جون كوان

جون كوان

ولد جون كوان ، الشقيق الأكبر لجيمس كوان ، في رينتون ، اسكتلندا ، في 12 ديسمبر 1870. خارج اليسار ، لعب كرة القدم لفريق Vale of Leven و Glasgow Rangers في الدوري الاسكتلندي ، قبل الانضمام إلى Aston Villa في أغسطس 1895.

فاز أستون فيلا بلقب الدرجة الأولى في 1895-96. سجل كوان 9 أهداف في 22 مباراة في ذلك الموسم ، وكان جزءًا من خط التقدم الذي ضم جوني كامبل (26) وجون ديفي (16) وتشارلي أثيرسميث (8) ودينيس هودجيتس (3). كما أشار فيليب جيبونز في كتابه اتحاد كرة القدم في إنجلترا الفيكتورية: "فاز أستون فيلا مرتين ببطولة الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي ، خلال المواسم الثلاثة السابقة ، مع فريق معروف عمومًا بأنه الأفضل على الأرض".

في 30 يناير 1897 ، فاز أستون فيلا على نيوكاسل يونايتد 5-0 في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي. ذهبوا للفوز على نوتس كاونتي (2-0) ، بريستون نورث إند (3-2) وليفربول (3-0) للوصول إلى النهائي ضد إيفرتون. وصل حشد من 60 ألف شخص إلى كريستال بالاس لمشاهدة المباراة النهائية. وسجل تشارلي أثيرسميث الهدف الافتتاحي لكن إيفرتون رد بهدفين من جاك بيل وريتشارد بويل. واصل أستون فيلا الهيمنة على المباراة وأضاف اثنين آخرين من جورج ويلدون وجيمي كرابتري. انتهى هذا التسجيل ، وبالتالي كان أستون فيلا محاكاة فريق بريستون نورث إند العظيم الذي حقق ثنائية كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري كرة القدم في موسم 1888-1889.

احتفظ أستون فيلا باللقب في الموسم التالي بفوزه على وصيف البطل ، شيفيلد يونايتد ، بفارق 11 نقطة. سجل أستون فيلا 73 هدفاً في ذلك الموسم وسجل كوان 7 في 15 مباراة. نتيجة لشكل ستيفن سميث ، لم يتمكن كوان من الحصول على مكان منتظم في الفريق الفائز ببطولة 1898-99. لعب جون كوان 7 مباريات فقط في هذا الموسم.

في يونيو 1899 ، انتقل كوان إلى دندي هارب في اسكتلندا. اعتزل كرة القدم في مايو 1901.

توفي جون كوان في اسكتلندا في مايو 1937.


محتوى هذه الصفحة ساهم بها: مارجي كوان

فيتا [عدل | تحرير المصدر]

  • مواليد: 1775 في فيرجينيا
  • متزوج: 23 أغسطس 1797 في شركة بلونت ، تينيسي من قبل جدعون بلاكبيرن ، وزير المشيخية
  • مات: ١٢ أكتوبر ١٨٢١ في شركة دالاس ، أل
  • دفن:

النسب [عدل | تحرير المصدر]

جون [ألكساندر] كووان هو ابن ويليام كووان وجين ووكر.

لا يوجد دليل قاطع على أن الاسم الأوسط لجون كان "ألكسندر" حيث لا توجد وثيقة أو وصية أو سجل عسكري أو معاش تقاعدي ، وما إلى ذلك يسرد اسمه الأوسط على أنه "ألكسندر" أو حتى يظهر الحرف الأول الأوسط "أ". ومع ذلك ، تم تسمية عدد من أحفاده جون ألكسندر كوان والعديد من أحفاده لديهم منشورات غرور ذكرت أن اسمه الأوسط هو الإسكندر. وهكذا ، يظهر الاسم الأوسط بين قوسين مثل [الإسكندر].

  • لا ينبغي الخلط بين جون [ألكسندر] كوان والرائد جون كوان (؟ -c1779) ، الذي يُعرف عمومًا بأنه قُتل على نهر كلينش في غارة هندية بين عامي 1778 و 1780. (انظر قصص الأسر الهندية.
  • يجب أيضًا عدم الخلط بين جون [ألكساندر] كوان والرائد جون كوان (1763-1837) الذي تزوج أجنس مارتن (1763-1827) في شركة جرين في 12 أغسطس 1788 - انظر جرين كاونتي ، تينيسي ، الزيجات ، لفة 94 ، صفحة 38 - وتوفي في 22 أبريل 1837 في شركة فرانكلين ، تينيسي. (هناك الكثير من الأشجار العائلية غير الموثقة التي تحتوي على اثنين من جون كوانز مرتبكين ومتشابكين.) يُعرف الرائد جون كوان (1763-1837) عادةً على أنه ابن روبرت كوان (1732-1784) وسوزانا وودز (1736-؟). تم دفن كل من جون كوان وزوجته ، أجنس مارتن ، في مقبرة جاسان ، بالقرب من كوان ، تينيسي.
  • للحصول على قائمة بالمقالات المتعلقة بشخص ما يُدعى "جون كوان" ، انظر توضيح جون كوان).

الزوج (الأزواج) [عدل | تحرير المصدر]

    ، ورد أن أخت جيمس "تدخين جيمي" جيليسبي. إذا كان الأمر كذلك ، فإن روزانا هي ابنة جيمس جيلسبي وإليزابيث فينلي.

الخدمة العسكرية [عدل | تحرير المصدر]

خاص في سرية الكابتن برادفورد من كتيبة تينيسي للمتطوعين الخيالة تحت قيادة العقيد دوجيرتي في الحرب مع الهنود الشيروكي في عام 1793 أو 1794. ، DC)

الانتماء الديني [عدل | تحرير المصدر]

قائمة الأطفال [تحرير | تحرير المصدر]

  1. جين ووكر كوان (1798-1827) ب: 25 أغسطس 1798 في شركة بلونت ، تينيسي يوم: 1827 ب: 11 يوليو 1800 في شركة بلونت ، تينيسي يوم: 16 ديسمبر 1884 في واكو ، شركة ماكلينان ، تكساس
    م. حزقيا جورج جونسون القس (1797-1852) ب: أبت. 1797 في SC التاريخ: 14 فبراير 1852 في تكساس ب: 27 أبريل 1802 في Blount Co. ، TN d: 13 أبريل 1872 في Pleasant Hill ، AL
    م. # 1 ماري مور ب: 07 يوليو 1799 يوم: 15 ديسمبر 1846 في Pleasant Hill، AL & # 160
    م. # 2 Ann M______ CAMPBELL ، السيدة (فريدريك) د: سبتمبر 1849
    م. # 3 Virginia CLOPTON ب: 24 يوليو 1813 في (Cowan Family Bible) د: 02 أكتوبر 1876 في Pleasant Hill، AL b: 1805 in TN d: 04 May 1859 in Eufaula، Barbour Co.، AL
    م. آن سيلفيا بوج ب: أبت. 1812 في Burke Co.، GA d: 1869 in Union Springs، AL b: 01 Jan 1807 in TN d: 01 Mar 1846 in Pierce City، Lawrence Co.، MO
    م. H_____ Elizabeth "Betsy" TANKERSLEY ب: 27 مايو 1811 في Warren Co. Co.، KS (بالقرب من Ft. Scott، KS.)
    م. كوان ميتشل ب: 29 مايو 1806 في KY يوم: 16 مايو 1886 في جيبونسفيل ، أيداهو
  2. Maldonata COWAN (1811-1836) (dsp) b: 04 Jun 1811 in Warren Co.، TN d: 17 مارس 1836 في Pleasant Hill، Lowndes Co.، AL b: 30 Apr 1815 in Athens، McMinn Co.، TN d: 20 نوفمبر 1878 في Union Springs، Bullock Co.، AL
    م. ماري جين لاركينز ب: 17 مايو 1821 في مونتغمري ، أل د: 18 أكتوبر 1912 في يونيون سبرينجز ، شركة بولوك ، أل.
  3. John D______ COWAN (1817-1838) (dsp) ب: 19 أبريل 1817 في TN d: 05 أبريل 1838 في Pleasant Hill ، Lowndes Co. ، AL
  4. Alexander T [ankersley؟] COWAN، (1820-1827) (dsp) b: 26 Mar 1820 in Dallas Co.، AL d: 23 Sep 1827 in McMinn Co.، TN

جون كوان (؟ -c1779)

تزوج الرائد جون كوان من ماري ووكر ، ابنة عمه. قُتل على يد الهنود على نهر كلينش ، 1778-1780. تم القبض على ماري كوان في نفس الوقت مع ابنتها الصغيرة وابنها جيمس البالغ من العمر 15 عامًا. تم القبض عليه من قبل الشيروكي وهرب بعد عام واحد. تم نقل والدته ، آن كوان إلى الشمال من قبل Shawees ، وهربت بعد سبع سنوات. Fleming ، 1971 نقلاً عن السيدة HJ Dunavant.

يبدو أنه لا يوجد تأكيد مباشر لوجود الرائد جون كوان (؟ -c1779) أو زوجته ماري ووكر (؟ -؟). يبدو أن هؤلاء الأفراد معروفون فقط من رسائل الدكتور ج. ب. كوان. من المحتمل جدًا أن يكون JB قد خلط المعلومات حول العديد من أفراد الأسرة ذوي الصلة.

ربما كان JB ينحدر من John Cowan (1763-1837) الذي تزوج Agness Martin (1763-1827). في حين أن هذا جون كوان بالذات لم يقتل على يد الهنود عام 1779 ، هناك احتمال معقول أنه كان بالفعل ابن صموئيل كوان (؟ -1776) وآن ووكر (؟ -؟). ومع ذلك ، يعرف معظم الباحثين والديه على أنهما روبرت كوان (1732-1784) وسوزان وودز (1736-؟).


جون كوان

انضم John Cowan إلى New Grass Revival في عام 1974 لملء فتحة عازف الجيتار. بعد أن تم اكتشاف أنه يستطيع الغناء أيضًا ، تم تكليفه بشكل متزايد بحصة كبيرة من الواجبات الصوتية الرئيسية جنبًا إلى جنب مع مؤسس المجموعة سام بوش. ظل كوان مع الفرقة حتى حلها في عام 1990 ، وعند هذه النقطة بدأ مسيرته المهنية منفرداً وعمل كرجل جلسة ، وغالبًا ما كان يظهر كمغني داعم في المئات من سجلات النوع الريفي وأمريكانا.

خلال 1990 & # x27s ، كان ينضم إلى مجموعة موسيقى الروك الريفية ، Sky Kings ، للعمل على ألبومهم الأول لإصداره في عام 1997. تم إسقاط المشروع من قبل الملصق ولم يشاهد إصدارًا (خاصًا) حتى عام 2000. بينما يمكن لـ Cowan غالبًا ما كان يتجول مع أعمال أخرى ، أبرزها سام بوش ، قام فيما بعد بتشكيل مجموعته الخاصة ، The John Cowan Band ، وسيواصل القيام بجولة على نطاق واسع ، وجذب عددًا صغيرًا ، ولكن مخلصًا جدًا ، من المتابعين.

غالبًا ما تضمنت ذخيرة John Cowan Band أغلفة لمواد إحياء العشب الجديد وغيرها من أعمال البوب ​​والروك والبلد ، ولكن غالبية قوائم المجموعة كانت تتألف من الأغاني الأصلية التي ألفها كوان وأعضاء الفرقة بالإضافة إلى أغلفة من أغاني من قبل العديد من الملحنين ليست مألوفة لمعظم المستمعين. تم وصف نمط الموسيقى الذي تؤديه المجموعة باسم & quotnew grass ، & quot & quotAmericana & quot أو ببساطة & quoteclectic & quot ولكن لا يغطي أي من هذه المصطلحات مجمل Cowan & # x27s أو مجموعة & # x27s. في الواقع ، قد تتضمن المراجع الموسيقية غالبًا نغمات كانت خارج شرائع البلو جراس وأمريكانا: جاكسون براون & # x27s & quotThese Days & quot و Yes & # x27 & quotLong Distance Runaround & quot كانت ، لفترة قصيرة ، كلاهما في القوائم المحددة. وبالمثل ، فقد وجد العديد من Nashville & # x27s وأرقى عازفي موسيقى الريف الحديث على الأقل منزلاً مؤقتًا ومختبرًا مع فرقة Cowan & # x27s وقد أثر كل منهما على كيمياء الوحدة أثناء عضويتهما. تضمنت تشكيلة فرقة John Cowan بدورها لاعبًا للعبة trap-kit ، وعازف الطبال اليدوي ، و MIDI banjo-ist ، و Banjo-ists التقليدي ، وعازف الكمان ، وعازف الجيتار ، وعازفي المسطحات ، وعازفي المندولين ، وآلات صوتية أخرى غالبًا ما توجد في خطوط البلو جراس. إذا كان هناك أي عنصر ثابت واحد في الفرقة ، فقد كانت أصوات التناغم الهائلة التي ساهم بها كل عضو.

بالإضافة إلى ذلك ، يقدم كوان أحيانًا واجهة مجموعة R & ampB تقليدية ، Grooveyard ، تتألف من لاعبي جلسة Nashville ، بما في ذلك عازف لوحة المفاتيح Reese Wynans وعازف الجيتار بات بوكانان من بين آخرين.

بصفته عازفًا على المسرح ، يتمتع كوان بالدقة والقدرة على العزف في الأمتار المتعددة الموجودة في موسيقى البلو جراس والموسيقى الأيرلندية ، ولديه قدرة خارقة على غناء الأجزاء الصوتية المتزامنة وتشغيل الإيقاع على الجهير دون أخطاء. أسلوبه قوي ويقود الفرقة ، على الرغم من الآلات. بصفته مطربًا ، فإن نطاقه قوي للغاية ولكنه يمتد إلى أعلى بكثير. صوته قوي ويذكرنا بقوة بمعبوده ، مافيس ستابلز. قدرة Cowan & # x27s على غناء أي أغنية باقتناع وعاطفة تفصله عن المطربين القادرين الآخرين (أحد الأمثلة الرائعة هو نسخته من & quot؛ The Battle Cry of Freedom & quot الموجودة هنا في last.fm). غالبًا ما يتم طلب قدرته على الغناء التناغم وقد نتج عنه ظهوره العديدة على عشرات التسجيلات التي غالبًا ما تكون من أفضل 100 في نوع البلد. غالبًا ما تتعامل كتابة أغانيه مع الموضوعات الريفية أو ذكريات الطفولة أو العلاقات (الجوانب الإيجابية والسلبية على حد سواء) ، وفي حين أن معظم المقطوعات حلوة أو حلوة ومرة ​​، فإن أمثلة أخرى لكتابة أغانيه تناقش موضوعات أكثر صعوبة مثل الخلود (& quot6 Redbirds in a Joshua Tree & quot & ndash مكتوبًا مع داريل سكوت) أو ربما أحد أصعب الموضوعات للتطرق إليها ، وهو الاعتداء الجنسي ، كما فعل في & quotDrown & quot (كتب أيضًا مع داريل سكوت). من المحتمل أن & quotDrown & quot هو أحد المعالجات الأكثر ظلامًا وصعوبة ووضوحًا للموضوع الذي تم تسجيله على الإطلاق وغير مألوف لصراحته بين الأغاني في كتالوج Cowan & # x27s.

أصدر جون عدة ألبومات منذ انهيار New Grass Revival: Soul & # x27d Out (1990 ، Sugar Hill) ، From Out of the Blue: The Sky Kings (2000 ، Rhino / Warner Archives) ، John Cowan (2000 ، Sugar Hill ) ، Always Take Me Back (2002 ، Sugar Hill) ، 8745 قدمًا: مسجل مباشر في Telluride (2005 ، Cowvox Records) ، New Tattoo (2006 ، Pinecastle) ، Lost Weekend (إصدار محدود من تسجيل Grooveyard بواسطة Bose) ، و تعال يا مسيح تعال (نور).


أمريكي ، 1796. مكتب مكون من قطعتين وخزانة كتب علوية ، مبنيان بالكامل من خشب الجوز (كلاهما أساسي وثانوي) ، مكتب بأقدام قوسية ، قاعدة مصبوبة ، صندوق مع أعمدة ربع مخددة ، أربعة أدراج متدرجة ، كل منها مزود بلوح غبار ، لوح السقوط المدعوم من قبل lopers ، الجزء الداخلي للمكتب مع باب محتمل يتميز بمروحة مقعرة منحوتة تم تحديدها بواسطة وخز ، وخز قاعدة المروحة إم جي 1796. يوجد درجان بأعمدة يحيطان بالهيكل المركزي ، مع أربعة فتحات حمامية متوازنة ، فوق أربعة أدراج. إجمالي تسعة أدراج & ldquosecret مخفية خلف درج المستندات المركزي القابل للإزالة. العلبة العلوية لها بابان ، مع اثنين من مربعات ، واثنين من الألواح المستطيلة الغائرة من الجوز المنشعب المطابق ، وقوس مكسور مع وريدات عباد الشمس المنحوتة ، تعلوها ثلاث نهايات اللهب المنحوتة جيدًا. 102.75 بوصة ، مكتب ht. 47.75، WD. 43.25 ، موانئ دبي. 23.25 بوصة ، مكتبة ht. 55.5، WD. 43.5 ، موانئ دبي. 13.5 بوصة

كان الكابتن جون كوان من أوائل المستوطنين في كنتاكي ، ووصل مع بوليت في عام 1773. واستقر بالقرب من دانفيل ، وارتقى إلى الصدارة. في عام 1796 ، كدليل على نجاحه ، قام بتكليف مكتب Chippendale المهم وخزانة الكتب التي بقيت في عائلته لمدة مائتي عام. انها فقط قطعة حالة مصنوعة في ولاية كنتاكي من نوعها لم يتم تحديدها حتى الآن ، وواحدة من مجرد حفنة من الأعمال المتبقية من السنوات التي تلت مباشرة ولاية كنتاكي لتصبح الولاية الخامسة عشرة التي تنضم إلى الاتحاد في عام 1792. المكتب يكذب حقيقة أنه في ذلك الوقت تم صنعه ، لم تكن ولاية كنتاكي سوى بضع سنوات من الاستيطان الأوروبي الأمريكي ، وتقف كدليل على أنه حتى في هذا التاريخ المبكر ، كان يتم تصنيع أثاث متطور في الكومنولث.

الكابتن جون كوان: كنتاكي بايونير

ولد جون كوان (1748-1823) في مقاطعة تشيستر ، بنسلفانيا ، وهو ابن مهاجرين سكوتش. لا يُعرف سوى القليل عن حياته المبكرة ، ولكن في عام 1773 ، كان مع توماس بوليت في شلالات أوهايو ، حيث ساعد في مسح الممتلكات في ما يعرف الآن بلويزفيل ، كنتاكي (Durrett 1884: 23). في العام التالي ، انضم كوان إلى مجموعة مكونة من 32 فردًا من فيرجينيا وبنسلفانيا بقيادة الكابتن جيمس هارود لمسح الأرض التي وعد بها التاج البريطاني الجنود الذين خدموا في الحرب الفرنسية والهندية. من حصن ريدستون ، في غرب بنسلفانيا ، نزل رجال هارود ورسكووس على نهري مونونجاهيلا وأوهايو إلى مصب نهر كنتاكي. سافروا في اتجاه المنبع ، عبروا نهر سالت إلى ما يعرف اليوم بمقاطعة ميرسر ، كنتاكي. في 16 يونيو 1774 ، أسس الرجال Harrod & rsquos Town ، أول مستوطنة في كنتاكي. في 2 سبتمبر 1777 ، سجلت مذكرات Cowan & rsquos أول إحصاء سكاني تم إجراؤه في كنتاكي (Collins 1924: 606).

عندما دخل كوان هذه المنطقة الشاسعة من البرية المجهولة ، كانت كنتاكي تعتبر جزءًا من ولاية فرجينيا وتضم ثلاث مقاطعات: جيفرسون ولينكولن وفايت. كانت Harrod & rsquos Town (Today & rsquos Harrodsburg) في البداية جزءًا من مقاطعة لينكولن. مع تدفق المهاجرين من الشرق إلى كنتاكي ، تم نحت أجزاء من المقاطعة لإنشاء مقاطعات ميرسر (1786) وبويل (1842). عاش جون كوان ونسله على التوالي في كل من هذه المقاطعات من عام 1777 فصاعدًا.

على الرغم من عدم وجود سيرة ذاتية كاملة أو تاريخ عائلي ، تشير السجلات إلى أن جون كوان كان رجلاً يتمتع بوسائل ومكانة سياسية كبيرة. في عام 1780 ، قدم أوامر قضائية بشأن 600 فدان من الأرض بالقرب من دانفيل اليوم. في عام 1781 ، تم تعيينه من قبل حاكم ولاية فرجينيا ليكون قاضيًا للسلام في مقاطعة لنكولن ، في أول محكمة في كنتاكي (Collins 1924: 475-476). في ذلك العام ، تم تعيينه أيضًا نائبًا لمساح مقاطعة لينكولن ، حيث قدم مطالبات بشأن آلاف الأفدنة في مقاطعات اليوم ورسكووس فايت وجيفرسون وأولدهام. (جيلسون 1926: 11). شغل منصب النقيب في ميليشيا مقاطعة لينكولن ، والعقيد في ميليشيا مقاطعة ميرسر.

في 11 سبتمبر 1781 ، تزوج كوان من ماري كريج في مقاطعة روكنغهام ، فيرجينيا. من المحتمل أن يكون شقيق ماري ورسكووس جون ، الذي هاجر من مقاطعة أوغوستا بولاية فيرجينيا إلى مقاطعة لينكولن في وقت مبكر من عام 1780 ، قد قدم الزوجين. بين عامي 1782 و 1797 ، كان لدى جون وماري كوان سبعة أطفال.

بحلول عام 1784 ، كانت مزرعة Cowan & rsquos مهمة بما يكفي لإدراجها في خريطة Filson & rsquos الأولى لكنتاكي ، الواقعة شمال مدينة دانفيل الحالية. في لافتة شريطية أعلى هذه الخريطة ، أقر فيلسون بمساعدة Cowan & rsquos (جنبًا إلى جنب مع مساعدة دانيال بون وأربعة آخرين) في بناء ما قيل أنه أدق خريطة كنتاكي في ذلك الوقت (Durrett 1884: 10). في عام 1785 ، تم تعيين كوان من قبل حاكم فرجينيا ليكون بمثابة العمدة الثالث لمقاطعة لينكولن (كولينز 1924: 476).

في الوقت الذي تم فيه صنع المكتب وخزانة الكتب ، كان كوان مالكًا مزدهرًا للأرض. سجلته قائمة ضرائب كنتاكي لعام 1795 في منطقة مقاطعة ميرسر مع مقتنيات تضمنت 14 عبيدًا و 18 حصانًا و 60 رأسًا من الماشية (جمعية كنتاكي التاريخية ، يسجل ، 1927: 39). فقط ثلاثة من سكان المنطقة الآخرين سجلوا حيازات أكبر.

توفي جون كوان في مقاطعة ميرسر في 5 يناير 1823. وتوفيت زوجته في عام 1837. ودفن كلاهما في مقبرة بلفيو في دانفيل.

كان مكتب كوان وخزانة الكتب إرثًا عزيزًا للعائلة. تم ذكره لأول مرة في مخزون عقارات John Cowan & rsquos 1823 باعتباره & ldquodesk وخزانة الكتب & rdquo بقيمة 30 دولارًا (Mercer County Will Book 7 ، ص 210-211). انتقل المكتب على التوالي إلى أصغر أبناء كوان أو أحد أفراد الأسرة الجانبيين للأجيال الستة التالية ، حتى غادر الأسرة في عام 1996. وقد ورد ذكره على وجه التحديد في وصايا 1919 و 1953 لحفيد جون كوان ورسكووس ، جورج كوان (مقاطعة بويل ويل الكتاب 3 ، ص 503-504) وجورج ورسكوس ابن جون جاي رايس كوان (مقاطعة بويل ويل الكتاب 1 ، ص 117-119).

حوالي عام 1930 ، كتب المالك الثالث ، الدكتور جون جاي رايس كوان ، من دانفيل بولاية كنتاكي ، تاريخًا من صفحتين وصوّر القطعة في صالة الاستقبال بمنزله (مرفقة مع وثائق أخرى مع هذه المجموعة). تتعلق هذه الوثيقة بتقليد عائلي مفاده أن المكتب وخزانة الكتب قد صنعها & ldquotravelling صانع الخزانة & rdquo الذي مرض وتم رعايته مرة أخرى بصحة جيدة على مدى فترة & ldquoweeks and months & rdquo في مزرعة John Cowan. خلال فترة النقاهة ، كانت شجرة الجوز الجميلة محفورة ومحنكة ، وبمرور الوقت تحولت إلى السكرتير. تحف المجلة حيث يتم توضيح المكتب وخزانة الكتب ووصفهما تحت العنوان & ldquoSouthern Furniture & rdquo (ص 505).

قام ج. وينستون كولمان في وقت لاحق بتوضيح المكتب في كتاب طاولة القهوة كنتاكي ، تاريخ مصور ، مشيرًا فقط إلى أن المكتب صنع في كنتاكي عام 1796 و & ldquo له أدراج سرية & rdquo (Coleman، 1971: 170).

بعد نشر Coleman & rsquos ، قام فرانك هورتون ، وبرادفورد إل.روشنبرغ ، وماري ماكلينتون من متحف الفنون الزخرفية الجنوبية المبكرة (MESDA) في وينستون سالم ، نورث كارولينا بمسح المكتب وخزانة الكتب في ديسمبر 1973 في منزل جورج ب. ليتش الأب في لويزفيل ، كنتاكي. تشير الملاحظات إلى أن Horton & ldquo (FLH) سمات (المكتب وخزانة الكتب) إلى وادي فيرجينيا بغض النظر عن التاريخ والهيليب بسبب استخدام الجوز كخشب أساسي وثانوي. & rdquo

يشير ملف MESDA بشكل خاطئ إلى أنه في وقت ما بعد زيارة الفريق ، تم تجديد المكتب وخزانة الكتب وفقًا لـ & ldquohurricane. & rdquo تشير هذه الملاحظة بلا شك إلى إعصار دمر لويزفيل في 3 أبريل 1974. على الرغم من أن الإعصار دمر الطابق الثاني من منزل ليتش ، كانت القطعة في الطابق الأول وخرجت من الإعصار سالمة نسبيًا. ومع ذلك ، تم إرساله إلى Bittner & rsquos (شركة الديكور الداخلي والتحف القديمة في لويزفيل) حيث تم تنظيفه من مخلفات العاصفة ، ولكن ليس تمت إعادة الإنجاز (الاتصالات الشخصية إلى المرسل ، جورج بي ليتش جونيور ، أغسطس 2017). للأسف ، ليس لدى الشركة أي سجل للأعمال المنجزة (بات إيلزي ، التواصل الشخصي ، أغسطس 2017).

من صنع مكتب كوان وخزانة الكتب؟

وصل جون كوان إلى كنتاكي في وقت مبكر من عام 1773. باستثناء الأعوام 1775-1776 ، كان مقيماً في نفس المنطقة الجغرافية حتى وفاته. وبالتالي ، لا يوجد سبب وجيه للاعتقاد بأن القطعة صنعت في أي مكان آخر غير كنتاكي. بدلاً من صانع الخزانة ، من المحتمل أن تشير الأحرف الأولى والتاريخ و ldquoMJ 1796 & rdquo على باب الاحتمال إلى السنة التي تم فيها صنع المكتب وخزانة الكتب ، إلى جانب أسماء المالكين الأصليين J (ohn) و M (ary) Cowan. لسوء الحظ ، لن يُعرف أبدًا ما إذا كان تقليد العائلة & ndash الذي تم إنشاؤه بواسطة & ldquotravelling Cabinetmaker & rdquo & ndash صحيحًا أم مجرد أسطورة ، تم نقله من أحد أفراد العائلة إلى فرد من العائلة. من الواضح تمامًا ، مع ذلك ، أنه كان من الممكن صنع المكتب محليًا بسهولة ، بواسطة صانع خزانة مقيم تضم قائمة عملائه الكابتن كوان.

في الوقت الذي تم فيه صنع المكتب وخزانة الكتب ، كانت Bluegrass منطقة سريعة النمو ومزدهرة ، وكانت ليكسينغتون مركزها الثقافي والاقتصادي. على المستوى الإقليمي ، قدمت باريس وفرانكفورت وفرساي وشيلبيفيل وهارودسبيرغ أيضًا الثروة التي دعمت مجتمعًا مزدهرًا من الأشخاص الحرفيين. بحلول عام 1800 ، وصف إليوت (1987: 42-62) ليكسينغتون بأنها مركز الذوق المزروع ، وموطن للعديد من صانعي الخزائن ، وعمال المعادن ، وصانعي الزجاج ، والرسامين والفنانين. في هذا التاريخ المبكر ، كان كل هؤلاء الحرفيين البلوجراس تقريبًا قد هاجروا من الشرق الأقصى ، حيث تم تدريبهم أو تدريبهم من قبل أشخاص حرفيين آخرين.

Whitley & rsquos & ldquo من المحتمل أن تكون قائمة التحقق من صانعي الخزائن في كنتاكي من 1775-1859 & rdquo ليست شاملة ، ولكنها توضح أن العشرات من النجارين وبناة المنازل وصانعي الأثاث كانوا نشطين في Bluegrass قبل عام 1800. وكان العديد منهم موجودًا في مقاطعتي لينكولن وميرسر ، ولكن من غير المحتمل أن يكون هناك أي منها المرشحين لخزانة مكتب كوان وخزانة الكتب.

على الرغم من عدم وجود أمثلة أخرى موجودة على قطع مغلفة مماثلة من صانع الخزانة هذا ، بحلول عام 1796 ، تم صنع أثاث متطور مثل مكتب كوان وخزانة الكتب في كنتاكي (لاسر وهوارد 2013).

انجذب هؤلاء الحرفيون إلى كنتاكي بالفرصة ، وسافروا بواسطة زورق مسطح من غرب بنسلفانيا ، أسفل نهر أوهايو إلى الحجر الجيري (مايسفيل حاليًا) وبراً إلى وسط بلوجراس. جاء آخرون عن طريق & ldquoGreat Road & rdquo من غرب ماريلاند - شمال فيرجينيا ، جنوبًا إلى كمبرلاند جاب ، أو عبر تينيسي. بحلول مطلع القرن التاسع عشر ، شق مئات الحرفيين طريقهم غربًا.

ليس من المستغرب أن يعكس مكتب كوان وخزانة الكتب سمات أسلوبية نموذجية لصانع خزانة مدرب في واحدة أو أكثر من هذه المناطق الجغرافية. أعمدة الربع المخدد ، ونحت الصدفة المقلوبة على الباب المحتمل ، والقوس المكسور مع وردة ldquosunflower & rdquo تذكرنا بأشكال مماثلة صنعت في جنوب شرق ولاية بنسلفانيا في وقت مبكر من منتصف القرن الثامن عشر. إن الأبواب المكسوة بألواح العلبة العلوية ، رغم أنها ليست من سمات ولاية بنسلفانيا ، توحي بقطع مؤرخة مماثلة من غرب ماريلاند ووادي فيرجينيا وشرق ووسط تينيسي (Williams and Harsh 1988 Hurst and Prown 1997). كل من صنع المكتب وخزانة الكتب ربما تم تدريبه في واحدة أو أكثر من هذه المناطق الجغرافية.

خط النسب

الكابتن جون كوان (1748-1823)

هنري جيفرسون كوان (1795-1851) الابن الأصغر لجون كوان

الدكتور جورج كوان (1833-1919) الابن الأصغر لهنري كوان

د. جون جاي رايس كوان (1872-1953) ابن جورج كوان ، الذي لم ينجب أي أطفال

جورج بي ليتش الأب (1904-1980) أصغر أبناء أخ الدكتور جورج كوان

جورج بي ليتش جونيور (1944-) الابن الأصغر لجورج بي ليتش الأب.

بيعت لوالدة المالك الحالي حوالي عام 1996

كولينز ، لويس
1924 كولينز & رسقوو اسكتشات تاريخية من كنتاكي. تاريخ كنتاكي: الراحل لويس كولينز . تمت مراجعته ، وتوسيعه ، وأربعة أضعاف ، وإعادته إلى عام 1874 ، بواسطة نجله ريتشارد كولينز. شركة جون بي مورتون. لويزفيل.

دوريت ، روبن ت.
1884 جون فيلسون ، أول مؤرخ لولاية كنتاكي. سرد لحياته وكتاباته ، بشكل أساسي من المصادر الأصلية . طبع لنادي Filson Club بواسطة John P. Morton. لويزفيل.

إليوت ، ماري جين
1987 & ldquoA خلفية للفنون الزخرفية في ليكسينغتون: 1792-1820 & rdquo ، مراجعة كنتاكي : المجلد. 17: رقم 1 ، المادة 42-62)

هيرست ورونالد ل. وجوناثان براون
1997 أثاث الجنوب 1680-1830. مجموعات ويليامزبيرج الاستعمارية. مؤسسة وليامز المستعمرة. هاري ن. أبرامز ، إنك.

جيلسون ، ويلارد روس
1926 & ldquo مداخل وأعمال كنتاكي القديمة. & rdquo منشورات نادي فيلسون رقم 34. لويزفيل.

جمعية كنتاكي التاريخية
1927 & ldquo قسم المحفوظات الحكومية و ndash Mercer County Tax Lists 1795. & rdquo يسجل 25(73:39-54)

لاسر وجنيفيف بارد وليبي تيرنر هوارد
2013 جمع كنتاكي 1790-1860. منشورات وادي الكرز ذ.

ويتلي ، إدنا ت.
1969 & ldquoA قائمة مرجعية لصانعي الخزائن في كنتاكي 1775-1859 & rdquo (مطبوعة بشكل خاص)

ويليامز وديريتا كولمان وناثان هارش (حرره سي.تريسي باركس)
1988 فن وغموض أثاث تينيسي وصنّاعه حتى عام 1850.

جمعية تينيسي التاريخية. مؤسسة متحف ولاية تينيسي.

شكر وتقدير

يقر Cowan & rsquos بامتنان بتعليقات واقتراحات Mack Cox من ريتشموند ، كنتاكي. بصفته جامعًا وباحثًا بارزًا في الأثاث واللوحات الفنية والفنون الزخرفية في كنتاكي ، فإن ماك لديه عدد قليل من أقرانه. إن عينه التحريرية الحادة محل تقدير كبير ، وأي ذنوب أو إهمال أو إهمال هي مسؤولية Cowan & rsquos بالكامل.

تشرف دانيال أكرمان من متحف الفن الزخرفي الجنوبي المبكر (MESDA) بتقديم المعلومات التي جمعتها المؤسسة حول مكتب كوان وخزانة الكتب.

أخيرًا ، قدمت كارولين كرابتري من دانفيل بولاية كنتاكي معلومات أنساب لا تقدر بثمن عن جون كوان وأحفاده. عالمة الأنساب الشغوفة وعضو في جمعية مقاطعة بويل التاريخية ، تتبعت كارولين الوصايا وقوائم الجرد العقارية لجون وجورج وهنري وجي رايس كوان ، والتي ساعدت في بناء سلسلة غير منقطعة للحضانة.

قديم ، إن لم يكن النهاية الأصلية. يُظهر الجزء الداخلي من لوحة السقوط الكثير من الاستخدام والتآكل من الكتابة ، بما في ذلك العديد من بقع الحبر ، ويتضمن منطقتين على طول الحافة الأمامية تُظهر سوادًا شديدًا حيث يستريح الكاتب وأذرع rsquos.

ربما تم استبدال الألواح الداعمة على المكتب ، أو على الأقل أعيد تركيبها بمسامير مصنوعة آليًا. سحب الدرج عبارة عن بدائل ، ووفقًا لوثيقة ثلاثينيات القرن العشرين المصاحبة للمكتب ، تم طلبها وصبها بشكل خاص في فيلادلفيا. الدرج الأيسر المناسب الموجود داخل المكتب مفقود. صور من ثلاثينيات القرن الماضي ، وسبعينات مسح MESDA الذي أجري في سبعينيات القرن الماضي ، يصور المكتب على أنه مفقود من هذا الدرج.


الشخص: John Cowan (36)

في عام 1749 ، حصل جون كوان (36 عامًا) على أرض بمساحة 202 فدان في Beverley's Manor على بعد أميال قليلة جنوب Staunton الحديثة.

تحويل خاصية 1750:

يُظهر أنه لم يمكث طويلاً في ممتلكاته الأولية. ربما انتقل ببساطة إلى مكان آخر في Beverley's Manor ، أو غادر المنطقة بالكامل.

قد يكون جون كايمان الذي نقل في عام 1784 جزءًا من أرضه إلى المشيخي MH في Beverley's Manor.

تُعرِّف صفقة الأرض لعام 1750 التي باع فيها جون ممتلكاته زوجته على أنها "جانيت". قائمة المعمودية للقس جون كريج (Tinkling Springs MH) تحدد طفلين لجون كوان / كوين:

عمد أندراوس في ٢٧ سبتمبر ١٧٤١ حنا في ٣ أبريل ١٧٤٨.

الشخص: يُعرف أندرو كوان (20 عامًا) أحيانًا على أنه ابن جون كوان وجانيت. Howver ، نظرًا لأن أندرو (20 عامًا) كان بالغًا بشكل واضح في عام 1747 ، فلا يمكن أن يكون ابن جون (36) المولود عام 1741. ومع ذلك ، فمن المحتمل تمامًا أن أندرو ابن جون هو في الواقع ذكر أندرو كوان جونيور. في سجلات المحكمة على أنه غادر المنطقة بحلول عام 1765.


استقر أندرو وويليام كوان في نفس المنطقة العامة ، على بعد أميال قليلة من ستونتون الحديثة. ومع ذلك ، يمكن إثبات وجود أندرو في المنطقة بحلول عام 1742 على الأقل. العلاقة بين هؤلاء الثلاثة كوان غير واضحة.


في عام 1894 ، تم انتخاب جون كوان المدعي العام لولاية نورث داكوتا ، بعد أن أصبح المرشح الجمهوري. قام كوان بحملة في جميع أنحاء الولاية واكتسب سمعة باعتباره خطيبًا بارزًا. شغل كوان منصب المدعي العام لولاية نورث داكوتا حتى عام 1900 ، عندما قرر عدم السعي لإعادة انتخابه مرة أخرى. & # 914 & # 93

بعد التنحي عن منصب المدعي العام لولاية نورث داكوتا ، عاد كوان إلى بحيرة الشياطين. في عام 1901 انتخب قاضيًا للدائرة القضائية الثانية. خدم في هذا المنصب حتى عام 1912. في عام 1911 ، خلال فترة عمله كقاضي مقاطعة ، كان كوان أول شخص في تاريخ الولاية يواجه تهم الإقالة.


جميع الشعارات هي علامة تجارية وملكية لمالكيها وليست Sports Reference LLC. نقدمها هنا لأغراض تعليمية بحتة. منطقنا لتقديم الشعارات الهجومية.

تم تجميع الشعارات بواسطة موقع SportsLogos.net المذهل.

حقوق النشر والنسخ 2000-2021 Sports Reference LLC. كل الحقوق محفوظة.

تم الحصول على الكثير من معلومات اللعب عن طريق اللعب ونتائج اللعبة ومعلومات المعاملات المعروضة والمستخدمة لإنشاء مجموعات بيانات معينة مجانًا من RetroSheet وهي محمية بحقوق الطبع والنشر.

حقق الفوز بحسابات التوقع وتشغيل التوقعات والرافعة المالية المقدمة من توم تانجو من InsideTheBook.com والمؤلف المشارك للكتاب: لعب النسب المئوية في لعبة البيسبول.

التصنيف الإجمالي للمنطقة وإطار العمل الأولي للفوز أعلاه حسابات الاستبدال التي قدمها Sean Smith.

إحصائيات الدوري الرئيسية التاريخية للعام بأكمله مقدمة من Pete Palmer و Gary Gillette من Hidden Game Sports.

بعض الإحصائيات الدفاعية حقوق النشر ونسخ Baseball Info Solutions ، 2010-2021.

بعض بيانات المدرسة الثانوية مقدمة من David McWater.

العديد من اللقطات التاريخية للاعبين مقدمة من ديفيد ديفيس. شكرا جزيلا له. جميع الصور هي ملك لصاحب حقوق النشر ويتم عرضها هنا لأغراض إعلامية فقط.


جون كوان - التاريخ

مقاطعة روكبريدج ، فيرجينيا


جون كوان ومارجريت وير كوان وآنا ماكسويل كوان
* ملاحظة: هذه السيرة الذاتية قدمها دونالد ريفارا. جميع محتويات السيرة الذاتية هي مسؤولية مقدمها.

دليلنا على كون جون كوان والد إستر كوان هو دليل ظاهري. كانت عائلة كوان الوحيدة في ولاية إنديانا خلال طفولة إستر. تظهر السجلات أن جون كوان فقد زوجته مارجريت وير في الوقت الذي كانت فيه إستر في العاشرة من عمرها. أُعطي إشعياء وإليزابيث كوبر لإستر لتربيتهما في مقاطعة كلارك بولاية إنديانا. كان من الشائع إعطاء الأطفال للأقارب أو الأصدقاء لتربيتهم ، بعد أن فقد أحد رجال الحدود زوجته. تُظهر السجلات العسكرية أن جون كوان وابنه جيمس كوان خدموا في نفس الشركة من الحراس المتجولين خلال حرب عام 1812 كما فعل أشعيا كوبر ، ولذا كانا على معرفة جيدة ببعضهما البعض. يوضح تاريخ مقاطعة بايك إلينوي أن إينوك كوبر تزوج من إيستر كوبر ، وتبنت ابنة أشعيا كوبر ، & quot في نوفمبر من عام 1829. وشهدت روز كوبر جودريتش بأن اسم جدتها قبل الزواج هو كوان. تظهر سجلات الأنساب لجون كوان ، في كتاب شاركت في تأليفه حفيدته لورا كوان بلين ، فجوة مدتها أربع سنوات بين ولادة الأطفال حيث تناسب إستير. عينت إستير كوان ابنة روزانا مارجريت كوبر ، ربما لأمها . قام أشعيا وإليزابيث كوبر بتسمية ابنة مارغريت كوبر في عام 1808 ، على الأرجح لصديقتهما مارغريت وير كوان. تظهر سجلات التعداد أن إستر ولدت في ولاية تينيسي ، حيث كان يعيش جون ومارغريت كوان في عام 1803.

ولد جون كوان في 14 ديسمبر 1768 ، فيما يعرف الآن بشركة روكبريدج ، فيرجينيا ، ابن صموئيل كوان وآن ووكر. كانت شركة روكبريدج ، التي تقع بين بلو ريدج وجبال أليغيني في الطرف الشمالي لوادي فيرجينيا ، على الحدود. تأسست مقاطعة روكبريدج في عام 1778. عندما ولد جون ، كانت المنطقة التي يعيش فيها الكوان جزءًا من مقاطعة أوغوستا. ربما عاش الكوانز بالقرب من أفراد الأسرة الآخرين على طول جداول Hays و Walker ، بالقرب من خط مقاطعة Augusta-Rockbridge حاليًا. كان هناك العديد من العائلات الأسكتلندية الأيرلندية الأخرى في المنطقة ، وأقارب الكوان ووكرز: موريس ، كامبلز ، ويرز ، تودز ، هوستونز ، وبريكنريدجز. ظهر العديد من الأشخاص المشهورين في هذا الفرع من عائلتنا: سام هيوستن ، بطل تكساس جوزيف رديفورد ووكر ، رجل الجبل الذي يُطلق على عدة مواقع جغرافية أسماء ماري آن مونتغمري (السيدة ناثان بيدفورد فورست) زوجة قائد سلاح فرسان الحرب الأهلية و جيب ستيوارت ، وهو أيضًا قائد سلاح فرسان الحرب الأهلية. ينحدر الرئيسان بوش أيضًا من أحد السدود ، ربما من عائلتنا.

في أواخر الستينيات من القرن السابع عشر ، غادر العديد من أفراد الأسرة وادي فيرجينيا للذهاب إلى ما يُعرف الآن بمقاطعة أورانج بولاية نورث كارولينا. انتقل والدا جون إلى هناك حوالي عام 1767 كما فعل أجداده جون ووكر الثالث (1705-1778) وآن هيوستن ووكر والعديد من أعمام وكوان ووكر وعماتهم. بالنسبة لبعض أفراد الأسرة ، بقيت ولاية كارولينا الشمالية في منزلهم ، ولكن بالنسبة لصمويل كوان وإخوته وجون وآن هيوستن ووكر وأطفالهم ، كانت ولاية كارولينا الشمالية مجرد فترة راحة.

في عام 1772 ، غادر كوانز ووكرز ولاية كارولينا الشمالية واستقروا في وادي نهر كلينش في جنوب غرب فيرجينيا بالقرب من كمبرلاند جاب ، يمر الرائد التاريخي عبر جبال الأبلاش إلى كنتاكي وتينيسي. استقر جون ووكر الثالث وزوجته آن هيوستن على قطعة أرض مساحتها 300 فدان أطلقوا عليها & quotBroadmeadows & quot في & quotsink & quot في Sinking Creek. Nearby, Samuel and Ann Walker Cowan settled on both sides of McKinney's Run (now called Cowan's Creek). This area along the Clinch River was called Castle's Woods. The area then designated as Castle's Woods, today lies in present-day Russell County. Samuel Cowan's brother, David Cowan had lived at Castle's Woods since 1769 and had built a fort on his land ten miles upriver from where his brother Samuel settled.

There were two forts in Castle's Woods. The one on David Cowan's land was called Cowan's Fort but in official correspondences, it was referred to as Fort Russell because the commander of the militia there was Capt. William Russell. This fort was also called Fort Preston, Bickley's Fort, or Blackmore's Fort. It was located behind the present-day Masonic Lodge hall in Castlewood, Russell County, Virginia. The other fort, Moore's Fort, was the home and fort of two sisters and brothers-in-law of Samuel Cowan. It was a larger and more substantial fort. The brothers-in-law were first cousins to Ann Walker Cowan, sons of her aunt, Jane Walker Moore.

It was to these forts that area settlers would flee in times of Indian peril. Moore's Fort was the larger of the two. It generally had about twenty families living there and about twenty or twenty-five militia soldiers stationed there. During Dunmore's War in 1774, Capt. Russell and the settlers of Castle's Woods worked together to expand the forts to make them large enough to accommodate the area's families. Houston's Fort, on Big moccasin Creek was the home and fort of William Houston, a brother of John's grandmother.

The Castle's Woods settlers also worked together to support a teacher for their children, James Russell. For a number of years he taught the children in the area and was John Cowan's teacher. When a militia officer accused Russell of being a deserter, he was able to clear himself of the charges, but to save his good name, he joined up for service in Kentucky and left the community in 1778.

The Scotch-Irish, persecuted for generations by the British, had no love for them and vice-versa. The British encouraged these thorns in their side to settle on the frontier as a buffer from the Indians for the established English tidewater settlements. When the Revolution came, the Scotch-Irish, almost to a man, volunteered for the Patriot Cause.

The British were quick to make alliances with the Indians, and so it was while the Declaration of Independence was being signed in Philadelphia, Indian tribes allied with the British were approaching Castle's Woods, then the westernmost settlement on Virginia's frontier. Learning of some 300 Indians' presence sin the valley, John's father, Samuel Cowan, went to spread the word to his wife's uncle William Houston and those "forted up" at nearby Houston's Station (a.k.a. Houston's Fort) that the Indians were in the Clinch Valley. His journey would have taken him southeast over Copper Ridge into Copper Creek Valley and then over Moccasin Ridge into Big Moccasin Creek Valley into Houston's Fort.

Cowan spent the night at the fort and in the morning a rider had come to report that the residents at Fort Russell (a.k.a. Cowan's Fort) were being menaced by the Indians. Hearing that his own family was in danger at Fort Russell, Samuel left the safety of Houston's Station despite warnings as to the danger. He was determined to go to his endangered family. Just outside the Houston's Station palisade he was immediately shot and scalped by the Indians. He was brought to the fort and died that evening. His bloody horse, spooked by the shooting, had returned home to Fort Russell where Samuel's family saw blood on the saddle of the riderless horse and knew that Samuel had met his end. Young John's mother fainted away upon seeing her husband's blood-spattered horse. The seven-year-old boy would have witnessed this event.

In the spring of 1778, a coalition of northern and southern Indians again attacked Castle's Woods. Ann Walker Cowan had just begun walking the two miles from Fort Russell to Moore's Fort with her brother Samuel Walker and another man. The families were forted up due to the Indian danger. The three were crossing a field planted in rye, not far from Fort Russell, when they were attacked by Shawnee Indians. The Indians shot and scalped Samuel Walker, and took Ann Cowan and her daughter Jane Cowan, captive. A third man was only injured, and he managed to return to the fort and warn those inside. This "third man" may have been ten year old John Cowan, because we are told in the Maxwell History and Genealogy, that John ran for his life with the Indians right behind him in pursuit. He just made it inside the gate of the fort as an Indian raised his tomahawk to dispatch him.

In a nearby field, eleven-year-old William Walker, John's first cousin, just a year older than John, was riding a plow horse while an uncle plowed his field. Delaware Indians stormed out of the adjacent forest and shot the uncle in both arms. He began running toward his cabin, but he was downed just as he approached his cabin. They quickly tomahawked and scalped him. William attempted to reach the cabin as well, but the Indians quickly overcame him and took him captive. He was carried away to a spot that the Indians, who were from north of the Ohio River, planned to rendezvous with the Shawnees after the attack, before heading north. William Walker was a son of John's uncle John Walker IV. John was never to see his cousin again.

John's brother Jim (James Benjamin Cowan), who was about eight years old at the time, was captured by the Cherokees and taken away to their nation and adopted into their tribe. He did not make his escape from the Cherokees until he was about fifteen. (These ages are estimates. They do not agree with the stories told by Dr. James Benjamin Cowan of Tullahoma, TN, who was rather inventive in his telling of family history.)

Ann Cowan was taken by the Shawnees back to their predetermined rendezvous with the Delawares. When William Walker was brought in by the Delawares, he was surprised to see his aunt and cousin Jane there. Young Jane, who continued to cry loudly, was suddenly tomahawked by an Indian, probably because the crying girl was a threat to their being located. The Indians told the captives not to speak to one another.

After crossing the Ohio River, Ann Walker Cowan was taken by her Shawnee captors, to the west and William Walker was taken by his Delaware captors to the east. Looking backwards as they were led away, aunt and nephew sadly took one last look at each other. They were never to see each other again.

Ann arrived in the Shawnee Indian village where captives were made to run through Indians lined on two sides with sticks. The captive had to run through the lines to get to the other end. The Indians would beat the captive with the sticks as he/she passed through. If he/she failed to reach the other end, or displayed less than strong behavior through the ordeal, he/she would then be tortured and burned to death. Mary must have passed through the ordeal satisfactorily because she was kept as a slave of a squaw for the next six or seven years.

John's grandfather, John Walker III, was greatly grieved at the loss of so many of his family: two of his children, a son-in-law, and three grandchildren. He died later that year.

Even with the protection of the forts, life on the frontier was precarious and brutal: Indians attacked Cowan's Fort again in 1779 and Abraham Cooper and his son were killed. (Not connected to "our" Coopers yet). Another son, Christopher, documented this event in his application for a Revolutionary War Pension and declared that "two young women were taken prisoner and he was one of the party that pursued and retook them again."

It was about 1783 that John Cowan moved to what was then Greene County, Tennessee. It was soon after this move that the heirs of Samuel Cowan had their father's land surveyed. On August 20, 1784, the Washington Co, VA, Book #1 of the Record of Surveys and Entries, page 153, this survey, done more than a year earlier, is entered:

Surveyed for John Cowan, heirs, etc. 230 acres of land in Washington County, by virtue of a certificate (some kind of deed), lying on both sides of McKinney's Run (Cowan Creek), a south branch of Clinch River, and beginning at the foot of Copper Creek Ridge at a popular corner to William Cowan's land he now lives on and with the lines thereof etc. March 25, 1783.

We the Commissioners for the district of Washington and Montgomery Counties do certify that John Cowan, heir at law of Samuel Cowan deseased, is entitled to 284 acres of land by settlement in the year 1772, lying in Washington County on a branch known by the name of McKenney's Run, and adjoining William Cowan. At witness our hands the 8th day of August 1781. Teste James Reid, C.C. Jos. Cabell, Harry Innes, M. Cabell, Commission

On the same page in the Book of Surveys is an entry for John's uncle David Cowan's land. This makes it likely that David Cowan had moved to Greene County Tennessee also. Where the Cowans moved to was the part of Green County that became part of Knox County in 1792 and in 1795 became Blount County. Many of the Scotch-Irish were moving to this area: the Cowans, Walkers, Houstons, Gillespies, McClungs, Weirs, etc.

On 18 November 1788, the following document was recorded in the new Russell County, Virginia, clearly a sale of the land Samuel Cowan had settled upon arriving in the Clinch Valley, the same land that had been surveyed in 1783:

THIS INDENTURE, made the eighteenth day of November in the year of our Lord, one thousand seven hundred and eighty-eight, between James McKinney, of the County of Russell, in the State of Virginia of the one part and John Cowan, of Green County and state of North Carolina (Tennessee was still officially part of North Carolina at this time), of the other part witnesseth that the said John Cowan for and in consideration of the sum of sixty-six pounds of current money of Virginia to him in hand paid by the said James McKinney doth grant, bargain and sell unto the said James McKinney and his heirs a certain tract or parcel of land in the County of Russell containing two hundred and thirty-five acres by survey bearing date the twenty-fifth day of March, one thousand seven hundred and eighty-three, lying and being in the County of Russell, on both sides of McKinney's Run a short branch of Clinch River and bounded as followeth, to wit: Beginning at the foot of Copper Creek Ridge at a popular corner to William Cowan's land and with a line thereof north fifty-one degrees west one hundred fifty-three poles to a white oak and ash sappling on the east side of the ridge. North thirty degrees east one hundred and fifty-five poles to a black oak and a white oak at the foot of a rocky ridge thence, leaving said line, North forty-seven degrees East, one hundred and forty-nine poles crossing the branch to two white oaks at the foot of a ridge South thirty-two degrees east forty poles to a black and white oak of the side of a ridge south forty-three degrees west forty-five poles to three white oak saplings on the west side of a ridge south Twenty-five degrees east eighty poles to a beech near a branch south four degrees west one hundred poles crossing the branch to a white oak and ridge at the foot of Copper Creek ridge and along thereon south forty four degrees west one hundred and twenty-six poles to the BEGINNING, together with all its appurtenances to have and to hold the said tract or parcel of land with its appurtenances unto the said James McKinney and his heirs to the sole use and behoof of him the said James McKinney and his heirs forever, and the said John Cowen for himself and his heirs doeth covenant with the said James McKinney and his heirs that the said John Cowan and his heirs the said land with the appurtenances unto the said James McKinney and his heirs against all persons what so ever will forever warrant and defend. In Witness whereof the said John Cowen hath hereunto subscribed his name and affixed his seal the day and year above written. John Cowen. (seal) At a Court held for Russell County the 18th day of November 1788. This indenture of Bargain and sale of land from John Cowen to James McKinney was acknowledged in court and ordered to be recorded. Teste: Henry Dickenson, C. R. C. A Copy, Teste: E. R. Combs, Clerk Circuit Court, Russell County Virginia

The next story extracted from "The Shadow of Chilhowee" by Dr. James Benjamin Cowan of Tullahoma, TN, James Benjamin Cowan's grandson, as written by P.D. Cowan.

John's mother resurfaced in a rather dramatic way about 1785. A half-breed French-Indian and his Indian wife arrived at the Shawnee village where Ann was captive. She convinced them to help her escape. They buried her under a pile of furs in their canoe and headed to a French trading post somewhere in Kentucky. Arriving at the trading post and knowing that the Indians would follow after discovering Ann's absence, the half-breed and the owner of the trading post, hid Ann in a small cellar under the trading post floor and sent a rider to seek help among Ann's people.

The rider rode day and night to what is now Blount County, Tennessee, where Ann somehow had learned that her Scotch-Irish community had moved. The Blount County settlers were assembled outdoors at meeting (religious services) listening to a sermon. He rode to a stump, which served as the podium, and called out, "Is there a man here named Russell, Major Russell? Or Colonel Walker or any man named Cowan?"

Major Russell Spke up. "I'm Major Russell. What is it you want?"

The rider spoke excitedly, "There is a woman at the French trading post making her escape. Her name is Ann Cowan and the Indians are in pursuit to recapture her, and I am to come here and tell her friends to come quickly as possible to rescue her. Within an hour, a well-provisioned army of one hundred men was on a forced march northward toward the trading post, among them Ann Cowan's sons.

It was dark when the small army reached the trading post. The Indians had been loitering around the trading post asking questions about their missing slave and probably buying whisky at the post. Hearing the approaching hoofbeats, the Indians fled as Major Russell and his men arrived. And from the dark depths of the cellar, still in the dress of the Shawnees, Ann Cowan emerged and was reunited with her now grown sons.

In Deed Book 1, Page 44 refers to John being in Green County on the 10th of November, 1788

From the Book "American Militia in the Frontier Wars, 1790-1796", page 102, we learn that John Cowan served in Captain Hugh Beard's Company of Guards at the treaty on the Holston River near the mouth of the French Broad River, May 28 to July 11, 1791.

On September 24, 1799, in Deed Book 1, page 298, a transaction was recorded between John Cowan of knox County, Southwest Territory and James McKinney of Russell County. It is probably a lease or a deed of sale.

On June 23, 1796, John Cowan II, his uncle William Cowan, and Robert Wood, were among the registered surveyors of the Powell Valley Tract in Southwest Virginia and Tennessee. John was a newlywed at the time. (pg 66 Calendar of the Tennessee and King's Mountain Papers of the Draper Collection of manuscript, Wisconsin Historical Society Publications, Madison , WS, 1929)

John's mother had retreated to Rockbridge County after her captivity among the Indians. On May 9, 1796, John paid a $150 marriage bond there to marry Margaret Weir, a daughter of James Weir of Rockbridge County.

William Gault Wear, Blount Co, Tennessee 11 Dec 1817- Eureka Springs Arkansas c. 1900 m. Cooper Co, Missouri, 02 Nov 1837 son of James Hutchenson Weir.

James Hutchenson Weir, Virginia, 30 Sep 1789 - Cooper Co Missouri April 1832, Knoxville Tennessee 27 October 1812

About 1800, many of the residents of Blount County were moving southwestward into the Sewannee Valley in what was to become Franklin County, Tennessee, Alabama State Line. John's brother Jim moved there and John moved there briefly, but we are not sure when. There was another John Cowan there, a cousin of our John's no doubt, so it is impossible to discern which of the records are our John Cowan. The other John Cowan was elected as one of the first county commissioners of Franklin County in December of 11807. The first court met at the home of Major William Russell, the man who had lived at Castle's Woods with the Cowans in Virginia, and then in Blount County with them. L ater in Franklin County, a town would spring up that would be named Cowan, Tennessee, named for a family member.

We know that John moved his family to Mercer County, Kentucky, about 1804. In Beckwith's History of Montgomery County Indiana, in John's son's biography, it states that John lived in Tennessee for twenty years, so our dates are about correct here. It was in Mercer County that John and Margaret's daughter Sally was born. There were probably Cowan relatives already living in Mercer County. Another John Cowan had taken the census of that county in 1777. That john waslikely a brother to the subject John Cowan's father, Samuel Cowan.

About 1807, the Cowans moved again, to waht is now Charlestown, Clark County, Indiana. John had purchased the land grant of one of George Rogers Clark's soldiers there. The grant contained 8 acres in the settlement and 100 acres outside for farming.

Margaret Weir Cowan died about 1811, leaving John alone with their seven or more children. It is believed that John turned over the care of Esther and an infant daughter, to Isaiah and Elizabeth Montier Cooper at this time. This was a common occurence on the Frontier. The men had to work and had no one to care for an infant. Why Esther also was let go may have been because Esther was attached to Rachel Cooper, who was her own age, or perhaps because she was very attached to the baby. This can only be speculation, but it was a common occurence.

Margaret may have already been dead when John served under General William Henry Harrison at the Battle of Tippicanoe on 07 November 1811, in Captain Charles Begg's Company of Light Dragoons of the Indiana Militia. In this battle the Shawnees, fighting under the leadership of "The Prophet," brother of Tecumseh, were defeated. Shortly thereafter, the War of 1812 began and the Indians allied themselves with the British.

On 01 April 1813, at Charlestown, Clark County, Indiana, John joined Captain James Bigger's company of mounted rangers who roamed throughout Indiana to prevent Indian attack. The company was mostly made up of men from Clark County, but there were also about eleven men from Vallonia. John's fifteen year old son, James Weir Cowan, also enlisted in the company. Isaiah Cooper, whose son Enoch would one day marry John's daughter, Esther Cowan, was also a member. Each ranger received a dollar a day and had to furnish his own horse, arms, provisions, and ammunition. John and James were privates. Their company was in the regiment of Colonel William Russell, the man who had commanded Fort Russell at Castle's Woods. The soldiers were fighting against the famed Shawnee Indian Tecumseh and his allies.

Captain Bigger's company took part on June 11, 1813, in a deployment commanded by General Joseph Bartholemew. They attacked the Delawar Indians' upper towns on the west fork of the White River. When the force reached the Indian towns, they found that they had mostly been destroyed already, probably by a company from White Water settlement. They did find one band of Indians near Strawtown and surrounded them. The indians were boiling deer heads in a large copper kettle. The Indians fled with but one casualty to the whites: David Hays was wounded. David Maxwell (one day to be John Cowan's brother-in-law) dressed Hays' wounds. The patient was then carried on a horse litter to the mouth of Flat Rock, now Columbus, Indiana, where two canoes were made. With a guard, Hays was sent back to his family in Vallonia, but he died shortly afterward from his wounds at the fort. The captured Indian horses and kettle were sold to the highest bidder in the expedition.

John remained unmarried through most of the decade. His daughter Mary Ann Cowan, about twelve when her mother died, probably assumed the househodl duties. Mary Ann died in August of 1819, and this probably prompted John to remarry. Four months later, on 30 December 1819 in Jefferson County Indiana, he married Anna Maxwell, 37, a spinster woman who was the sister of David Maxwell, who had served with John Cowan and Isaiah Cooper in the same company during the War of 1812. Their marriage was performed by Rev. John McClung, who was a minister in the Reformed or Newlight Church.

Apparently John was feeling that it was time for some changes in his life. Not only did he take a new wife, but, in 1820 soon after their marriage, he moved his family to the newly-created capital of Indiana, the village of Indianapolis. They lived there about two years. During that time a son, John Maxwell Cowan, was born on 06 December 1821. Because Anna was along in years, this was to be John and her only child.

The following year, 1822, the Cowans moved to Montgomery County, Indiana. There they purchased land 2 1/2 miles southwest of the town of Crawfordsville on Oldfield's Creek. John was fifty-four at the time. The land would have needed clearing. John had two grown sons at home, Jim 23, and Walker 20. The three men would have worked together to make a cabin and farm out of the virgin land. Original land patent entries of Montgomery County show that on 04 july 1822, John purchased or claimed 80 acres that were the east one half of the southeast one quarter of Township 18, Section 11, Range 5. It was patent #135496.

For the next ten years, John and Anna lived on this land, but in 1832 John became ill. He was either visited or taken to the home of his daughter Sarah "Sally" Cowan Maxwell in nearby Frankfort, in Clinton County. Sally was married to Anna's nephew Samuel Dunn Maxwell. John's son probably took care of the farm in his absence. It was in Sally's home that John died on 17 Aug 1832, at the age of sixty-three. He was buried in the Old Town Cemetery in Frankfurt.

By then, John's daughter, Esther Cowan, had married Enoch Cooper adn was living in Pike County, Illinois. Only the previous month she had given birth to their first child, and Enoch was just returning from having served in the Black Hawk War.

Whether or not Esther had maintained contact with her natural father is lost to us. She is not mentioned in his will.

James Montgomery was the executor of John's will, which was filed for probate on 13 May 1833, in Montgomery County, Indiana. It stated as follows:

بسم الله آمين. I, John Cowan, of Montgomery county of the State of Indiana, considering the frailty of my body and the uncertainty of this mortal life, and being of sound mind to make this my last will and testament, in the manner & form following, that is to say, I give & bequeath to my beloved wife Anna all of my personal property to have the use of while she lives single: after my death I also give & bequeath to my two sons, James W. Cowan and John M. Cowan, my land with all the apurtenances (sic) thereon & belonging situate in Montgomery county & state above written to belong to them and their heirs forever, and at the death of either of them, if he died having no issue, then his part to descend to the other, and also that my beloved wife Anny is to have her part support off the plantation while she does live single, after my death, and at ther death all my personal property to descend (sic) to my two sons above named, each to possess an equal part I also give and bequeath to my so n Samuel W. Cowan, ten dollars to be paid to him in twelve months after my death I also give & bequeath to my daughter Sally Maxwell ten dollars to be paid to her in twelve months after my death. I hereby appoint James Montgomery of Parke county, and state aforesaid eecutor of this my last will and testament. In witness whereof I do have here unto set my hand and seal this first day of november, in the year of our Lord 1828. Signed, sealed, and delivered by the above named John Cowan to be his last will and testament in the presence of us who have hereunto subscribed our names as witnesses in the presence of the testator.
Michael Montgomery -- James Cowan - James Montgomery


Carlis C. White

Carlis C. White, Ph.D. - University of Illinois, Urbana-Champaign
303 F Spotts World Culture Building
724.738.4912
[email protected]

Since before he could read, Dr. White developed an interest in ancient civilizations (starting with an obsession for the pictures in a book about Tutankhamun that was in his childhood home). Despite growing up in rural Indiana, he had access to ancient artifacts - including two of three Egyptian mummies in the entire state held at small local museums - that encouraged his interests in antiquities further.

The formal education that he received (BA, Johnson University, MDiv from Southern Baptist Theological Seminary, AM and PhD from University of Illinois) allowed him to progress towards his current profession as a historian and educator. He joined the faculty at Slippery Rock University in 2002, following stints as an adjunct professor at University of Illinois and Millikin University. He maintains professional affiliations with the wider scholarly community through his memberships in the Association of Ancient Historians, the Society for the Study of Egyptians Antiquities, and The Society for the Promotion of Roman Studies.

Research fields: Ancient Greece and Rome (with particular interest in constitutional development and legal tradition), the Ancient Near East including Egypt, and Biblical studies.

Teaching fields: Ancient and Medieval World, Greece, Rome, Egyptology, History and the Bible, and History and Film


شاهد الفيديو: Waldos People - U Drive Me Crazy