدد أكبر من طيارين سلاح الجو الملكي البريطاني في مقاومة الغزو الجوي الألماني الهائل ، بالاعتماد على تكنولوجيا الرادار ، وطائرات أكثر قدرة على المناورة ، وشجاعة استثنائية. مقابل كل طائرة بريطانية يتم إسقاطها ، اثنان وفتوافا تم تدمير الطائرات الحربية.

في نهاية أغسطس ، شن سلاح الجو الملكي البريطاني غارة جوية انتقامية ضد برلين. كان هتلر غاضبًا وأمر سلاح الجو البريطاني بتحويل هجماته من منشآت سلاح الجو الملكي البريطاني إلى لندن ومدن بريطانية أخرى. في 7 سبتمبر ، أ بليتز بدأت ضد لندن ، وبعد أسبوع من الهجمات المتواصلة تقريبًا ، اشتعلت النيران في العديد من مناطق لندن ، وتعرض القصر الملكي والكنائس والمستشفيات للقصف. ومع ذلك ، فإن التركيز على لندن سمح لسلاح الجو الملكي البريطاني بالتعافي في مكان آخر ، وفي 15 سبتمبر أطلق سلاح الجو الملكي البريطاني هجومًا مضادًا قويًا.

كان رئيس الوزراء تشرشل في المقر الرئيسي تحت الأرض لسلاح الجو الملكي البريطاني في أوكسبريدج في ذلك اليوم وشاهد الرادار الإنجليزي يلتقط أسرابًا من الطائرات الألمانية التي تعبر الأراضي البريطانية. تم إرسال طائرات سبيتفاير وأعاصير بريطانية لاعتراض الطائرات الحربية الألمانية وقابلتها في تصاعد من الجرأة والموت. عندما ظهر أن موارد سلاح الجو الملكي البريطاني و # x2019s قد استنفدت ، لجأ تشرشل إلى نائب المارشال الجوي كيث بارك وسأل ، & # x201C ما هي الاحتياطيات الأخرى التي لدينا؟ لحسن الحظ ، استدارت الطائرات الألمانية وعادت إلى ديارها.

تم إسقاط 56 طائرة ألمانية في ذلك اليوم ، على الرغم من تضخم العدد إلى 185 في الصحف البريطانية. فقدت بريطانيا 40 طائرة لكنها أنكرت التفوق الجوي للقوات الجوية. لن يكون هناك غزو ألماني لبريطانيا. ومع ذلك ، استمرت معركة بريطانيا. في أكتوبر ، أمر هتلر بشن حملة قصف ضخمة ضد لندن ومدن أخرى لسحق الروح المعنوية البريطانية وفرض هدنة. على الرغم من الخسائر الكبيرة في الأرواح والأضرار المادية الهائلة التي لحقت بمدن بريطانيا ، إلا أن عزيمة البلاد ظلت ثابتة. في مايو 1941 ، توقفت الغارات الجوية بشكل أساسي حيث احتشدت القوات الألمانية بالقرب من حدود الاتحاد السوفياتي.

من خلال حرمان الألمان من تحقيق نصر سريع ، وحرمانهم من القوات لاستخدامها في غزوهم لاتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية ، وإثبات أمريكا أن زيادة دعم الأسلحة لبريطانيا لم تذهب سدى ، فإن نتيجة معركة بريطانيا غيرت مسار العالم بشكل كبير. الحرب الثانية. كما قال تشرشل عن منشورات سلاح الجو الملكي البريطاني خلال معركة بريطانيا ، لم يكن أبدًا في مجال الصراع البشري مدينًا بالكثيرين لعدد قليل جدًا. & # x201D


كان غريت ستانمور (fn. 1) أبرشية من 1،441 ق. في عام 1841. (fn. 2) كان تقريبًا شكل مستطيل ممدود ، يمتد من الشمال والشمال الغربي إلى الجنوب والجنوب الشرقي ، وتقع القرية في وسطها على بعد حوالي 10 أميال من لندن. (fn. 3) تم تقسيم ستانمور قبل الفتح إلى عقارات تنذر بالرعايا المتأخرة من Great and Little Stanmore ، (fn. 4) على الرغم من أن اسم Great Stanmore لم يحدث حتى عام 1354. (fn.5) طوال تاريخها الرئيسي غالبًا ما كان يُطلق على المستوطنة ، التي لم يكن لها مثيل في ليتل ستانمور ، مجرد ستانمور ، (fn.6) كما كانت القرية القديمة والمنطقة المحيطة بها في عام 1971.

تم تحديد الرعية ببعض الميزات الطبيعية أو الطرق. (fn. 7) عبرت حدودها الشمالية بوشي هيث ، حيث تم مسح حدود قصور Great Stanmore و Bushey في عام 1595 ، وأصبحت حدود المقاطعة. (fn.8) لم يتم تحديد تضمين مستنقع ستانمور أخيرًا ، بالاتفاق مع ليتل ستانمور ، حتى عشرينيات القرن التاسع عشر. (fn.9) بعد ذلك الوقت ، استمرت الحدود الشرقية ، الممتدة من هيرتفوردشاير على طول الجانب الغربي من خشب كلويسترز إلى أسفل دينيس لين ، جنوبًا أسفل مارش لين (fn. 10) وانتفخت إلى الخارج عند مستنقع ستانمور قبل أن تتجه تقريبًا بعيدًا جنوبًا كموقع لمحطة كوينزبري. ركضت الحدود الجنوبية ، مع Harrow ، لمسافة قصيرة على طول Honeypot Lane قبل أن تتحول غربًا قليلاً إلى جنوب طريق Streatfield الحديث. الحدود الغربية ، أيضًا مع Harrow ، تم تحديدها لاحقًا بخط شرق قليلاً من شارع Uppingham ، منحنيًا شمال غربًا باتجاه Vernon Drive. ومن ثم عبرت بلمونت ، تل شيده جيمس بريدجز ، دوق تشاندوس (توفي 1744) ، (fn.11) ستانمور بارك ، طريق أوكسبريدج ، وأراضي بنتلي بريوري ، شرق القصر ، للوصول إلى هيرتفوردشاير حيث ماغبي يلتقي Hall Road مع طريق Heathbourne Road. أُدرجت أبرشية ستانمور العظيمة في Hendon R.D من عام 1894 حتى عام 1934. بعد ذلك ، كان معظم كل من Great and Little Stanmore يقع داخل جناح Stanmore North ، والذي شكل جزءًا متتاليًا من الحي الحضري ، البلدة ، و London Borough of Harrow. (الجبهة 12)

التربة في الغالب هي لندن كلاي. تعبر مجموعة من الحصى المليئة بالحصى التي يهدبها Claygate Beds الرعية على طول سلسلة عالية من التلال في الشمال ، وتمتد من Wood Lane فوق الجزء الجنوبي من Stanmore Common وإلى أراضي Bentley Priory. (fn. 13) ربما كانت إحدى البرك الموجودة على الحصى ، ربما بركة الربيع ، هي "الصخرية المجردة" التي أعطت اسمها للمنطقة. (fn. 14) يقع شريط ضيق من الطمي على طول الحدود شمال مستنقع ستانمور. (الجبهة 15)

تمتد الخطوط الرئيسية من الشرق إلى الغرب. بصرف النظر عن بلمونت ، فإن النصف الجنوبي مسطح تقريبًا ، حيث يرتفع من أقل من 200 قدم تدريجيًا جدًا ليصل إلى 300 قدمًا ، حوالي 150 ياردة فوق سفح تلة ستانمور. من تلك النقطة ترتفع الأرض بشكل حاد إلى 475 قدمًا عند الحافة الجنوبية للمشترك وفي الشمال الغربي ، على الرغم من أنها تنخفض إلى 350 قدمًا في الزاوية الشمالية الشرقية ، والتي يتم تصريفها باتجاه خزان الدينهام (هيرتس). يتدفق تيار ستانبورن من بحيرة بنتلي بريوري في هارو جنوبًا شرقًا ، مرورًا ببركة التمهيد وعبر بركة تمبل ، إلى الطرف الجنوبي من مستنقع ستانمور هناك ، حيث يتحول نهر إيدجوير جنوبًا لاتباع الحدود قبل أن يقودها منعطف ثان شرقا عبر ليتل ستانمور. (fn. 16) ربما كانت بركة الربيع ، على الحافة الجنوبية للمجمع ، هي "البركة الكبيرة" التي تم سحب المياه منها إلى أسفل تلة ستانمور بحلول عام 1640. (fn. 17)

كان جون وارنر (توفي 1565) ، طبيب ، وويليام ويغان هارفي (1810-1883) ، إلهي ، ابن جورج دانيال هارفي من مونتاج ، من السكان الأصليين للرعية. (fn. 18) توفي الجنرال روبرت برن في التقاعد في بيركلي كوتيدج ، ستانمور ، في عام 1825. تشارلز هارت (ت 1683) ، المعمداني وريثسلي نويل (1798-1873) ، الإلهي ، وآرثر هاملتون-جوردون (1829-1912) ، الحاكم الاستعماري ، كانوا مقيمين أيضًا. في عام 1893 ، تم إنشاء الأخير لورد ستانمور العظيم ، (fn. 19) ، وهو عنوان انقرض في عام 1957. (fn. 20) تم ذكر السكان البارزين الآخرين في مكان آخر في هذه المقالة ، حيث تم وصف منازلهم.

في العصور الوسطى ، كان الطريق الأكثر ازدحامًا هو الطريق الذي يمتد من شارع واتلينج إلى واتفورد ج. 1170. (fn. 21) أصبح القسم الذي دخل من Little Stanmore ، بالقرب من قمة سلسلة التلال في Spring pond ، عديم الفائدة في أوائل القرن الثامن عشر من خلال عمليات تحويل دوق Chandos حول Canons (fn. 22) ولكن الشمال - تم ترك الامتداد الغربي ليتبع الطريق القديم على طول حافة ستانمور كومون وإلى أبرشية هارو. (fn. 23) في الجزء السفلي من سلسلة التلال ، قطع طريق أصغر باتجاه الجنوب الغربي من خلال الرعية ، ويربط شارع Watling مع Harrow Weald و Uxbridge. (fn. 24) لقد اتبعت خط برودواي الحديث وطريق تشيرش ، واستمرت بين مواقع الكنيسة الحالية وبيت القس على طول كوليرز لين (fn. 25) قبل أن يتم تقصير هذا الامتداد من خلال بناء ستانمور بارك لاحقًا طريق أوكسبريدج ، طريق "جديد" في عام 1800 ، (fn. 26) تم وضعه مع انتفاخه إلى الشمال. عبرها امتدت في اتجاهين من الأرض المرتفعة: Dennis Lane ، التي انضمت إليها عند الحدود واستمرت جنوبًا مثل Marsh Lane و Honeypot Lane و Green Lane. استمر الثاني جنوبًا مثل Old Church Lane ، قبل أن يتحول شرقًا لمقابلة Marsh Lane ، و Watery Lane ، التي تحولت هي نفسها للانضمام إلى Honeypot Lane. دينيس لين ، الذي سمي عام 1578 ، (fn.27) وامتداداته الجنوبية قد تشير إلى مسار من الشمال إلى الجنوب أقدم من شارع Watling (fn. 28) الطريق على طول الممرات الخضراء والكنيسة القديمة ، المذكورة على التوالي في 1580 و 1633 ، ( fn.29) أدى إلى مستوطنة القرون الوسطى الرئيسية.

ربما يكون الطريق المسمى ستانمور هيل ، الذي يصل إلى طريق أوكسبريدج بين دينيس لين وجرين لاين ، قد بدأ كفرع من جرين لين ، والذي يلتقي في منتصف الطريق أعلى المنحدر منذ القرن الثامن عشر ، ومع ذلك ، كان ستانمور هيل هو الاسم أيضًا للامتداد القديم بين تلك الشوكة وأعلى التلال. بعد مبنى دوق Chandos حول Canons ، نزل معظم المسافرين من واتفورد ستانمور هيل قبل مقابلة أولئك القادمين من أوكسبريدج. شرق التقاطع ، في الجزء السفلي من Dennis Lane ، يمكنهم الوصول إلى شارع Watling عن طريق اتخاذ طريق لندن الجديد مباشرة عبر Little Stanmore أو عن طريق الذهاب جنوبًا أسفل Marsh Lane قبل التحول إلى Whitchurch Lane. (fn. 30) أصبح Marsh Lane مهمًا فقط في الثلاثينيات ، عندما سمحت التحسينات هناك وعلى طول Honeypot Lane (fn. 31) لحركة المرور بالتوجه جنوبًا على طول مسار موازٍ لشارع Watling. جوردون أفينيو ، الذي يمتد غربًا لربط Old Church Lane مع Kenton Lane في Harrow ، تم وضعه بعد أن اشترى Frederick Gordon ملكية Bentley Priory في عام 1882. (fn. 32) شبكة الطرق السكنية التي تغطي الجزء الجنوبي من الرعية (fn. 33) بين الحربين العالميتين.

ستانمور العظيم ، ستانمور الصغير وإيدجوير ج. 1835

تدفقت ستانبورن عبر مجرى مائي تحت طريق أوكسبريدج ، غرب كنيسة الرعية ، في عام 1826. وقيل أيضًا أن هناك جسرين للمشاة في مستنقع ستانمور ، (fn. 34) على الرغم من أن أحدهما ربما كان بعيدًا عن الغرب ، حيث عبر ووتر لين الجدول. في عام 1865. (fn. 35) ربما كان الجسر الحجري المذكور في 1576 والجسر المؤدي من بلدة ستانمور إلى المستنقع الذي احتاج إلى الإصلاح في عام 1639. اختفى جسر في المستنقع نفسه بحلول عام 1699 ، عندما سُئل اللورد لطرح آخر. (الجبهة 36)

ركض المدربون بين ستانمور وهولبورن في وقت مبكر من عام 1803 (fn. 37) وغادر مدرب لشارع أكسفورد مرتين يوميًا من أبيركورن آرمز في ستانمور هيل بحلول عام 1826. (fn.38) تم تشغيل وسائل النقل ثلاث مرات يوميًا من هناك إلى لندن في عام 1845 ، عندما كان هناك أيضًا مدربون لكل من Chesham (Bucks.) و Watford و Rickmansworth و Hemel Hempstead (Herts.) ، وعندما اتصل مدرب لندن من Bushey مرتين يوميًا في Vine. (fn. 39) في عام 1905 ، تم التخطيط لتمديد خط الترام من Edgware عبر Great Stanmore حتى واتفورد ، لكن الطريق تم قطعه بعيدًا قليلاً على طول Edgware Road. (fn. 40) أدخلت شركة Omnibus العامة في لندن خدمة حافلات يوم الأحد من تشارينغ كروس إلى هارو ويلد عبر قرية ستانمور في عام 1912 وأدارت حافلات بمحرك من كيلبورن إلى واتفورد عبر ستانمور من عام 1913. (fn.41) بحلول عام 1925 عبرت الحافلات ذات المحركات التي تربط ميل هيل وإدجوير بستانمور وهارو الرعية من الشرق إلى الغرب. بينما استمرت الخدمات على طول الطرق القديمة ، كانت الحافلات تستخدم Marsh Lane و Whitchurch Lane (fn. 42) بحلول عام 1934 وتم إدخالها بعد ذلك إلى الجزء الجنوبي من الرعية ، على طول طريق Wemborough Road و Honeypot Lane. (الجبهة 43)

كانت أقرب محطات السكك الحديدية في Harrow (لاحقًا Harrow و Wealdstone) وفي Edgware حتى عام 1890 ، (fn. 44) عندما فتحت شركة Harrow and Stanmore للسكك الحديدية خطًا فرعيًا من L. & amp NWR. محطة الخط الرئيسي في هارو. كانت الشركة ، التي تم تأسيسها في عام 1886 ، تحت سيطرة فريدريك جوردون من بنتلي بريوري. لقد حاولت تهدئة مجلس الرعية من خلال بناء محطة سكة حديد ستانمور المبنية من الطوب الأحمر ، على الجانب الغربي من أولد تشيرش لين ، بأسلوب كنسي ومن خلال الوعد بعدم وجود خدمة يوم الأحد لمدة 40 عامًا. بموجب قانون عام 1899 ، قامت شركة L. & amp N.W.R. تولى عمل الخط الجديد ، حيث تم افتتاح محطة وسيطة في بلمونت ، على جانب هارو من الحدود ، في عام 1932. سارت ستة وثلاثون قطارًا في كل اتجاه في أيام الأسبوع بطول كامل في عام 1952 ، عندما كان القسم بين تم إغلاق بلمونت وستانمور. (fn. 45) منذ ذلك التاريخ ، كانت أقرب محطة للقرية القديمة هي محطة ستانمور لخط باكرلو ، في ليتل ستانمور. (الجبهة 46)

من المفترض أن المستوطنة في العصور الوسطى تركزت على القصر ، عند زاوية طريق ولفرتون اللاحق وممر الكنيسة القديمة ، والكنيسة التي كانت على بعد أمتار قليلة شمالها. (fn. 47) ليس من المؤكد ، كما في Kingsbury ، (fn. 48) ما إذا كان الموت الأسود قد لعب دورًا في اضمحلال القرية القديمة واختيار موقع يقع في أقصى الشمال. (fn. 49) قد تكون حركة المرور المتزايدة قد جعلت الطريق إلى أوكسبريدج أكثر جاذبية من موقع على بعد ميل على طريق فرعي مثل Old Church Lane. تشير مواقع مساكن الرأس ، على الرغم من عدم تسجيلها حتى أواخر القرن السادس عشر (fn. 50) ، إلى أن العديد من ممتلكات العصور الوسطى كانت مبعثرة جيدًا إلى الشمال من مانور هاوس: تقع Montagues على الجانب الجنوبي من الطريق المؤدي إلى أوكسبريدج ، فيدلز في الجهة المقابلة تقريبًا في الركن الغربي من دينيس لين ، (ص. 51) Pynnacles في الركن الشرقي من Green Lane ، و Aylwards أعلى ، قبالة غرب Stanmore Hill. (الجبهة 52)

قد يفسر التحول نحو الشمال في وسط السكان لماذا ، بحلول عام 1582 ، كانت الحقول المشتركة الثلاثة تُعرف باسم Hither و Middle و Other Field. (fn. 53) استلقوا على جانبي Old Church Lane وامتدوا إلى ما وراء ، حول Watery Lane ، إلى حدود Kingsbury ، أحاطوا بالقرية القديمة لكنهم كانوا جميعًا جنوب المنازل على طول الطريق إلى أوكسبريدج. (fn. 54) الحقول المجاورة لهارو ويلد إلى الغرب وكينتون في أقصى الجنوب ، والتي أُمر أصحابها بفصلهم عن طريق التحوطات والخنادق قبل عام 1579 ، عندما تم التخطيط لأحجار الحدود. (fn. 55) عشية التضمين في عام 1839 ، بموجب قانون عام 1813 ، كانت الحقول محصورة في أحد أركان الرعية ، جنوب ستانبورن وغرب Honeypot Lane ، امتدوا إلى ووتر لين ، ومع الطريق ، تم تغطيتها. لا يزيد عن 308 أ. (الجبهة 56)

إلى الشرق من الحقول المشتركة وعلى امتداد حدود الرعية غير المحددة ، كان هناك مستنقع ستانمور ، حيث اعترف تكريم ستانمور العظيم في عام 1582 بأن بعض المستأجرين في ليتل ستانمور كان لديهم أيضًا مرعى "حق سحيق". أُمر منزل ريفي تم بناؤه مؤخرًا هناك بإزالته ، باعتباره تعديًا ، في عام 1679 ، وفي عام 1680 تم تقديم بحيرة سير لانسلوت أوف شانون لوجود جزء من المستنقع قبل حوالي عشرين عامًا. (fn. 57) بحلول عام 1838 ، كانت المستنقعات تتكون من شريط ضيق على طول الجانب الشرقي من مارش لين ، يمتد من نقطة مقابل أولد تشيرش لين إلى بضع ياردات جنوب Whitchurch Lane. (fn. 58) شريط مختصر من حوالي 10 أ. بالقرب من زاوية Whitchurch Lane شكلت المساحة المفتوحة المسماة Stanmore marsh في عام 1972. (fn.59)

تقع معظم النفايات في الجزء الشمالي الغربي من الرعية. كان يُعتبر في الأصل جزءًا من Bushey Heath (fn. 60) ولكنه عُرف بحلول عام 1637 باسم Stanmore Heath ولاحقًا باسم Stanmore Common. تم إدانة خمسة أكواخ هناك على أنها انتهاكات في عام 1679. (fn. 61) امتدت ستانمور كومون في عام 1838 في منتصف الطريق على طول حدود هيرتفوردشاير وجنوبًا إلى طريق واتفورد والخزان ، مع ذراع يصل تقريبًا إلى الحد الشرقي جنوب البستان . تحت الخزان كان Little Common ، على الأرجح موقع التعديات في القرن السابع عشر ومع العديد من الأكواخ بعد 150 عامًا. (fn. 62) غطى ستانمور كومون نفس المنطقة ، 120 ق.م ، في عام 1838 كما في عام 1972 ، (fn. 63) عندما كان هادلي كومون المساحة الوحيدة القابلة للمقارنة في ما كان شمال غرب ميدلسكس. (fn. 64)

بحلول عام 1754 ، بعد إعادة توجيه حركة المرور إلى واتفورد ، تركزت التسوية على طول طريق أوكسبريدج ، على طول تل ستانمور ، وفي الجزء العلوي ، حول ليتل كومون. (fn. 65) تم وضع علامة على قرية القرون الوسطى المفترضة فقط بواسطة الخندق المائي الخاص بمنزل المزرعة ، وعلى الجانب الآخر من Old Church Lane ، بواسطة Old Church Farm. امتدت الحقول حولها ، مع عدم وجود منازل أخرى جنوب طريق أوكسبريدج ، باستثناء منزل صيفي في بلمونت. (fn. 66) القصر الجديد ، Rectory ، الكنيسة ، التي تم نقلها إلى موقع جديد في عام 1632 ، وقفت مساكن أخرى حول تقاطع الكنيسة القديمة والممرات الخضراء مع طريق أوكسبريدج إلى غرب ستانمور بارك ربما تم بناؤه بالفعل في موقع سكن قديم. كانت المنازل قريبة من بعضها البعض على جانبي طريق الكنيسة بالقرب من سفح تلة ستانمور ، بينما كانت المنازل الأخرى في الجزء السفلي من التل نفسه. مجموعة صغيرة في زاوية دينيس لين وطريق لندن ، على الرغم من أنها تقع داخل ليتل ستانمور ، شكلت أيضًا جزءًا من القرية. تم تجميع المزيد من المباني في الجزء العلوي من المثلث الذي شكله Green Lane و Church Road و Stanmore Hill. البعض الآخر ، بما في ذلك مصنع الجعة ، (fn. 67) كانت منقطة على طول الطريق باتجاه قمة التلال وفي ليتل كومون. كانت هناك مبانٍ في أو بالقرب من المواقع اللاحقة لـ Warren House و Aylwards ولكن ليس هناك أي شيء أبعد من الشمال من البولينج الأخضر (fn. 68) الذي فصل ليتل كومون عن الامتداد الرئيسي للصحة وبالتالي ربما يكون قد أطلق اسم ليتل كومون. قبل أربعين عامًا ، كان Bowling Green House قائمًا هناك ، ولكن ربما تم استبداله بمنزل مأدب بني لدوق Chandos (المتوفي 1744). (الجبهة 69)

كان هناك نزل يسمى Queen's Head بحلول عام 1714 (fn. 70) ووقف رأس الملك ، المعروف سابقًا باسم The Three Pigeons ، في عام 1730 على تلة ستانمور. (fn.71) تم ترخيص رأس الملكة ، والأسد الأحمر على تلة ستانمور ، والكرمة في ستانمور كومون بحلول عام 1751. (fn.72) كان الأول يقف على زاوية التل وطريق الكنيسة في عام 1888 ، عندما كان لم يعد نزل Red Lion قد ورد ذكره آخر مرة في عام 1860. (fn.73) تم ترخيص أذرع أبيركورن على التل والتاج في طريق الكنيسة اللاحق والكرمة في عام 1803. (fn. 74) أبيركورن آرمز التي التقى بها الأمير ريجنت لويس الثامن عشر ملك فرنسا عام 1814 ، بعد أن أنهى الملك سنوات نفيه في هارتويل (باكس). (fn. 75) جميع النزل الثلاثة المسجلة في عام 1803 نجت في عام 1971 ، على الرغم من أن Abercorn Arms ، التي كانت لا تزال تسمى في عام 1863 ، قد أعيدت تسميتها مؤقتًا بالفندق الملكي بحلول عام 1865. من المفترض أن هيل في عام 1851 احتل الحصان الأسود ، المسجل بين ذلك التاريخ و 1879 ، في ذلك الوقت تغير اسمه ، و Load of Hay ، الذي كان يتألف من ثلاثة أكواخ سابقة في عام 1868. ربما كان بائع بيرة في مستنقع ستانمور في عام 1851 يدير متجر بيرة جرين مان ، سمي بهذا الاسم عام 1865. (fn.77)

انتشر الإسكان قليلاً في أواخر القرن الثامن عشر وأوائل القرن التاسع عشر ، (fn.78) على الرغم من أن القرية أصبحت مركزًا أكثر أهمية ، مع وجود ورشة عمل على الجانب الشرقي من ستانمور هيل من عام 1788 وربما منزل مدرسة منفصل عن ج. 1826. بحلول عام 1865 ، بعد إغلاق ورشة العمل ، وقفت مدرسة الرضع أعلى المنحدر ومدرسة وطنية بالقرب من أسفل التل. يوجد مكتب بريد مجاور للحدادة أعلى بقليل من مدرسة الأطفال ، على الجانب الغربي. كانت المباني قريبة من بعضها البعض فقط حيث وقف بعضها قبل مائة عام: نحو الطرف الشرقي لطريق الكنيسة اللاحق ، أعلى تل ستانمور ، عند مفترق الطرق بين التل وجرين لاين ، وفي مواقع الجزيرة بين طريق واتفورد وبركة سبرينغ في ليتل كومون. كانت هناك فجوات على طول التل بين المدرسة الوطنية ودار العمل القديم ، بين مدرسة الأطفال وفندق رويال ، ومقابل مدرسة الأطفال. تضمنت المباني الموجودة على مفترق الطرق التي شكلتها ممرات دينيس ومارش وطريق لندن مزرعة (fn.79) في الزاوية الجنوبية الغربية. لم يكن لدى جرين لين منازل بين Pynnacles ، في نهايتها الجنوبية ، ومجموعة من أكثر من عشرة مساكن صغيرة بالقرب من تقاطعها مع ستانمور هيل.

شرق منازل ستانمور هيل ، دينيس لين في عام 1865 ينحدر صعودًا بين الحقول ، وبالقرب من القمة ، بين أراضي ستانمور هول ووارن هاوس. امتدت غرب القرية على جزء من ملكية بنتلي بريوري ، مع حديقة ستانمور بارك ، بما في ذلك مزرعة بارك ، جنوب طريق أوكسبريدج. كان النصف الجنوبي المسطح من الرعية عبارة عن أرض عشبية اشترتها مستشفى سانت بارثولوميو. سكن العمال في مزرعة الكنيسة القديمة المتهالكة ، والتي كان مستأجرها يعيش في ما كان يُعرف بمزرعة وارد في ناصية مارش لين. تم بناء Belmont Terrace ، وهو صف معزول من ستة منازل ريفية ، منذ عام 1827 غرب تقاطع Watery Lane مع Honeypot Lane (fn. 80) في Stanmore marsh ، بالإضافة إلى Green Man ، كانت هناك مجموعة من الأكواخ ، وعددها أربعة في عام 1838 ، (fn. 81) وأعمال الغاز التي أقيمت مؤخرًا. كان الجزء الشمالي من الرعية فارغًا أيضًا ، حيث تم تقسيمه بين ستانمور كومون والعقار في الشمال الشرقي التابع للبستان. إلى الشمال الغربي ، تضمنت بعض المنازل الكبيرة على طول طريق هيثبورن واحدًا ، ستانمور فيلا ، داخل حدود الأبرشية.

كان التغيير الأكثر لفتًا للانتباه بين عامي 1754 و 1865 هو بناء أو توسيع مساكن العديد من السادة. بالإضافة إلى ستانمور بارك والمنزل الريفي ، بالقرب من الكنيسة ، احتوت القرية على مساكن رئيسية في مونتاجيس ، فيدلز ، بيناكلز ، وأيلواردز ، (fn.82) والتي تم تمييزها جميعًا في عام 1827 بمنازل كبيرة. شكلت Oak Villa و Townsend Villa (لاحقًا Belmont Lodge) و Rose Cottage و Vine Cottage امتدادًا للقرية ، إلى Little Stanmore ، عند زاوية دينيس لين وطريق لندن. Near the crest of the hill, on the west, Hill House and Broomfield stood between the drive leading to Aylwards and the residence next to the brewery. It was at Hill House, then called the Great House, (fn. 83) that Dr. Samuel Parr had briefly opened his school in 1771 and that the antiquary Charles Drury Edward Fortnum, who bequeathed most of his treasures to the Ashmolean Museum, Oxford, lived from 1852 until 1899. (fn. 84) Broomfield, later Broomfield House, was designed ج. 1860 by James Knowles. (fn. 85) On the opposite side of the road, south of the corner with Wood Lane, a house erected by the duke of Chandos (d. 1744) had been enlarged in the late 18th-century by James Forbes of the East India Company, who had adorned the grounds with the first pieces of Hindu sculpture to be seen in England. (fn. 86) The mansion itself had been rebuilt, as Stanmore Hall, in 1847. (fn. 87) Forbes had also owned Warren House, farther east along Wood Lane, which he sold in 1813. (fn. 88) By 1827 it had passed to the architect Robert Smirke, who held it with 23 a. in Great Stanmore and 108 a. in Little Stanmore in 1838. (fn. 89) Almost opposite Warren House a drive led northeast to the Limes, which had been built by 1851 on the Little Stanmore side of the border. (fn. 90) Beyond Little Common the banqueting house attributed to Chandos had been the seat of George Hemming in 1795 and of his widow in 1816 (fn. 91) it had recently been pulled down in 1820. (fn. 92) Farther north stood the Grove, where a Jew named Aaron Cappadoce had died in 1782 a grotto and other embellishments made by his successor, one Fierville, were to survive a remodelling of the mansion in the 1870s. (fn. 93) Spacious grounds in many places restricted the spread of humbler housing: in 1865 the gardens of the manorhouse and Pynnacles stretched along the western end of Church Road, and those of Aylwards and Stanmore Hall separated the main village from the settlement around Little Common. The rich owners of such houses, led by Col. Hamilton ToveyTennent of Pynnacles (fn. 94) and encouraged by the Hamilton-Gordons and Queen Adelaide of Bentley Priory, had been responsible for abandoning the 17th-century church in favour of a larger one, consecrated in 1850.

The parish as a whole changed little between the mid-19th-century and the First World War. Stanmore village, considered attractive because it was situated on a slope and bordered by much fine parkland, retained the genteel character for which it was noted in 1876. (fn. 95) William Morris in 1888 found it 'pretty after a fashion, very well wooded . . . but much beset with "gentlemen's houses". Nothing but grass fields everywhere'. (fn. 96) The naturalist Mrs. Eliza Brightwen lived from 1872 to 1906 at the Grove, where she kept her collection of plants and animals which she described in a series of popular books. Warren House became the home of Charles Keyser, chairman of the Colne Valley Water Co., and his sister Agnes, a friend of the royal family, and from ج. 1890 of the banker Henry Bischoffsheim (d. 1908), who was often visited there by Edward VII. Woodlands, on the west side of the lower part of Stanmore Hill, was until 1899 the country home of the Lord Chancellor, the earl of Halsbury (d. 1921). (fn. 97)

New houses were mostly large and set in extensive gardens. The Elms had been built by 1879 behind the buildings lining the north side of Church Road, with a drive east of the Crown. (fn. 98) In 1897 the west side of Green Lane was almost entirely taken up by four houses: Culverlands, in the north, Benhale, Woodside, built ج. 1893 by Arnold Mitchell in the style of Norman Shaw, and Clodiagh. There was a house at the east end of Uxbridge Road and there were others along the west side of Old Church Lane, where growth had probably started with the opening of the railway station and of a cottage hospital in 1890 and the construction of Gordon Avenue. Orme Lodge occupied the northern corner of Gordon Avenue, with Herondale to the west, and more houses stretched south of the hospital. (fn. 99) In 1920 the Dearne stood on the north side of Uxbridge Road, and large houses lined the south side of Gordon Avenue as far as the boundary. By that date detached houses had also been built in Elm Park, a cul-de-sac leading south from Church Road, and extended into Little Stanmore at the corner of Marsh Lane and London Road. (fn. 100)

The southern half of the parish assumed its modern appearance in the 1930s, after St. Bartholomew's hospital sold its farm-land (fn. 101) and when private building was encouraged by improvements to Honeypot Lane, the opening of Belmont station, and the extension of the Bakerloo line into Little Stanmore. Purchasers from the hospital included London companies seeking convenient sports grounds, local builders, notably Henry J. Clare, and larger construction firms, among them John Laing & Co. (fn. 102) By 1935 building was in full spate to the west of Honeypot Lane Pearswood Gardens and Anmersh Grove were lined with houses, a start had been made along Portland Crescent, and Langland Crescent, Streatfield Road, and other avenues had been planned and named. By 1938 the network of residential roads was almost complete: Watery Lane had disappeared and the line of Old Church Lane had been extended southward by building along Abercorn Road, St. Andrew's Road, and the partly finished Culver Grove. The line was crossed by rows of houses stretching west from Honeypot Lane: Wemborough Road, Crowshott Avenue, and, at the southern boundary, Streatfield Road. Wetherall Drive, Bush Grove, and most of the other offshoots from those roads had also been built up. (الجبهة 103)

Many houses in Old Church Lane and its offshoot, the Ridgeway, were detached, in contrast to the smaller, semi-detached houses along Abercorn Road and covering the south of the parish. (fn. 104) Council building between the World Wars was confined to 32 houses on the Wolverton Road estate and 111 houses on the Glebe estate, south of the Broadway. (fn. 105) A few shops were built near the Green Man at Honeypot Lane's junction with Wemborough Road, and in the extreme south along Honeypot Lane and Streatfield Road. A site south of the Green Man, entered from the west but extending into Little Stanmore, had been bought by the Canons Park Estate Co. in 1904 on behalf of the London Playing Fields Society, which in 1931 sold it to the London Passenger Transport Board. (fn. 106) No farm-land was left, other open spaces being limited to a golf course in part of Stanmore Park, school playing fields, and a few public recreation grounds. (fn. 107)

Stanmore village was joined to the suburban building which spread over the south part of the parish. During the 1930s the main changes took place along the foot of the slope, where demolitions and road widening were followed by the appearance of new shops in Church Road and the Broadway. (fn. 108) The 10 a. surrounding Pynnacles were advertised in 1927 as ripe for development (fn. 109) Pynnacles itself was burned down in 1930, after which a corner of its garden was cut off and detached houses, stretching up Green Lane, were built over the remainder. On the opposite side of Church Road the manor-house was pulled down in 1930 and at the far end of the village Fiddles had been demolished by 1938. (fn. 110) Aylwards was last recorded in 1934, although the lodge, with later additions, survived in 1974. (fn. 111) More detached houses were built away from the main shopping thoroughfare. By 1939 they stood in Bentley Avenue and Old Lodge Way, where the Bentley Priory estate had bordered Uxbridge Road, on the Aylwards estate, along the south-western side of the Watford road to Priory Close, and along part of Dennis Lane. (fn. 112) Between the World Wars prominent people continued to live in and around the village. Sir John Rees, Bt., M.P. (d. 1922) and his son Sir Richard successively owned Aylwards, Maj.Gen. Sir John Fitzgerald, Bt., Henry Bischoffsheim's grandson, lived at Warren House, (fn. 113) and Frederick (later Sir Frederick) Handley Page (d. 1962) at Limes House. The aircraft designer Captain Geoffrey (later Sir Geoffrey) de Havilland owned the White House, London Road, on the Little Stanmore boundary, before moving to Harrow Weald. (fn. 114) Heriots was built in grounds of 16 a., south-west of the Watford road, as late as 1926. (fn. 115)

The site of Stanmore Park was rapidly covered with buildings after its acquisition as a Royal Air Force station in 1938. (fn. 116) The original hangars and many offices were replaced from the 1950s, while married quarters were built in Cherry Tree Way and other roads off Old Church Lane, as well as in new roads immediately east of the Chase. (fn. 117) Growth elsewhere after the Second World War consisted mainly of filling gaps in existing lines of houses and of building closes in former gardens. A shopping parade replaced the early-18th-century Buckingham House and Buckingham Cottage (fn. 118) at the corner of Stanmore Hill and the Broadway. Stangate Gardens, Hill Close, and Spring Lake extended as cul-de-sacs from the east side of Stanmore Hill by 1963, when Old Forge Close, Heriots Close, and Fallowfield were among those higher up. Pynnacles Close, Ray Gardens, and Halsbury Close, on the site of Woodlands, occupied the triangle between the hill, Church Road, and Green Lane. Benhale had given way to a close off Green Lane and Rectory Close ran south of the church. (fn. 119) In 1971 private building was still in progress in the central triangle and farther up the slope, and ranged from detached dwellings to terraced houses, often in a neo-Georgian style, and flats. It was also in progress along Old Church Lane, on the site of the former railway station and beyond the hospital, where some houses built earlier in the century were giving way to more concentrated development. Little space was left for council building: 47 houses and flats were built along Dennis Lane, followed by 44 flats at Bernays Close, 30 old people's flats at Honeypot Lane, and 44 houses and flats on the Wemborough Road estate. (fn. 120) The site owned by the London Passenger Transport Board in Honeypot Lane, which had been requisitioned during the war and covered with singlestoreyed buildings, was conveyed in 1951 by the British Transport Commission to the Ministry of Works and used in 1971 by the Department of the Environment and other government bodies. (fn. 121)

In 1971 there were striking contrasts between the monotonous suburban avenues covering the south of the parish, the old village in the centre, and the partly wooded common in the north. The road ascending Stanmore Hill retained many 18th- and 19th-century houses, while others were recalled by the mellow red-brick garden-walls and established trees which sheltered later buildings.

Along the foot of the ridge the oldest survivals are scattered. Oak Lodge, Belmont Lodge, and Rose Cottage, built of yellowish-brown brick ج. 1800, are on the corner of Dennis Lane and just within Little Stanmore. On the far side of a busy cross-roads is a timber-framed range of two-storeyed tenements, nos. 57-65 the Broadway, built in the early 17th-century as one house, possibly as an inn, but with later doors and windows. The building is plastered outside and contains, in no. 59, an elaborate chimneypiece and panelling. Despite the loss of a ninth bay at the western end, the jettied upper storey facing the street for 98 feet is unequalled in Middlesex and one of the longest continuous jetties in the country. (fn. 122) Farther west the upper storeys of an early-18th-century house, (fn. 123) formerly no. 33, are scarcely distinguishable from those of a red-brick shopping parade into which the building has been incorporated.

Close to the neo-Georgian Crown inn in Church Road, which continues the line of shops, is the twostoreyed Regent House, (fn. 124) whose red-brick front contains an early-18th-century doorcase with a broken pediment. Bernays memorial gardens, at the west end of Church Road, look upon the back of Church House, a rambling building in the Tudor style, where old timbering is incorporated in a church hall. (fn. 125) Opposite its entrance, at the top of Old Church Lane, a tithe barn has been converted into cottages. The buildings, with trees in the memorial gardens and around the church, give what was once the western end of the village a rustic air belied by the heavy traffic.

Many houses dating from the time when Stanmore was a select village survive along Stanmore Hill between later buildings, entrances to closes, and sites awaiting development. Along the west are Elm House, early-18th-century with a later addition, Nunlands, with a 19th-century stucco refacing, Hilldene, the Old House, and the Coach House. Farther up no. 73 is an early-18th-century house of two storeys and attics, parapeted, with a pedimented doorcase and, in the south front, a venetian window. It was called Robin Hill in the 1930s and Loscombe Lodge in 1899, when it became for nearly two years the home of Edward Wilson (1872-1912), the naturalist and Antarctic explorer. (fn. 126) Close by a cluster of 19th-century brick cottages and shops, some whitewashed or part weatherboarded, fills the fork between Stanmore Hill and Green Lane.

The east side contains a stuccoed two-storeyed early-19th-century residence, formerly called Raven Dene, which has been divided Doric columns flank the central porch, facing Stangate Gardens, and a balustrade surmounts the centre of the west front. Higher up are Ivy Cottage (no. 52) and the Abercorn Arms, a three-storeyed pedimented building of ج. 1800 in red brick, with a verandah along the end facing the road and an extension, built about 100 years later, to the north. Near the crest of the hill on Little Common are more 19th-century cottages, many with black diapering on their brickwork. Other cottages border the road next to the Vine, a twostoreyed yellow-brick building of ج. 1800. Almost opposite is the 18th-century Hill House, built of red brick with stone dressings and comprising a parapeted main block of two storeys with pedimented one-storeyed wings the house has been much altered and divided into flats. (fn. 127) To its north stand the Rookery, pink-brick and early-18th-century, with its stable range and the premises of the brewery.

On the north side of Wood Lane near the corner with Stanmore Hill, high walls, a lodge, and massive gate pillars guard the approach to Stanmore Hall. (fn. 128) After its conveyance by Thomas Teed to Matthew John Rhodes in 1842 the house was resited, (fn. 129) so as to command south-easterly views. It was bought by Teed's son-in-law Robert Hollond, M.P., in 1847 and became in turn the home of his widow Ellen Julia Hollond, authoress and founder of London's first créche, who died there in 1884, and of William Knox D'Arcy, who made one fortune from Australian gold and another from Iranian oil. D'Arcy bought the estate in 1889, greatly enlarged the house, decorated the interior, and landscaped and lavishly stocked the gardens. The house was used as assize courts after D'Arcy's death in 1917, (fn. 130) by United States troops in the Second World War, and as a nurses' home for the Royal National Orthopaedic hospital in 1947. It stood empty in 1972, having been vacated by the hospital in the previous year. (fn. 131)

Stanmore Hall is an impressive building in the Tudor style, with an intricate silhouette from its tower and many gables its walls are of Kentish rag and freestone, like those of the lodge, and the roof is of greenish slate. (fn. 132) The mid-19th-century house was in the villa-gothic style, having a symmetrical plan with contrived asymmetry in the arrangement of the main elevations. In its enlargement D'Arcy employed Brightwen Binyon as his architect and, apparently simultaneously, William Morris & Co. and Howard & Co. to decorate the interior. (fn. 133) Binyon extended the south elevation in sympathy with the original house but added an east front in a Flemish Renaissance style which is continued in Howard's decorations. Most of the work by Morris, which includes a staircase, ceilings, fireplaces, and mosaic floors, was within the earlier house but the most important feature, the Holy Grail tapestries by Burne-Jones, was for the dining room in the extension. (fn. 134)

Farther east along Wood Lane stretches the back of the former Warren House, sold in 1951 by Sir John Fitzgerald and used in 1972 as a hospital, called Springbok House. (fn. 135) It is an 18th-century building considerably extended in the Jacobean style. (fn. 136) Opposite stands a lodge which belongs to Limes House, whose drive is reached from a road leading north, across a wooded arm of the Common, towards the Grove. Limes House is a three-storeyed stone-faced mansion probably dating from the 1870s, when outbuildings to the north replaced older ones farther west, but later extended. It was bought with 22 a. from the executors of Sir Frederick Handley Page in 1969 by Limes Country Club. (fn. 137) The Grove was remodelled in 1877 by Brightwen Binyon in a half-timbered style similar to that employed by Norman Shaw at Grim's Dyke. (fn. 138) It was acquired in 1949 by the General Electric Co., which erected many smaller buildings in the grounds the house and about 30 a. were occupied by Marconi Space and Defence Systems in 1971. (fn. 139)


1. The Ivory Bangle Lady

Some might think the first black people in Britain arrived from Britain's colonies - the countries in Africa, the Caribbean and Asia that Britain ruled over, in some cases for centuries - after World War 2.

But that's not true, says Lavinya from The Black Curriculum.

"We know that black people were in Britain since Roman times - and there's specific examples."

The Ivory Bangle Lady is the name given to remains discovered in York in 1901 which are now on display in the York Museum. Archaeological analysis reveals that although she was born in Roman Britain, she's likely to be of North African descent.

The remains have been dated to the second half of the 4th Century.

She was found with jet and elephant ivory bracelets, earrings, pendants, beads, a blue glass jug and a glass mirror. In other words, she wasn't poor.

"It puts into question assumptions that black people have never been aspirationally wealthy or had any kind of wealth," Lavinya says.


Collecting

Research into the history of the collection as a whole, and of individual objects in it, is ongoing. This involves object-based and archival research both in the British Museum itself and elsewhere. Many objects have been a part of the collection for hundreds of years so it's not always possible to know their full history.

Some ways in which objects entered the British Museum are no longer current or acceptable, though others remain familiar. Objects continue to be collected to ensure the collection remains relevant and representative today and into the future.

If you're interested in researching the collections of the British Museum you can use our study facilities where you can examine objects, archives, and use our libraries. Alternatively, look at Collection online which records all the ongoing research we do into the history and provenance of all the objects in the Museum.


Selgovae

A British tribe of Scotland, the name is thought to mean 'hunters'.

The Roman geographer Ptolemy places them in the Southern uplands of Scotland, although it is not clear from the little evidence we have as to exactly where this people lived. Some scholars place their location as the upper Tweed Basin, and it is unclear if they were part of the Votadini.

ال Selgovae might have used Eildon Seat as their principal settlement, but this might have been a Votadinian موقع.

مثل ال Votandini, they were conquered in AD 79-80 by the Roman army.


Hindu/Muslim Riots and Partition

On August 17, 1946, violent fighting broke out between Hindus and Muslims in Calcutta. The trouble quickly spread across India. Meanwhile, cash-strapped Britain announced its decision to withdraw from India by June 1948.

Sectarian violence flared again as independence approached. In June 1947, representatives of the Hindus, Muslims, and Sikhs agreed to divide India along sectarian lines. Hindu and Sikh areas remained part of India, while predominantly Muslim areas in the north became the nation of Pakistan. This division of territory was known as the Partition.

Millions of refugees flooded across the border in each direction, and up to 2 million people were killed in sectarian violence.   Pakistan became independent on August 14, 1947. India followed the next day.


شاهد الفيديو: مصر تصنع حافلات لندن ذات الطابقين وتصدرها لبريطانيا