Upshur II AP-198 - التاريخ

Upshur II AP-198 - التاريخ

أبشور الثاني

(T-AP-198: dp. 11203 (f.) ؛ 1. 633'9 "؛ b. 73'3" ؛ dr. 27'1 "؛ s. 19 k. ؛ cpl. 216 ؛ tr. 2500 ؛ cl. Barrett؛ T. P2-S1-DN3)

تم إنشاء سفينة شحن الركاب بريزيدانت هايز في عام 1949 بموجب عقد اللجنة البحرية (MC hull 2916) في كامدن ، نيوجيرسي ، من قبل شركة نيويورك لبناء السفن ، لشركة الخطوط الأمريكية. ومع ذلك ، في أواخر يونيو 1950 ، قبل أن تكتمل السفينة بتكوينها المدني ، اندلعت الحرب في كوريا. استحوذت البحرية على الرئيس هايز في 15 سبتمبر 1960 ، وأعيدت تسميتها إلى السفينة Upshur ، وخصصتها T-AP-198 في 2 يناير 1951. تم إطلاقها في 9 يناير 1951 وبرعاية السيدة تشارلز سوير ، زوجة وزير تجارة الرئيس ترومان ، تم تحويل Upshur من قبل بانيها إلى نقل القوات والمعتمدة ، وفي 20 ديسمبر 1952 في كامدن ، تم وضعها في الخدمة مع خدمة النقل البحري العسكري (MSTS).

على مدى العقدين التاليين ، عمل Upshur من نيويورك لتقديم الخدمة للقوات والمُعتمدين على العديد من الرحلات البحرية عبر المحيط الأطلسي إلى بريمرهافن بألمانيا ؛ موانئ البحر الأبيض المتوسط ​​في شمال إفريقيا وتركيا واليونان وإيطاليا ؛ وموانئ البحر الكاريبي. عملت تحت رعاية MSTS ، الأطلسي ، حتى نقلت إلى الإدارة البحرية في 2 أبريل 1973. أعيد نقلها في نفس اليوم إلى أكاديمية مين البحرية ، وأعيدت تسمية السفينة بولاية مين ومقرها في كاستين.

بعد فترة وجيزة من بدء هذه الخدمة ، بدأ نقل القوات السابق في رحلة بحرية تدريبية لمدة شهرين إلى منطقة البحر الكاريبي وأمريكا الجنوبية مع طلاب من الأكاديمية البحرية. في عام 1974 ، أبحرت ولاية مين إلى شمال أوروبا وزارت لينينغراد وهلسنكي وأنتويرب وجلايجو. كانت الرحلة البحرية هي المرة الأولى منذ سنوات عديدة التي استدعت فيها سفينة تدريب أمريكية في ميناء روسي.


7.92 × 57 ملم ماوزر

ال 7.92 × 57 ملم ماوزر (المعينة باسم 8 مم ماوزر أو 8 × 57 ملم بواسطة SAAMI [2] و 8 × 57 IS بواسطة C.I.P. [3]) خرطوشة بندقية بدون إطار. تم اعتماد خرطوشة ماوزر مقاس 8 مم من قبل الإمبراطورية الألمانية في 1903-1905 ، وكانت خرطوشة الخدمة الألمانية في كلتا الحربين العالميتين. في يومها ، كانت خرطوشة ماوزر مقاس 8 مم واحدة من أشهر الخراطيش العسكرية في العالم. في القرن الحادي والعشرين ، لا تزال إحدى الألعاب الرياضية الشعبية وخرطوشة الصيد التي يتم إنتاجها في المصنع في أوروبا والولايات المتحدة.


Upshur II AP-198 - التاريخ

خدمة النقل البحري العسكري
البحرية الأمريكية

البحث عن مزيد من المعلومات من الأفراد العسكريين / المدنيين المعينين أو المرتبطين بـ الجيش الأمريكي في ألمانيا من عام 1945 إلى عام 1989. إذا كانت لديك أية قصص أو أفكار حول هذا الموضوع ، يرجى الاتصال بي.

تم تعيين النقيب جون م. ويل ، من جامعة بيرث أمبوي ، ن. إنه يقيم مقره في هايدلبرغ من أجل الحفاظ على اتصال أوثق مع قسم النقل في EUCOM ، الذي كان يتولى النقل البحري والبري لأفراد EUCOM.

في غضون الأشهر القليلة المقبلة ، ستتولى MSTS عملية نقل الجيش.

يقع المقر الرئيسي لـ MSTS ELM في ميدان جروسفينور بلندن.

تتناول المقالة بعض التفاصيل حول تنظيم وعمليات القيادة.

من مقال حديث ظهر في SERVICE FAMILY JOURNAL:

منذ افتتاح مكتب Bremerhaven MSTS في عام 1961 ، تمت معالجة حوالي 1500000 مسافر عبر الميناء للعودة إلى الولايات المتحدة.

تم استدعاء ما يقرب من 20 سفينة MSTS (نواة وخاضعة للرقابة) في بريمرهافن والموانئ الأخرى التي تخدمها MSTSO Bremerhaven كل شهر.

سبعة من وسائل النقل هذه - USNS Darby و Rose و Buckner و Patch و Gordon و Upshur و Geiger - تعمل بجدول زمني ضيق بين بريمرهافن ونيويورك. تتوقف سفينتان أخريان - البراديتان USNS Bals Eagle و Blue Jacket - بانتظام في بريمرهافن.

اعتبارًا من 1 يوليو ، سيتم نقل المقر الرئيسي لمنطقة MSTS في أوروبا إلى بريمرهافن بألمانيا. (يقع المقر الرئيسي في لندن منذ عام 1951.) بالإضافة إلى ذلك ، سيتم إنشاء مكتب MSTS في روتا ، إسبانيا ، ليحل محل مكتب نابولي الذي تم إغلاقه ، وسيفتتح مكتب جديد في روتردام بهولندا.

قائد إعداد MSTS الجديد في Bremerheven هو الكابتن J.M.Seymour.

بعد إعادة التنظيم ، ستكون منطقة شرق المحيط الأطلسي الفرعية في بريمرهافن تحت سيطرتها المباشرة روتردام سانت نازير ، فرنسا ولندن. يقع المقر الرئيسي لمنطقة البحر الأبيض المتوسط ​​في ليغورن (ليفورنو) بإيطاليا وستتضمن مكتب روتا الجديد. القيادة لديها أيضا ممثل في فرانكفورت ، ألمانيا.

سيكون لدى MSTS في بريمرهافن 50 موظفًا في المقر الرئيسي وسيتكون من قسم شؤون الموظفين والإدارة ، ورئيس الأركان ، ورئيس العمليات ، وقسم عمليات السفن ، وقسم عمليات الشحن ، وقسم عمليات الركاب.

يفترض قسم شرق المحيط الأطلسي والبحر الأبيض المتوسط ​​من قيادة MSTS (في بريمرهافن) السيطرة التشغيلية على هذه السفن بعد وصولها إلى منتصف الطريق في المحيط الأطلسي. يتم توجيه تحركاتهم من قبل مركز القيادة الأوروبية التابع للبحرية الأمريكية في لندن حتى تدخل السفن منطقة AOR التابعة لقيادة Pacific MSTS.

راهيل ، التي تضم قائد منطقة فرعية في ليغورن بإيطاليا ومكاتب MSTS في روتردام ولندن ، يقودها النقيب جيرالد دبليو راهيل. القيادة لديها أيضا ممثلين في 15 موقعا في جميع أنحاء أوروبا وشمال أفريقيا والشرق الأوسط الذين يخدمون MSTS على أساس دوام جزئي عندما يتعلق الأمر بنقل بضائع وزارة الدفاع عبر المحيط.

ينتقل الجزء الأكبر من البضائع العسكرية القادمة إلى أوروبا عبر موانئ شمال أوروبا في أنتويرب وروتردام وأمستردام وبريمرهافن وبريمن وهامبورغ وإلى المناطق الداخلية عن طريق الشاحنات والسكك الحديدية والبارجة.

ينتقل الشحن إلى المملكة المتحدة بشكل أساسي عبر لندن وفيليكسستو في خدمات الحاويات.

لا تزال منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​متخلفة في مرافق خدمة الحاويات ولكنها تنتقل إلى استخدام أكبر لخدمة الحاويات مع ظهور التحسينات.


المقر الرئيسي ، مكتب MSTS بريمرهافن

مهمة MSTS - انسحبت سفينة جنود بعيدًا عن الرصيف في بريمرهافن في عام 1958 ،
حيث تبدأ رحلتها عائدة إلى الولايات المتحدة مع أفراد الخدمة الأمريكية وأفرادهم
المعالون العائدون من مهمة في أوروبا.

USNS General Hugh J. Gaffey (T-AP-121) (Jim Gibson)

USNS General Simon B. Buckner (T-AP-123)


USNS General William O. Darby (T-AP-127)

USNS الجنرال ألكسندر إم باتش T-AP-122
USNS الجنرال سيمون ب. بوكنر T-AP-123
USNS الجنرال موريس روز T-AP-126
USNS الجنرال ويليام أو.داربي T-AP-127

من عام 1946 إلى عام 1950 ، كانت وسائل النقل جزءًا من خدمة نقل الجيش .

في عام 1950 ، تم نقل السفن مرة أخرى إلى البحرية الأمريكية وتعيينها في خدمة النقل البحري العسكري .

تمت إضافة سفن أخرى إلى خدمة الأطلسي العادية في وقت لاحق:

ال بوكنر كانت تعرف سابقًا باسم النقل الأدميرال إي دبليو إيبرل. تم تحويل السفينة لدورها الجديد بتكلفة 4.5 مليون دولار. إن Buckner هو واحد من عشر سفن TC (1) التي تشكل أسطول TC - خمسة من وسائل النقل مخصصة لخدمة الأطلسي ، وسيتم استخدام الآخرين في المحيط الهادئ.

تتكون أماكن القوات من مقصورات بارتفاع أربعة طوابق.

تتكون الأحياء التابعة من كابينتين وثلاثة وأربعة وستة بطابقين ، معظمها مع حمامات متصلة. تحتوي بعض الكبائن على أرصفة أريكة ، ويمكن طي الرصيف العلوي في السقف.

القوات والمعالين لديهم مناطق منفصلة لتناول الطعام.

تم تجهيز وسائل النقل أيضًا بغرفة ألعاب وألعاب للأطفال في السطح العلوي ، فضلاً عن دور الحضانة.

(1) بالنظر إلى المعلومات المقدمة على Wikipedia (www.wikipedia.org/wiki/P2_transport) ، يبدو أن 8 فقط من السفن دخلت الخدمة بالفعل كجزء من خدمة نقل الجيش (T-AP-120 حتى T-AP-127) . أربعة فقط من هؤلاء ( رقعة قماشية, بوكنر, الوردة و داربي) كانت جزءًا من خدمة الركاب المنتظمة في المحيط الأطلسي في أواخر الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي.

خلال الأشهر التالية ، خضعت الكتيبة لتدريب مكثف للتحضير للتحرك عبر المحيط الأطلسي والمهمة الجديدة في الخارج.

في أوائل فبراير ، تم نقل الكتيبة بالقطار إلى محطة بروكلين للجيش في نيويورك حيث تم نقلها إلى يو إس إن إس جيجر لشحنها إلى ألمانيا.

أفاد مسؤولو بريمرهافن أن مكالمات الميناء للجنود وعائلات القوات الأمريكية المقرر عودتها إلى الولايات المتحدة على متن سفن MSTS ستتم إعادة جدولتها للنقل الجوي. تأثر الركاب المقرر أن يغادروا بريمرهافن على متن وسائل النقل بوكنر في 31 يوليو ، أ جيجر في 6 أغسطس ، كان الوردة في 13 أغسطس و جيجر في 30 أغسطس. كان من المقرر أن يغادر الركاب بريمرهافن على الوردة يوم 17 يوليو لن تتأثر.

ذكر إعلان وزارة الدفاع أيضًا أن أسطول MSTS الحالي المكون من 15 عملية نقل سيتم تقليصه إلى 8 في الأشهر الـ 12 المقبلة. سيتم استخدام جميع سفن الخدمة عبر المحيط الأطلسي ، باستثناء واحدة ، لدعم عمليات فيتنام. السفن الأربع التي تديرها الأطلسي والتي سيتم استخدامها لدعم العمليات العسكرية في جنوب شرق آسيا هي رقعة قماشية, داربي, بوكنر و جيجر. السفن مطلوبة لنقل المزيد من القوات القتالية والدعم إلى فيتنام خلال التعزيزات الحالية.

(في يونيو ، إبحار رقعة قماشية و داربي تم إلغاء وتم إعطاء الركاب مكالمة ميناء جديدة للسفر الجوي من راين-ماين.)

تحمل سفن MSTS عمومًا ما بين 400 إلى 450 راكبًا من الدرجة الأولى وحوالي 1000 خدمة في مقصورات القوات.

لا تتأثر الشحنات التي تديرها السفن المستأجرة MSTS و MSTS بهذا الإعلان وستستمر في مناطق المحيط الأطلسي والمحيط الهادئ.

لعب الثمانية جميعًا أدوارًا مهمة في السنوات الخمس والعشرين الماضية ، حيث حملوا القوات والمعالين واللاجئين وعرائس الحرب بين أوروبا والولايات المتحدة والشرق الأقصى. خلال الحشد العسكري الأمريكي في فيتنام ، تم سحب القوات العسكرية من مساراتها العادية عبر المحيط الأطلسي وعبر المحيط الهادئ ونقل ثلثي القوات من الولايات المتحدة إلى القتال في فيتنام.

ستة من الثمانية (بما في ذلك السفن الأربع عبر الأطلسي السابقة) ترسو الآن في نيويورك وسيتم نقلها إلى أسطول احتياطي الإدارة البحرية في جيمس ريفر بولاية فيرجينيا (الاثنان الآخران موجودان الآن في سان فرانسيسكو وسيتم نقلهما إلى الأسطول الاحتياطي في خليج سويسون ، كاليفورنيا)


Upshur II AP-198 - التاريخ



(منشور محمي بحقوق الطبع والنشر لأرشيف وتاريخ فرجينيا الغربية)

دفاعات فرجينيا الحدودية 1719-1795

بقلم روي بيرد كوك

المجلد الأول ، العدد 2 (يناير 1940) ، ص 119-130

تبدأ قصة الدفاع عن حدود فيرجينيا حوالي عام 1719 ، وفي ذلك الوقت يبدو أن هناك أدلة معقولة على وجود مستوطنين جنوب نهر بوتوماك ، على ما يُعرف الآن بتربة فيرجينيا الغربية. بالطبع ، رأى الهندي ، مع بعض الهواجس ، التعدي التدريجي للرجل الأبيض في هذه المنطقة بدرجة معينة من التسامح. في الواقع ، عاشت الجماعتان إلى حد ما في سلام ووئام لمدة ثلاثين عامًا. ومع ذلك ، أدى دخول الفرنسيين إلى وادي أوهايو إلى بدء الحرب الفرنسية والهندية في عام 1754 ، والتي ، بينما انتهت في أمريكا بحلول عام 1762 ، اجتاحت بالفعل حقول أوروبا. كان الافتتاح بمثابة بداية حرب حدودية بين المستوطنين والقوات الاستعمارية وقوات الدولة والهنود ، والتي لم تنته حتى تم كسر سلطة القبائل على يد الجنرال أنتوني واين ، في معاهدة عام 1795.

أعطى روبرت دينويدي ، الحاكم الملكي لفيرجينيا ، أكثر من مجرد اهتمام عابر للحدود الغربية في ذلك اليوم. في مارس 1756 ، سمحت جمعية فرجينيا بإقامة سلسلة من الدفاعات في الغرب. تم تعيين العقيد جورج واشنطن ، الذي حقق تميزًا في عمليات الجيش البريطاني والقوات المحلية في منطقة Fort Duquesne (بيتسبرغ) ، في القيادة. حظيت منطقة طويلة تمتد من رأس نهر أوهايو ، وتتأرجح شرقًا إلى ويلز كريك (كمبرلاند) ، ومن هناك تقريبًا بعد جبال أليغيني إلى نورث كارولينا ، بالاهتمام. خلال العام التالي ، تم بناء سلسلة من الحصون التي تفصل بينها عشرين ميلاً ، وهي مصممة لتوفير بعض الحماية للمستوطنين. كانت العديد من مشاهد الحلقات المأساوية التي فقد فيها العديد من الأرواح ، خاصة في المنطقة الموجودة الآن على طول الفرع الجنوبي من بوتوماك.

كان وادي أوهايو هو المفتاح لامتلاك القارة. كشفت السنوات العشر من السلام المقارن بعد انتهاء الحرب الفرنسية والهندية عن حركة مستمرة من شرق فرجينيا إلى غرب فيرجينيا ، وحركة مماثلة على طول نهر أوهايو من مدخل بيتسبرغ. سقط خط الدفاع القديم بشكل أو بآخر في الإهمال. ثم جاءت الأيام المحمومة من عام 1774 ، واندلعت موجة جديدة بين المستوطنين والهنود ، تسمى حرب دنمور ، والتي كانت أهم حلقة منها معركة بوينت بليزانت. تم بعد ذلك تطوير خط دفاع جديد ، يمتد من Fort Pitt ، و "Fort Redstone القديم" ، متبعًا بشكل عام Monongahela و West Fork في Monongahela ، ووادي أوهايو ، جنبًا إلى جنب مع المناطق الواقعة على طول Great Kanawha حتى أقصى الغرب مثل Maysville ، كنتاكي. في غرب فرجينيا ، نشأت بعد ذلك سلسلة طويلة من الحصون ، والحواجز ، والحواجز الموجودة في نقاط استراتيجية لحماية المستوطنين الرواد في هذه المنطقة.

يمكن تصنيف دفاعات الحدود إلى ثلاث مجموعات عامة. أولاً ، الحصن ، الذي كان أقوى نوع من الحصون ، وقد أقيم بشكل عام ولكن ليس دائمًا تحت إشراف المجلس التنفيذي للدولة ، وتم تحصينه بنفس الطريقة. ثانيًا ، الحاجز ، الذي كان عادةً عبارة عن منزل خشبي كبير يحيط به حاجز ، يحتضن أرضًا كافية لإيواء العديد من العائلات في وقت الحاجة. ثالثًا ، الحصن ، الذي كان من المقرر العثور عليه من عدة أنواع. كان لبعضهم قصة ثانية ، متجاوزة ، والبعض الآخر كان لديه ببساطة تدابير للدفاع عن البندقية. في إعداد القائمة المرفقة ، لم تُبذل أي محاولة للخوض في تفاصيل مستفيضة. هناك مجرد بيان موجز عن الموقع. وهي توفر قائمة تدقيق ، مرتبة أبجديًا ، بأسماء مراكز الدفاع على الحدود ، والتي تم تجميعها من السجلات ، والرسائل ، وفي بعض الحالات من طلبات المعاشات التقاعدية للمشاركين.

الحصون والحواجز والتحصينات

ARBUCKLE
أقام الكابتن ماثيو آرباكل حاجزًا في عام 1774 عند مصب ميل كريك ، وهو فرع من مودي كريك ، مقاطعة جرينبرير.

آشبي
حاجز ، يقع على الضفة الشرقية لخور باترسون ، في موقع قرية ألاسكا ، فرانكفورت سابقًا ، مقاطعة مينرال. أقامه فريق من الرجال بقيادة الملازم أول جون بيكون ، في عام 1755 ، وسمي على اسم النقيب جون آشبي. أحد المباني التي أقيمت فيها هو الهيكل الوحيد المتبقي من نوعه في ولاية فرجينيا الغربية التي يعود تاريخها إلى المواقع الحدودية للدفاع.

بيلي
انظر ديفيدسون.

خباز
أقامه النقيب جون بيكر عام 1782. تقع على رأس Cresap's Bottom ، منطقة Mead ، مقاطعة مارشال. تم تحديده أيضًا في العديد من السجلات المعاصرة باسم "محطة بيكر" ، وأحيانًا باسم "قلعة كريساب".

بالدوين
حصن يقع في موقع Blacksville ، مقاطعة Clay ، مقاطعة Monongalia.

خشب الزان
انظر الغرب.

خشب الزان القاع
حاجز صغير ، يقع في منطقة بوفالو ، مقاطعة بروك ، على ارتفاع اثني عشر ميلاً فوق ويلينج. شاركت الحامية في الحصار الأول لحصن هنري عام 1777 ، وأيضًا في التوغلات الهندية في مارس 1789.

بيلر
أقام الكولونيل جوزيف بيلر حاجزًا في عام 1779 في كنيسة محطة بيلر ، على بعد ثمانية أميال من موقع بلدة كاميرون ، مقاطعة مارشال. عينت باسم "محطة بيلر". كانت هناك حامية من خمسين رجلاً تتمركز هناك عام 1781.

بيلفيل
حصن واسع إلى حد ما ، أقيم في موقع بيلفيل ، مقاطعة وود ، في عام 1785 ، تحت إشراف النقيب جوزيف وود. يتألف من مجموعة من أربعة كتل ، تحتضن مربعًا بمساحة 100 × 300 قدم ، وكان يقع فيه مبنى حصن مركزي ، 20 × 40 ، بارتفاع طابقين.

بنجامان
حصن صغير يقع على بعد أربعة أميال جنوب بطرسبورغ في مقاطعة جرانت. سميت على اسم صموئيل بنغامان.

بلير
انظر راندولف.

البولينج
لم يتم التأكد من الموقع الدقيق مطلقًا ، ولكن تشير السجلات إلى وجوده في "عربة التسوق" فوق ويلنج.

بوكهانون
حصن صغير يقع في ريد روك ، على بعد ميلين ونصف ميل غرب بكانون ، مقاطعة أبشور. مشهد غزوة هندية في 8 مارس 1781.

بورنسايد
مذكور في السجلات المعاصرة. تقع في منطقة محتضنة الآن في مقاطعة مونرو. مدرج أيضًا باسم Byrnside.

بوريس
حصن صغير يقع على "فلاتس" على الجانب الشرقي من نهر مونونجاهيلا ، مقاطعة مورغان ، مقاطعة مونونجالا.

دفع
يقع هذا الحصن على بعد ميل ونصف تقريبًا شمال شرق بوكانون ، فوق حيث ينضم تركيا رن إلى نهر بوكانون في مقاطعة أبشور. موقع الاستيطان من قبل Hackers و Jacksons وغيرهم ، منذ عام 1769.

بتلر
أقيم حصن صغير حوالي عام 1774 عند مصب روارينج كريك ، على الجانب الشرقي من نهر تشيت ، مقاطعة بريستون.

حليب الزبدة
حاجز يقع في الفرع الجنوبي من بوتوماك ، على بعد ثلاثة أميال فوق بلدة مورفيلد الحالية ، مقاطعة هاردي. يشار إليه أحيانًا باسم "Fort Wagoner" ، وهو عنوان مشتق من حقيقة أن الكابتن توماس واجنر كان يقود القوات في تلك المرحلة.

كابون
حاجز يقع عند "شوكات كابون" في وادي نهر كاكابون العظيم ، مقاطعة هامبشاير.

كاسينو
انظر Currence.

تشابمان
مبنى شيدته عائلة تشابمان في عام 1784 ، بالقرب من موقع نيو كمبرلاند ، مقاطعة هانكوك.

تشارلز
تاريخ هذا الحصن غير واضح. في 10 أغسطس 1776 ، ذكر الكولونيل جون ستيوارت ، في جرينبرير ، أنه "يتوقع أن يتم الانتهاء من حصن قريبًا في كامب يونيون" ، الآن لويسبيرج. في 20 سبتمبر ، أبلغ الكابتن ماكي العقيد ويليام فليمنج ، "وصلت إلى فورت تشارلز في سافانا يوم 27 مع 17 رجلاً فقط."

كلارك
حصن صغير أقامه هنري دارك عام 1771 ، في بليزانت هيل ، مقاطعة يونيون ، مقاطعة مارشال. يتكون من أربع حجرات ، مع جدار حاجز يبلغ ارتفاعه عشرة أقدام.

لعق البرسيم
حصن صغير أقامه جاكوب وارويك في كلوفر ليك ، مقاطعة بوكاهونتاس. مذكور أيضًا باسم حصن وارويك.

فحم
انظر تاكيت.

كوبون
حصن صغير أقامه جوناثان كوبون في عام 1770 ، بالقرب من دورسي نوب ، على خور كوبون ، مقاطعة مونونجاليا.

الديك
حظيرة تقع على خور باترسون ، على بعد ستة أميال جنوب شرق كيسير ، وتسعة أميال من حصن آشبي. سميت على اسم النقيب توماس كوك.

يطبخ
حصن كبير يحتضن فدانًا ونصفًا مع أربعة كتل أقيمت تحت إشراف الكابتن جون كوك ، وتقع على إنديان كريك ، أسفل جرينفيل ، مقاطعة مونرو. آوت أكثر من ثلاثمائة مستوطن عام 1778.

COON
حصن صغير يقع على الضفة الغربية من Coon Run ، على بعد حوالي ثلاثة أميال من West Fork of the Monongahela ، في مقاطعة ماريون.

كوبر
حصن أقامه ليونارد كوبر في عام 1792 ، على الضفة الشمالية لنهر كاناوا العظيم ، على بعد ثمانية أميال فوق بوينت بليزانت.

كريساب
انظر بيكر.

كوكس
حصن يقع عند مصب نهر Little Cacapon ، على الجانب الشرقي من الجدول. سميت باسم صديق كوكس.

كولبيرسون
حظيرة أقيمت عام 1774 بواسطة الكابتن جيمس روبرتسون. كانت تقع في موقع مستوطنة أنشأها أندرو كولبيرتسون في عام 1753 ، والمعروفة الآن باسم Crump's Bottom ، في نيو ريفر ، مقاطعة سامرز. كثيرا ما ورد ذكرها في السجلات المبكرة باسم "فورت بيرد" و "فورت فيلد".

العملة
قلعة صغيرة أقيمت عام 1774 ، على بعد نصف ميل شرق موقع بلدة كريكارد (ميل كريك) ، منطقة هوتونسفيل ، مقاطعة راندولف. وقد أطلق عليه أيضًا اسم "حصن كاسينو".

ديفيدسون بيلي
حصن صغير أقامه جون جي ديفيدسون وريتشارد بيلي حوالي عام 1780 ، بالقرب من رأس بيفر بوند سبرينغز ، على بعد مسافة قصيرة من موقع بلوفيلد الحالي.

دافيسون
مسكن صغير من نوع التحصينات أقامه دانيال دافيسون بالقرب من زاوية شوارع كستنات وبايك ، كلاركسبيرغ.

يوم
انظر Keckley.

الدفاع
تقع في الفرع الجنوبي لنهر بوتوماك ، على بعد عشرين ميلاً فوق "الحوض الصغير".

DINWIDDIE
حاجز يقع في موقع Stewartstown ، مقاطعة Monongalia. يبدو أن جون روجرز قد شيدها ، ويطلق عليه أحيانًا اسم "حصن روجرز".

دونيا
منزل كبير من طابقين من طابقين محاط بجدار محفور أقامه العقيد أندرو دونالي قبل عام 1771 ، في رايدر ران ، بالقرب من ويلامسبورج الحالية ، مقاطعة أورينبرير. مشهد من أهم عمل حروب الحدود في مايو 1778 ، وأحد أهم المواقع العسكرية على الحدود.

درينان
حصن صغير يقع في إدراي بمقاطعة بوكاهونتاس. سميت على اسم توماس درينان.

دونمور
مبنى صغير يقع في موقع دونمور بمقاطعة بوكاهونتاس.

إيدنجتون
حصن صغير يقع بالقرب من مصب Harmon's Creek (مقابل Steubenville ، أوهايو) ، في منطقة Cross Creek ، مقاطعة Brooke.

إدواردز
قلعة صغيرة تقع على بعد خمسة أميال جنوب بوثسفيل الحالية ، في منطقة بوث كريك ، مقاطعة تايلور.

إدواردز
حاجز يقع على أو بالقرب من موقع جسر كابون الحالي ، مقاطعة هامبشاير. سميت لعائلة بهذا الاسم ، أصحاب الأرض الموجودين بها.

اينوش
يقع على نهر Great Cacapon ، على بعد خمسة عشر ميلاً من مصبه ، في أو بالقرب من قرية Largent الحالية.

إيفانز
حصن يقع على بعد ميلين جنوب Martinsburg الحالي ، على رأس Big Spring ، مقاطعة Berkeley. أقامه جون إيفانز في 1756-1766.

فارلي
يقع على نهر نيو ريفر فيما يعرف باسم "وارفورد" في كرامبز بوتوم بمقاطعة سامرز. أقامه توماس فارلي.

حقل
انظر Culbertson.

فينكاسل
انظر فورت هنري.

فليشرز
مبنى صغير تم تشييده في ما هو الآن زاوية الشارعين الرئيسيين والثاني في مدينة ويستون. تشير السجلات المعاصرة باسم "محطة فليشر".

FLINN
حظيرة صغيرة أقيمت تحت إشراف أفراد من عائلة فلين ، تقع في النقطة العليا ، عند تقاطع لي كريك مع نهر أوهايو ، في مقاطعة وود. في السجلات المبكرة كثيرا ما يشار إليها باسم "محطة فلين".

صديق
حصن صغير أقامه جوناس فريند ، في ماكسويل فيري ، في ليدينج كريك ، مقاطعة راندولف. مشهد من غزوات هندية مهمة عام 1781.

فورمان
حاجز يقع على بعد ثلاثة أميال شمال رومني ، مقاطعة هامبشاير. أقيمت تحت إشراف ويليام فورمان. وتسمى أيضًا فورمان وفورمان.

جورج
حاجز صغير يقع على الضفة الشرقية للفرع الجنوبي لبوتوماك ، بالقرب من بطرسبورغ الحالية ، مقاطعة جرانت. من المفترض أن تكون قد أقامتها عائلة ويلتون حوالي عام 1754.

غرينبراير
أقامه النقيب بيتر فانبيبر حوالي عام 1771 ، ويقع في وولف كريك بالقرب من موقع لويل بمقاطعة سامرز. مشهد للهجوم على عائلة جراهام عام 1777. يُعرف أيضًا باسم حصن جاريت.

جرين براير
محطة صغيرة أقامها أندرو لويس في موقع مارلينتون عام 1765.

حدن
حصن صغير أقامه جون هادن بالقرب من مصب بيكو كريك ، مقاطعة راندولف.

حدن
حصن قوي يقع على نقطة الأرض على الجانب الغربي من التيار عند تقاطع إلكواتر كريك مع نهر تيجارتس فالي ، مقاطعة راندولف. تم تسميته لعائلة هذا الاسم التي أتت إلى هذا الموقع من الفرع الجنوبي لبوتوماك. يشار إليها أحيانًا باسم Old Fort.

هاربيرت
تم تشييد مبنى حصن في جونز رن ، وهو فرع من Ten Mile Creek ، على بعد حوالي ميلين من Lumberport ، مقاطعة Harrison. مشهد هجوم هندي ، 3 مارس 1778.

ظفيرة
تقع ، حسب أوراق واشنطن ، "81 ميلاً غرب فورت لودون (وينشستر) ، وعلى الفرع الجنوبي" لحماية سكان منطقة "الحوض الصغير" في الوادي.

هاريسون
حصن أقامه ريتشارد هاريسون عند منبع كروكيد ران ، في منطقة كاس ، مقاطعة مونونغاليا ، على الجانب الغربي من نهر مونونجاهيلا.

التحوط
حاجز صغير على الجانب الغربي من Back Creek ، بالقرب من Hedgesville ، على الطريق المؤدي من Martinsburg إلى Berkeley Springs.

هنري
حصن محلي في مقاطعة جرينبرير ، ولا يُعرف موقعه بالضبط. في قيادة النقيب جيمس هندرسون ، ١٢ سبتمبر ١٧٧٧.

هنري
كان هذا أحد أكبر الحصون وأهمها على حدود فيرجينيا. تم تشييده جزئيًا على المنحدر العالي على طول ما يعرف الآن بشارع السوق ، في مدينة ويلنج ، في عام 1774 ، من قبل إبينيزر زين وجون كالدويل ، تحت التوجيه العسكري للرائد أنجوس ماكدونالد. تم تحديده لأول مرة على أنه Fort Fincastle ، تكريما لـ Viscount Fincastle ، المعروف لدى أهل فيرجينيا باسم اللورد دنمور. زار الموقع في خريف عام 1774 ، بقيادة ألفين ومائة رجل ، خلال "حملة بوينت بليزانت". في عام 1777 ، أعيد بناء القلعة وتوسيعها كثيرًا ، واحتضنت أكثر من نصف فدان من الأرض ، وأعيدت تسميتها حصن هنري ، تكريماً لباتريك هنري. تعرض الحصن لحصار من قبل الهنود في عام 1777 ، وفي سبتمبر 1782 ، كان مسرحًا لآخر اشتباك للثورة الأمريكية.

هينكلز
حصن أقامه جون جوستوس هينكل حوالي عام 1760 ، بالقرب من موقع ريفرتون ، على الشوكة الشمالية للفرع الجنوبي لبوتوماك ، في مقاطعة بندلتون.

عطلة
تم تشييد حصن صغير في عام 1776 في موقع Holliday's Cove ، مقاطعة Hancock.

هوبويل
تقع في الفرع الجنوبي من نهر بوتوماك ، في مكان غير معروف. ورد ذكرها في أوراق واشنطن عام 1754.

جاكسون
حصن صغير ، يقع على بعد حوالي ثلاثة أميال إلى الغرب من قلعة بوش ، في Fink's Run ، مقاطعة Upshur.

جاكسون
أقيمت حاجز صغير في عام 1774 في Ten Mile Creek ، مقاطعة سارديس ، مقاطعة هاريسون.

جاريت
انظر Greenbrier.

كيكي
أقيم حصن صغير حوالي 1772 في الوقت الحاضر ميلبوينت ، مقاطعة ليتل ليفلز ، مقاطعة بوكاهونتاس. تم تحديده لاحقًا باسم Fort Day و Price's Old Fort و Keekley.

كيني
حصن صغير يقع بالقرب من Keeney's Knob ، مقاطعة سامرز.

كيلي
حصن صغير أقامه النقيب ويليام موريس في عام 1774 ، في موقع سيدار جروف ، مقاطعة كاناوا ، عند مصب كيليس كريك. سميت باسم والتر كيلي ، الذي حاول إقامة مستوطنة في هذه المرحلة ، لكن الهنود قتلوا. تظهر على أنها "محطة كيلي" في العديد من السجلات المعاصرة.

كيرنز
أقام مايكل كيرنس حصنًا في عام 1772 عند مصب ديكرز كريك ، وهو الآن قسم جرينمونت في مدينة مورغانتاون. موقع حدودي مهم.

لي
نقطة عسكرية مهمة أقيمت في أبريل 1788 ، عند زاوية شارعي بروكس وكاناوا الحاليين ، في موقع تشارلستون ، من قبل شركة فيرجينيا رينجرز تحت قيادة العقيد جورج كليندينين. سميت على اسم هنري لي ، حاكم ولاية فرجينيا ، لكنها اشتهرت باسم الجنرال "Light Horse Harry" Lee ، من الثورة الأمريكية. يشار إليها أحيانًا باسم "محطة Clendenin".

حرية
حصن يقع في موقع West Liberty ، مقاطعة أوهايو. يُطلق عليها أحيانًا "حصن دار المحكمة".

حلقة الوصل
حصن أقامه جاكوب لينك في عام 1780 ، بالقرب من موقع ترياديلفيا ، مقاطعة أوهايو. مشهد لهجوم هندي مهم عام 1781.

ميدستون
حاجز يقع عند مصب نهر جريت كاكابون ، مقاطعة مورغان. أقيمت 1756.

مان
حصن صغير أقامه آدم وجاكوب مان ، حوالي عام 1770 ، يقع على إنديان كريك ، على بعد عشرة أميال غرب يونيون ، مقاطعة مونرو.

مارتن
حاجز أقامه بريسلي مارتن عند مصب فيش كريك ، مقاطعة فرانكلين ، مقاطعة مارشال.

مارتن
حصن أقامه تشارلز مارتن في عام 1773 ، يقع على الجانب الغربي من نهر مونونجاهيلا ، على مسار كروكيد ، في منطقة كازا ، مقاطعة مونونجاليا. مشهد هجوم هندي في يونيو 1779.

ماسون (هيغ) مطحنة الحصن
تقع بالقرب من Upper Tract بمقاطعة Pendleton.

مينار
يقع هذا الحصن في موقع القديس جورج ، مقاطعة تاكر ، وقد أقامه جون مينير عام 1774. مشهد من النهب الهندي في 1780 و 1781.

مورغان
حصن صغير أقامه أفراد عائلة مورغان حوالي عام 1772 في موقع مدينة مورغانتاون. بالقرب من "Fort Kerns".

موريس
حاجز يحتضن حوالي فدان من الأرض ، على Hog Run في Sandy Creek ، منطقة Grant ، مقاطعة Preston. شيد تحت إشراف ريتشارد موريس عام 1774.

موريس
حصن أقامه الكابتن جون موريس في 1774-1775. كانت تقع على الضفة الجنوبية لنهر كاناوا العظيم ، مقابل مصب كامبلز كريك ، بالقرب مما يعرف الآن بجنوب مالدن ، مقاطعة كاناوا.

ماكنزي
يقع في مكان غير محدد في الفرع الجنوبي لبوتوماك. سميت على اسم النقيب روبرت ماكنزي. مذكور في أوراق Dinwiddie 1757.

نال
تم تشييد حصن في عام 1786 تحت إشراف النقيب جيمس نيل. كانت تقع على الضفة الجنوبية لنهر Little Kanawha ، على بعد ميل واحد من مصبه ، في ما يُعرف الآن بقسم "Fort Neal" في مدينة Parkersburg. كان مكانًا مهمًا للجوء خلال الحروب الهندية ، وكان هدفًا للغزوات الهندية في أغسطس 1789. يظهر في العديد من السجلات المعاصرة باسم "محطة نيل".

أبدا
حاجز صغير على نهر أوبيكون ، مقاطعة بيركلي. مشهد من هجوم ومجزرة هندية ، 17 سبتمبر 1756.

مجنون
حصن أقامته عائلة بهذا الاسم عام 1772 ، على الضفة الشرقية من إلك كريك ، وهو الآن محتضن في قسم "قلعة نوتر" في مدينة كلاركسبورغ.

أوغدن
تقع في Difficult Creek ، مقاطعة Grant ، جنوب شرق Gormania. يُطلق عليه أيضًا "لوجسدون فورت".

أوهيو
مبنى محصن أقيم في عام 1750 لصالح شركة أوهايو في موقع ريدجلي ، مقاطعة مينرال.

باركرز
يقع على الفرع الجنوبي من نهر بوتوماك ، على بعد عشرة أميال من حصن أشبي.

باريس
الموقع غير معروف. ورد ذكرها في أوراق واشنطن ، 13 مايو 1756 ، مشيرة إلى أنها كانت بالقرب من قلعة آشبي.

باترسون
يقال أنه كان يقع في الفرع الجنوبي لبوتوماك.

باوباو
حصن صغير يقع في Pawpaw Creek ، ليس بعيدًا عن بلدة Rivesville ، مقاطعة Marion.

بيرسال
حاجز أقامه Job Pearsall ، 1765-1766 ، في موقع رومني الحالي.

بيترسون
حاجز صغير يقع في الفرع الجنوبي لبوتوماك ، على بعد ميلين فوق مصب الفرع الشمالي ، مقاطعة جرانت. أقيمت 1756.

بيربونت
حصن صغير أقامه جون بيربونت عام 1769. كانت تقع على بعد حوالي ميل واحد من قرية إيستون ، وحوالي أربعة أميال من مورغانتاون ، في منطقة يونيون ، مقاطعة مونونجاليا.

جذاب
حاجز كبير يتكون من كبائن وحواجز وحواجز. كان يقع في "الحقول القديمة الهندية" في مقاطعة هاردي ، على بعد ميل ونصف من "الحوض الصغير". أقامه النقيب توماس واجنر عام 1756. غالبًا ما يطلق عليه "Fort Van Meter" ، ولاحقًا "Town Fort" ، بسبب قربه من Moorefield. بالقرب من هنا في عام 1756 ، خاض الهنود والمستوطنون البيض "معركة الحوض الصغير" المعروفة على نطاق واسع في سجلات الحدود.

القوى
حظيرة صغيرة أقيمت ، على ما يبدو من قبل جيمس باورز ، في عام 1771. كانت تقع على بعد حوالي ميل واحد شمال مدينة بريدجبورت ، على كريك سيمبسون ، في مقاطعة هاريسون.

بريكيت
قلعة شيدتها عائلة بهذا الاسم عام 1774 ، وتقع عند مصب جدول بريكيت ، على الجانب الشرقي من نهر مونونجاهيلا ، على بعد خمسة أميال من مدينة فيرمونت. هنا في عام 1779 حدث اللقاء الشهير بين ديفيد مورغان والهنود.

راندولف
كان هذا الحصن قائمًا في موقع مدينة بوينت بليزانت ، وكان إلى جانب حصن هنري وحصن دونالي أحد أهم المواقع العسكرية الحدودية. تم نصب أول حاجز هنا ، تحت إشراف الجنرال أندرو لويس ، بعد معركة بوينت بليزانت ، 10 أكتوبر 1774 ، خلال حرب دنمور. في وقت لاحق في خريف نفس العام. ظهر الكابتن ويليامز راسل ، برفقة مجموعة من الحراس ، وأقاموا حصنًا جديدًا مكونًا من كتلتين ، وحاجز أطلق عليه اسم فورت بلير تكريماً لجون بلير. تم إخلائها وتركها في يونيو 1775 ، ويفترض أن الهنود دمروها. خلال صيف عام 1776 ، تحت إشراف الكابتن ماثيو آرباكل ، تم تشييد حصن أكبر حجماً ، والذي أطلق عليه اسم حصن راندولف ، تكريماً لبيتون راندولف. تم التخلي عن هذا بدوره من قبل الحامية في يوليو 1779 ، وأحرقه الهنود. حوالي عام 1786 تم بناء حصن آخر على مسافة قصيرة فوق المواقع السابقة ، حيث كانت هناك حامية تتمركز حتى عام 1795 ، بقيادة العقيد توماس لويس في معظم الأوقات. خضعت فورت راندولف لحصار من قبل الهنود في مايو 1778.

أرز
حصن كبير أقامته عائلة رايس ، يقع في بوفالو كريك ، على بعد حوالي خمسة عشر ميلاً من مصبه ، في مقاطعة بروك ، بالقرب من الموقع الحالي لكلية بيثاني. It was the scene in September, 1782, of one of the most important episodes in the Indians wars, during which six defenders drove away a band of over a hundred Indians.

RICHARDS
This was an important fort erected in 1774, by Arnold Richards, located on the west bank of the West Fork of the Monongahela, half a mile southeast of West Millford, Harrison County. Also designated as Lowther's Fort and West Fork Fort.

RIDDLE
A small stockade on Lost River, Hardy County. Scene in 1766 of a battle between a body of Indians commanded by a French officer, and a company of Virginia frontiersmen. Also listed as Ruddle.

ROBINSON
A blockhouse erected by Captain Isaac Robinson In 1794, located on the Ohio River opposite the foot of Six Mile Island, Mason County. It was attacked by Indians the same year.

ROGERS
See Dinwiddie.

SALEM
A blockhouse situated on the site of New Salem, now Salem, erected by a group of settlers from Salem, New Jersey.

SAVANNAH
A most important military post located on the site of Lewisburg, Greenbrier County, presumably between 1769 and 1774. It was the meeting point for the Virginians who marched under General Andrew Lewis to Point Pleasant, In the fall of 1774. Some authorities suggest that a fort may have been erected on this site as early as 1755, under orders issued by General Braddock.

الباعة
A small stockade at the mouth of Patterson's Creek, erected 1756. Named for Thomas Sellers.

SEYBERT
A large stockade having cabins, palisades and blockhouses, situated on the South Fork of the South Branch of the Potomac, twelve miles northeast of Franklin, Pendleton County. Scene of Indian massacre, April 28,1758.

SHEPHERD
Situated on the Potomac River, near "Old Pack Horse Fort," where Shepherd College now stands, Shepherdstown. History obscure.

SHEPHERD
A most important stockade fort, erected in 1775, under direction of Captain David Shepherd, situated at the forks of Wheeling Creek, near present Triadelphia, Ohio County. It was evacuated in September, 1777, and burned by the Indians, but rebuilt in 1786, and further extended In 1790.

STATLER
A stockade fort erected by John Statler after 1770, on Dunkard Creek, Clay District, Monongalia County. Scene of a bitter Indian attack in 1779 when many settlers lost their lives.

STEWART
A blockhouse erected by John Stewart in 1773, on Stewart's Run, about two miles from Georgetown, Grant District, Monongalia County.

STUART
A fort erected by Colonel John Stuart, at a large spring, four miles southwest of Lewisburg, Fort Spring District, Greenbrier County. It is often referred to as "Fort Spring," and this title has been much used in other directions. An important military post, and here was held the first court of Greenbrier County. The builder was one of the most remarkable men on the border.

TACKETT
A small stockade fort erected by Lewis Tackett, as early as 1787, located one-half mile below the mouth of Coal River, Kanawha County. The site is now embraced in the town of St. Albans. It was destroyed by the Indians on August 27, 1790.

TOMLINSON
A stockade fort erected in 1770 by Joseph Tomlinson, on a site now embraced in the city of Moundsville, Marshall County. It was located about three hundred yards north of the noted Grave Creek Mound. It was abandoned in 1777, and about that time was destroyed by Indians, but was rebuilt shortly after 1784.

TOWN
See Pleasant.

TROUT ROCK
Situated at present Trout Rock, four miles south of Franklin, Pendleton County.

UNION
A title sometimes by error applied to Fort Savannah, located on site of Lewisburg. Colonel William Fleming, commanding the Botetourt troops in the fall of 1774, records on September 2nd, "we were alarmed by a report that Stuart's Fort four miles from CAMP UNION was attacked by Indians." Other contemporary records agree that the camp was known as "Camp Union" and this has subsequently been by mistake confused with a "Fort Union" and "Fort Savannah."

UPPER TRACT
A stockade erected in 1756, situated a short distance west of the South Branch of the Potomac, at what is now "Upper Tract," Mill Run District, Pendleton County. Destroyed April 27, 1758, during attack by Indians, when many were killed.

VAN METER
A stockade fort, erected in 1774, situated on the north side of Short Creek, about five miles from its confluence with the Ohio, in Richland District, Ohio County. For a time Major Samuel McCulloch was commander.

WAGGONER
See Buttermilk.

WARDEN
A small stockade situated in the vicinity of present Wardensville. Hardy County.

WARWICK
Small fort erected by John Warwick at forks of Deer Creek, near Greenbank, Pocahontas County.

WARWICK
A small fort erected by Jacob Warwick, situated in what is now Huttonsville District, Randolph County. This was an important early point of defense in the Tygart Valley River region.

WELLS
A stockade fort erected in 1773 by Richard Wells. It was situated on the ridge between Cross Creek and Harmon's Creek, in Brooke County. Wells was widely known among both Indians and whites as "Grey Beard."

WEST
A stockade fort erected by members of the West family, on the present site of the town of Jane Lew, Lewis County. It was built about 1770 and for a number of years offered some defense to the important settlements on Hacker's Creek, which suffered more severely at the hands of the Indians than most any other region on the border. The fort was destroyed in 1779, but in 1790 some of the settlers ventured back and built another fort a short distance away, which was called Beech Fort.

WESTFALL
A stockade fort erected by Jacob Westfall in 1774, located on the southern border of the site of Beverly, Randolph County, near mouth of Files Creek. Scene of an Indian attack in 1782.

WEST FORK
See Richards.

WETZEL
A stockade fort erected about 1769 by John Wetzel and his noted sons, twelve miles from Wheeling, on Wheeling Creek, in what is now Sand Hill District, Marshall County.

WHITE'S
A palisaded house built by Major Robert White, near Cacapon River.

WILLIAMS
A stockade situated on the South Branch of the Potomac, two miles below Hanging Rock, Hampshire County.

WILSON
This fort was located about half a mile above the mouth of Chenoweth's Creek, on the east side of Tygart's Valley River, Leadville District, Randolph County. This was a very important early frontier post and was erected by Colonel Benjamin Wilson, one of the most aggressive and important men on the border. In 1782 twenty- two families took refuge here.

WOODS
A stockade fort situated on Rich Creek, about four miles east of Peterstown, Monroe County. It was constructed about 1773 by Captain Michael Woods and had many important contacts with operations in southern western Virginia, and with the operations of George Rogers Clark in Illinois regions.

UNKNOWN
A fort mentioned by Kercheval and others, unnamed, located seven miles above present Romney.


Upshur II AP-198 - History

USNS U PSHUR

This page is in honor of all those officers and men of the Upshur, and the members of the 459 th SIGNAL BATTALION (CA), who made the journey to Viet Nam. We honor their sacrifice and service to our country.

October 3rd 2006 marks the fortieth anniversary of the deployment of the 459th SIGNAL BATTALION (CA) to the Republic of Vietnam. After being flown to Oakland Army Terminal in California , from our home base at Fort Huachuca Arizona, we boarded the UNITED STATES NAVAL SHIP UPSHUR (T-AP-198). On the morning of October 3rd 1966 we departed for Vietnam . After a brief stop at Okinawa to refuel, we again departed on the final three-day leg of our journey. Our first stop in Vietnam was at the Port of Qui Nhon where C & D Companies disembarked from the ship. Three days later on October 24th the balance of the battalion, HHC, A and B Companies, disembarked via landing craft at the Port of Nha Trang. Prior to Vietnam, the UPSHUR carried troops and dependents to and from Europe and was involved with evacuating military dependents from Cuba during the Cuban Missile Crisis. The UPSHUR made many voyages to Vietnam and Korea during the Vietnam War. In June of 1971, the UPSHUR was used in an unsuccessful attempt to repatriate North Vietnamese prisoners of war. Following that conflict, she served as the training ship for the Maine Maritime Academy serving as the TRAINING SHIP STATE OF MAINE. Following years of service as a training ship, she was transferred to the US Coast Guard for use as a Fire Test Platform. The old UPSHUR was based at Little Sand Island in Mobile Bay Alabama.

The Training Ship State of Maine (the former USNS Upshur T-AP-198) was towed from Mobile Bay to Brownsville Texas in November 2010. The ship was sold to the International Ship Breakers Corp and was towed there by the tug "Colonel" operated by the Dann Ocean Towing Company. Before the ship could make the voyage it was sent to the Signal Ship Repair Dry Dock #1 to be made sea worthy. She served her country well and faithfully for many years. Fair winds and calm seas USNS Upshur.


Upshur II AP-198 - History

United States Maritime Commission P-Type Passenger Ships used in World War II, Korean War and Vietnam War

P1-S2-L2
The two P1-S2-L2 ships were built for the Navy and used as Attack Transports (APA). They were 411.5 feet long, 56 beam, 34 foot depth, 19 foot draft, 6,710 gross tons, 2,150 deadweight tons, 4,351 displacement tons. they had twin greared turbines 8,800 horsepower, speed 19 knots.

P2-SE2-R1, P2-S2-R2, P2-SE2-R3 Type Ships
The P2-S2-R2 types, named for Generals, were built at Federal Shipbuilding in Kearny, New Jersey the P2-SE2-R1 types, named for Admirals, were built by Bethlehem Steel in Alameda, California. The intended use of the West Coast-built ships after the War was for trans-Pacific service, while the New Jersey-built ships were intended for the South American service.

The Admiral D. W. Taylor and the Admiral E.W. Eberle were laid down as P2-SE2-R1 type, but cancelled with the end of fighting and completed as P2-SE2-R3 type President Cleveland and President Wilson for commercial service.

P2-S2-R2 "General" Troop capacity 5,200 4,500 to 4,800 شحن 100,000 cubic feet 36,000-48,000 cubic feet Cruising Range 12,000 miles 15,000 miles Propulsion Unit Twin screw, turbo-electric Twin screw, C3 type geared turbines Horsepower 19,000 18,000 مشروع 25 feet 29 feet Length overall 609 feet 623 feet الحزم 75.5 feet 75.5 feet عمق 43.5 feet 51.5 feet Gross tons 17,001 17,951 Displacement tons 12,650 11,450 Deadweight tons 8,750 8,200 سرعة 19 knots 19 knots

P2-S1-DN3 Type Ships
Three ships were laid down in 1950, designed for commercial service, but converted to troop transports before completion.

Troop capacity 1,500 troops + 396 officers
Shaft HP 13,750 horsepower
Length overall 503 feet
الحزم 73 feet
عمق 49 feet
Gross tons 13,319
Displacement tons 17,600
Deadweight tons 6,898
سرعة 19-20 knots

P3-S2-DL2 Type Post-war liners

Two ships were built, the Independence, completed in December 1950 and the Constitution, completed in May 1951.

1,042

30 قدما

P4-S2 Type Ship "America"
The America was the first U.S. Maritime Commission program ship, laid in August 1938, launched in August 1939, and completed in June 1940. In June 1941 she began service as a troopship renamed West Point (AP 23). She resumed service as America in November 1946.

Troop capacity 5,000
ركاب
Twin screw steam turbine 55,000 horsepower
Length overall 682.4 feet
الحزم 89.1 feet
عمق 37.2 feet
مشروع
Gross tons 23,719
Speed rating 22.5 knots
Cruising range

SS United States was the last ship built for the U.S. Maritime Commission, completed in 1952.

Troop capacity 8,175
Twin screw steam turbine 34,000 horsepower
Length overall 723 feet
الحزم 93.25 feet
عمق 45.3 feet
Gross tons 26,454
Displacement tons 34,4400
Speed rating 20 knots
Cruising range

1,984

Troop capacity (calculated) 14,000 plus 400 bed hospital
ركاب
Twin screw steam turbine 240,000 horsepower
Length overall 990 feet
الحزم 101.5 feet
مشروع 32.5 feet
Gross tons 38,216
Speed rating 42 knots

أ ب ج د ه F جي ح أنا ي ك إل م
ن ا ص س ر س تي يو الخامس دبليو X ص ض

Admiral C. F. Hughes, P2-S2-R2 (AP 124, renamed General Edwin D. Patrick, T-AP 124)
Admiral D. W. Taylor, laid down as P2-S2-R2 type, completed as P2-SE2-R3 type President Cleveland
Admiral E.W. Eberle, P2-S2-R2 (AP 123, renamed General Simon B. Buckner, T-AP 123)
Admiral F. B. Upham, P2-S2-R2 laid down as P2-S2-R2 type, completed as P2-SE2-R3 type President Wilson renamed Oriental Empress
Admiral H.T. Mayo, P2-S2-R2 (AP 125, renamed General Nelson M. Walker, T-AP 125)
Admiral Hugh Rodman, P2-S2-R2 (AP 126, renamed General Maurice Rose, T-AP 126)
Admiral R. E. Coontz, P2-S2-R2 (AP 122, renamed General Alexander M. Patch, T-AP 122)
Admiral W.L. Capps, P2-S2-R2 (AP 121, renamed General Hugh L. Gaffey, T-AP 121)
Admiral W. S. Benson, P2-S2-R2 (AP 120, renamed General Daniel I. Sultan, T-AP 120)
Admiral W. S. Sims, P2-S2-R2 (AP 127, renamed General William O. Darby, T-AP 127)
America, renamed West Point, reverted to America, P4-S2

Barrett, renamed, T-AP 196 laid down as President Jackson (II) training ship for New York State Maritime College renamed Empire State V renamed Empire State P2-S1-DN3

Geiger, laid down as President Adams (II) T-AP 197 P2-S1-DN3
General Alexander E. Anderson, P2-S2-R1 (AP 111, renamed General A. E. Anderson T-AP 111)
General C. H. Barth, laid down as completed as General William Weigel P2-S2-R1 (AP 119, later T-AP 119)
General George M. Randall, P2-S2-R1 (AP 115), later T-AP 115)
General Henry W. Butner, P2-S2-R1 (AP 113, renamed General H. W. Butner T-AP 113)
General J. C. Breckinridge, P2-S2-R1 (AP 176, later T-AP 176)
General John Pope, P2-S2-R1 (AP 110, later T-AP 110)
General M. C. Meigs, P2-S2-R1 (AP 116, later T-AP 116)
General W. H. Gordon, P2-S2-R1 (AP 117, later T-AP 117)
General W. P. Richardson, P2-S2-R1 (AP 118, renamed: La Guardia, Leilani, President Roosevelt, Atlantis, Emerald Seas)
General William A. Mann, P2-S2-R1 (AP 112, renamed General W. A. Mann T-AP 112)
General William Mitchell, P2-S2-R1 (AP 114, later T-AP 114)
General William Weigel, completed as laid down as General C. H. Barth P2-S2-R1 (AP 119, later T-AP 119)

President Adams (II) laid down as renamed Geiger T-AP 197 P2-S1-DN3
President Cleveland, laid down as P2-S2-R2 type named Admiral D. W. Taylor, completed as P2-SE2-R3 type
President Hayes (II) laid down as renamed Upshur T-AP 198 training ship for Maine Maritime Academy, renamed State of Maine P2-S1-DN3
President Jackson (II) laid down as renamed Barrett T-AP 196 training ship for New York State Maritime College Empire State V renamed Empire State P2-S1-DN3
President Wilson, laid down as P2-S2-R2 type named Admiral F. B. Upham completed as P2-SE2-R3 type renamed Oriental Empress

Upshur, laid down as President Hayes (II) T-AP 198 training ship for Maine Maritime Academy, renamed State of Maine P2-S1-DN3


The Upshur did yeoman service carrying thousands of GIs to Vietnam

When its keel was laid on September 1, 1949, the USS President Hayes had a bright future ahead of it, peacefully cruising the globe and transporting passengers and cargo to exotic ports of call. However, just like so many of the hundreds of thousands who would eventually cram its decks, the life trajectory of President Hayes was dramatically deflected by war. Rechristened USNS Upshur, from the Korean War era through the Vietnam War, the ship went on to spend a life in service to its country as did many of the young men who walked across its gangway.

My connection to the United States Naval Ship Upshur, T-AP-198, began on the evening of October 1, 1966, when my unit, the 459th Signal Battalion, boarded the ship in San Francisco after leaving our home station at Fort Huachuca, Ariz. As we waited in line to file up the gangway, Red Cross volunteers passed out coffee and donuts. The officers went to their staterooms, while the enlisted men made their way down into the various troop compartments below deck. If heading to an uncertain fate in Vietnam was not anxiety inducing enough, within hours rumors began to circulate that the ship we were now on had sunk at least three times before. This, of course, was totally false.

On the morning of October 3, all troops were on deck as we edged away from the pier and out into the main channel. The carrier USS مشروع sailed across our bow in the fog as it also was heading out to sea. We passed under the Oakland Bay Bridge and then the Golden Gate Bridge, passed Alcatraz Island and then entered deep water. It didn’t take long to figure out why the empty 55-gallon drums were strategically placed around the main deck. Many a soldier found his head leaning into them as he suffered the effects of seasickness. هكذا بدأ Upshur’s voyage 172A.

The Navy ship was named for Marine Corps Maj. Gen. William P. Upshur, who was born in Richmond, Va., in 1881 and was a graduate of the Virginia Military Institute, receiving his commission as a second lieutenant in 1904. He earned the Medal of Honor for action against Haitian Caco bandits in 1915, and died from injuries suffered in a plane crash near Sitka, Alaska, on July 21, 1943.

Upshur and its sister ships, USNS Geiger and USNS باريت, were originally designed as passenger and cargo liners by naval architect George E. Sharp. They were constructed by the New York Shipbuilding Corporation in Camden, N.J., for American President Lines. باريت, the lead ship of the class, was originally named الرئيس جاكسون Geiger كان في الأصل President Adams.

This new class of ship was 533 feet 9 inches long, with a breadth of 73 feet and a draft of 29 feet 6 inches. The class displaced 17,600 tons and had a normal sea speed of 19.2 knots. It was driven by a single four-blade propeller 22 feet in diameter. Upshur and its sisters could each carry 392 cabin passengers in 93 staterooms, and 1,500 troops in troop compartments. They had a typical crew of approximately 225.

When the Korean War broke out, the United States found itself sorely lacking in troopships. The government brokered a deal to acquire the yet-unfinished ships, rename them and assign them to the Military Sea Transport Service. President Hayes was acquired by the U.S. Navy on September 15, 1950. It was renamed USNS Upshur on January 2, 1951, and was launched January 9, 1951, after christening by Mrs. Charles Sawyer, wife of President Harry Truman’s Secretary of Commerce.

في حين Upshur and its sisters never saw Korean War service, they were used extensively to transport U.S. troops and dependents to Germany and other ports in Europe in the 1950s. In addition to its regular service, in 1958 Upshur carried personnel to Beirut, Lebanon, and was pressed into service during the Cuban Missile Crisis of 1962, at which time it helped in the evacuation of thousands of dependents and civilians from Guantanamo Bay Naval Base.

During the Vietnam War, Upshur was transferred to the American west coast and made many trips to Vietnam, visiting almost every major port in that country. It also sailed to South Korea to transport Korean Army and Marine units to Vietnam.

As my voyage with the 459th Signal Battalion and several other smaller units aboard Upshur continued across the Pacific, we passed north of Hawaii and headed to Okinawa. We spent our days engaged in various mundane assignments, exercise and lifeboat drills. During one of those lifeboat drills, a dummy was thrown over the side and the ship made wide circles trying to snare it with a large hook. After many failed attempts, the ship’s captain, Vincent A. Nygren, ordered the crew to lower a lifeboat and retrieve the dummy. If nothing else, this convinced us never to fall overboard.

We arrived at Okinawa and were let off the ship for about eight hours while it was refueled and resupplied. Officers and NCOs were allowed to go anywhere on the island but junior enlisted were restricted to a small area near the ship. Early the next morning, minus a few soldiers who had failed to return for one reason or another, Upshur pulled away from the pier for the final three-day leg of our journey. We were convinced that there was not a single bottle of beer left on the island.

We headed southwest and entered the South China Sea, making port at Qui Nhon, where two companies of the 459th disembarked. The ship left the next day for Nha Trang, final port of call for the rest of the battalion. As we lined the gangways, awaiting our time to go over the side to the landing craft, the ship’s chaplain, Lt. Cmdr. Kurt Wohlert, and our battalion chaplain, Major Calvin Fernlund, made their way up and down the rows of soldiers, hawking free rosary beads and Bibles as if they were selling beer and hot dogs at a baseball game. While this was going on, Captain Nygren announced over the loudspeaker, “Due to hostile activity in the area, the ship’s crew is restricted to the ship.” This was unsettling for those of us leaving the ship there was suddenly a run on the Bibles and rosary beads— even among GIs who weren’t Catholic.

In addition to transporting tens of thousands of allied troops to Vietnam for years to come, Upshur would also, on at least one occasion, have the enemy on board. In June 1971, the ship was involved in an effort to repatriate and exchange North Vietnamese prisoners of war. The POWs were loaded onto Upshur at Da Nang and taken to a designated exchange point north of the Demilitarized Zone. Once they arrived, however, the North Vietnamese backed out of the deal.

Following its wartime service in Vietnam, Upshur would be the last of its class to be taken out of service. It was not long, however, before the three sister ships were transferred to the Maritime Administration and became training ships at three maritime academies. On April 2, 1973, Upshur was assigned to the Maine Maritime Academy where it was promptly renamed The State of Maine. After serving as a training ship for many years, it was transferred to the U.S. Coast Guard for use as a fire test platform.

At the Coast Guard Fire Test Facility at Little Sand Island in Mobile Bay, Ala., Upshur is currently used to test modern firefighting equipment and train shipboard personnel in firefighting and antiterrorist techniques. During Hurricane Katrina in 2005, Upshur was pushed up onto the island bowfirst, and a slip later had to be dredged out so the ship could be refloated.

Upshur’s sister ship Geiger was scrapped many years ago after a disastrous engine room fire, and باريت, at the time of this writing, is tied up and awaiting disposal in the James River Reserve Fleet, Newport News, Va.

These three vessels did yeoman service for the United States and will live forever in the hearts and minds of those who manned them and sailed aboard them.

Originally published in the December 2007 issue of Vietnam Magazine. للاشتراك اضغط هنا


101st Airborne Division Attacks

Under the leadership of General Melvin Zais, commanding general of the 101st Airborne Division, paratroopers engaged a North Vietnamese regiment on the slopes of Ap Bia Mountain on May 10, 1969. Entrenched in well-prepared fighting positions, the North Vietnamese 29th Regiment repulsed the initial American assault, and after suffering a high number of casualties, U.S. forces fell back.

The soldiers of the North Vietnamese 29th Regiment�ttle-hardened veterans of the Tet Offensive�t back another attempt by the 3rd Battalion, 187th Infantry on May 14. An intense battle raged for the next 10 days as the mountain came under heavy air strikes, artillery barrages and 10 infantry assaults, some conducted in heavy tropical rainstorms that reduced visibility to near zero.

Due to the bitter fighting and the high casualty rate, Ap Bia Mountain was dubbed “Hamburger Hill” by journalists covering the Vietnam War. Speaking to a reporter, 19-year-old Sergeant James Spears said, “Have you ever been inside a hamburger machine? We just got cut to pieces by extremely accurate machine gun fire.”


USNS Upshur

Below is a photo of the USNS Upshur, taken February 1968, under way in San Francisco Bay.

The Upshur was the troop transport ship that transported the men of the 174th AHC from the United States to Vietnam in 1966. Below the picture are several items you may find of interest concerning the ship.

Webbie's note: I'd like to thank Bernie Cobb, the original Shark 6 who came over to Vietnam on this ship with the rest of the company, for the great pains he took in acquiring this photograph and other information on the Upshur. Good job Bernie.

For a close-up of the Upshur, scanned at a higher resolution,
click HERE (276K, long download time)

From Jane's All the Worlds Ships, page 420:

Passenger cargo liner President Hayes was laid down in 1949 under a Maritime Commission contract (MC hull 2916) at Camden, N.J., by the New York Shipbuilding Corp., for the American President Lines. However, late in June 1950, before the ship could be completed in her civilian configuration, war broke out in Korea. The Navy acquired President Hayes on 15 September 1950, renamed the liner Upshur , and designated her T-AP-198 on 2 January 1951. Launched on 9 January 1951 and sponsored by Mrs. Charles Sawyer, the wife of President Truman's Secretary of Commerce, Upshur was converted by her builder to a troop and dependent transport and, on 20 December 1952 at Camden, was placed in service with the Military Sea Transportation Service (MSTS).

For the next two decades, Upshur operated out of New York providing service for troops and dependents on numerous transatlantic cruises to Bremerhaven, Germany Mediterranean ports in North Africa, Turkey, Greece, and Italy and Caribbean ports. She opearted under the aegis of MSTS, Atlantic, until transferred to the Maritime Administration on 2 April 1973. Simultaneously retransferred on that day to the Maine Meritime Academy, the ship was renamed State of Maine and based at Castine.

Soon after beginning this service, the erstwhile troop transport got underway for a two-month training cruise to the Caribbean and to South America with cadets from the Maritime Academy embarked. In 1974, State of Maine cruised to northern Europe and visited Leningrad, Helsinki, Antwerp, and Glasgow. The cruise marked the first time in many years that an American training vessel had called at a Russian port.

تفاصيل:
11,200 tons
19,600 f/l
466'6 (wl)
533'6 (oa) x 73 x 27
One shaft
13,500 SHP Steam turbines
Cruise 19 knots

(Sorry, don't know what some of the above abbreviations stand for)

(Webmaster note: Below is a letter I received from Bernie Cobb)

Jim McDaniel
(Address)
(Address)

Enclosed is the photo of USNS Upshur (T-AP-198). It is an official Navy photo obtained by me from the United States Naval Institute in Annapolis. The letter I had received earlier from Ann Hassinger is self-explanatory. Also attached is some data (above) about the Upshur and what happened to her after her Vietnam service.

Earlier I had sent you a Xerox copy of an Upshur photo furnished me by the Jane's Company in England--the company that publishes all those books on fighting planes and ships, etc. With the photo was a sheet containing other data about the Upshur, including passenger and crew capacity (also above). You should have that in your stack of old mail.

With all that, you should have what you need for a good caption when you put the photo on the Web page.

As far as where we (the main body of the 174th) were located on the ship, the officers were in the cabins which you can spot by the portholes--the long line of holes just below the main deck, extending from about the first mast all the way to the stern. The men were billeted below decks in big open compartments.

I, and the three other officers in my cabin, were about just forward of mid-ship, on the starboard side (just opposite from the row of portholes you see in the photo). Oh, I just remembered that Major Phil Cahill was one of my cabin-mates. I can't remember the other two. A Major Edwards, who later became a company commander in the 52nd (Combat Aviation Battalion) at Pleiku, could have been one of them.


World History, Since 1500: The Age of Global Integration, Volume II

Jiu-Hwa L. Upshur

Published by Cengage Learning 4th edition (August 1, 2001), 2001

New - Softcover
Condition: new

أخبرنا بما تبحث عنه وبمجرد العثور على تطابق ، سنبلغك عبر البريد الإلكتروني.

لا تستطيع تذكر عنوان الكتاب أو مؤلفه؟ تم تصميم BookSleuth الخاص بنا خصيصًا لك.

تسوق معنا

بيع معنا

معلومات عنا

الحصول على المساعدة

شركات AbeBooks الأخرى

اتبع AbeBooks

باستخدام موقع الويب ، فإنك تؤكد أنك قد قرأت وفهمت ووافقت على الالتزام بالشروط والأحكام.